استمتعوا💓💓
–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–لوسيان ما إن سمع بما حدث حتى توجه لحديقة السيدة سيرينا ... عندما بقي مع إلياس في الفترة السابقة علم رهابه من الحيوانات الكبيرة عندما سأله إن كان يريد الذهاب لحديقة الحيوانات فرفض بشدة و أخبره بخوفه الشديد منها ...لذا هو خائف أن يصاب إلياس بنوبة هلع أو ما شابه ...
دخل الحديقة فجأة فرمقته سيرينا بحدة فانحنى لها ثم قال:
-أعتذر على المجيء دون أن تستدعيني يا سيدتي و لكن هناك شيء مهم بجب أن أخبرك به ...
-مهما كان ...لا يمكنك دخول حديقتي دون إذني ... ما هو الشيء المهم اللذي تريد إخباري به ؟؟-إن السيد الصغير إلياس لديه رهاب من الحيوانات الموجودة في الإسطبل لذا أعتقد أنه...
قاطعته سيرينا قائلة بحدة:
-هل نسيت مكانتك بأي فرصة؟؟ ...هل جئت لتخبرني أن أعطف على فتاك المفضل لأنك تعتقد أنه لا يستحق البقاء مع تلك الحيوانات؟؟ ...سأتجاهل وقاحتك و لكنني لا أريد سماع ما ستقوله ...لذا عد لمكانك و إن علمت تهربك من مسؤولياتك فسأتأكد من جعل زوجي يطردك من هنا ...عقد لوسيان حاجبيه ثم انحنى لها و غادر بغضب ...
فهو لم يتوقع أن تكون لئيمة تجاه إلياس لهذه الدرجة بدون أدنى سبب ...اضطر لوسيان إلى البقاء في مكانه لحراسة المنزل حتى لا يُطرد بينما بقي إلياس وحده في الإسطبل ...
إيان كان يدرس في غرفته طوال الوقت فهو لم يعد يرتاح في أي مكان آخر ...و فجأة قرر أن يذهب لزيارة غرفة إلياس ...
إيان pov:
لقد تعبت من الدراسة لذا سأذهب لرؤية ماذا يفعل إلياس ...بدلت ملابسي و خرجت متجهاً لغرفته فأوقفتني خادمة تدعى ماريا على ما اعتقد ...انحنت لي ثم قالت :-سيدي أنا آسفة لتطفلي و لكن إن كنت متجهاً لغرفة السيد إلياس فيجب أن تعلم أن السيدة سيرينا سحبته معها للخارج و عادت من دونه ...
-هكذا إذاً ...حسناً ...حسناً يبدو أنه غير مقدر لي لقائه ...سأذهب لرفيقي لألهو قليلاً خارج المنزل ...مصائب عائلتي تجعلني أحياناً لا أرغب في العودة للبيت ...
end pov,خرج إيان من البيت بينما عاد أيزاك و إيفان في نفس اللحظة فالتقوا أمام الباب و كان خد إيفان لا زال عليه كدمة فشهق إيان ثم أمسك إيفان من وجهه و قال :
-من اللذي ضربك هكذا !! ...-أ..أوه ...إنه إلياس !!
قال و هو ينظر بعيداً عن عيني أخيه الكبير ...فرد عليه بحدة :
-أنظر في عيني حين تكلمني ...ثم متى حدث هذا و كيف و لماذا ...-أردت إلقاء التحية عليه في الصباح بعد الإفطار فضربني دون سبب و طردني ... أخبرت والدتي و عاقبته كما أنها أخبرت أبي أيضاً ...
نظر له إيان باستغراب ثم قال:
-إذاً لهذا السبب ضربه ثيودور ...إيفان هل أنت غبي؟؟ أو تظن أنني غبي؟؟ ...إلياس مستحيل أن يضربك دون سبب ...هو جبان جداً ليفعلها ...
لم يعلم إيفان ماذا يقول فرد أيزاك مكانه قائلاً:
أنت تقرأ
『Life of mine .♤≈≈』
Sonstiges"لا أصدق أن هذا يحدث معي ... لما بحق الجحيم لم تقتلوني قبل أن آتي إلى هذه الحياة ..." إلياس هو الابن الأوسط الغير شرعي لرجل الأعمال ثيودور جرينفيل ... السيد المرموق ثيودور يعيش مع زوجته و أولاده الأربعة ليكتشف لاحقاً حقيقة وجود ابن أوسط من امرأة ل...