CH 8

1.3K 80 114
                                    

استمتعوا💞💞
–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–

حكى لها إلياس كل شيء حصل معه منذ أن تركته حتى صباح اليوم و كاترينا تستمع و على وجهها أكثر تعبير مؤلم ممكن ...
-أنا آسفة ...كل هذا يحدث لك بسببي ...
-أنا منزعج و لا أصدق أن هذا يحدث معي ...لما بحق الجحيم لم تقتلوني قبل أن آتي إلى هذه الحياة ...

شهقت كاترينا من هول ما ينطق ابنها و عانقته و هي تبكي و تعتذر له مراراً و تكراراً و تقبل وجهه و كتفه كل حين ...و بينما هم في تك اللحظة الكئيبة دخل آرثر الغرفة ...
-أوه أنظروا من عاد ...إنه الفأر الأحمر الصغير ...سعيد بعودتك ...متأسف لقول هذا و لكنني وقعت على أوراق خروج أمك و سنعود للمنزل ...هل تريد المجيء معنا أم ستعود لوالدك الجديد؟؟

-أ..أنا ...
-هو لن يعود معنا يا آرثر ...سيعود إلى والده و ذلك هو الأفضل له ...
قالت كاترينا لآرثر اللذي احتدت ملامحه و قال:
-لما تردين عنه ؟؟ ...لديه لسان و عقل و يستطيع أن يقرر ما يريد ...إذاً يا إلياس ؟؟ ...هل ستذهب معنا أم ستعود إلى والدك و عائلته؟؟

إلياس pov:
سألني سؤالاً صعباً ...كلاهما جحيم بالنسبة لي ...و لكن ... هنا يوجد أمي برفقتي ...و هناك يوجد لوسيان اللذي يهتم لأمري ...

لا أدري ما يجب أن أفعل ...إن ذهبت معهم فسأعود لحياتي القديمة ...أعاني بضعة ساعات رفقة والدتي ثم يرحل لفترة نرتاح بها منه معاً ...قد يهيننا و يضربنا ... و لكن على الأقل ...أمي هنا ...تهون علي و تخفف عني كل ما يجري ...

هناك ...يوجد لوسيان ...صحيح ...و لكنه يعمل هناك ... قد يرحل في أي لحظة ...ليست لديه أي قوة سوى التخفيف عني ...إن أُمِر بضربي فسيفعل كي لا يُطرد ثم يعتذر مني و يعانقني ...كما يوجد هناك سيرينا و أولادها ...هم يسببون المشاكل ثم يرمونها علي ...ثم تأتي هي و تتصرف معي بتلك الطريقة اللئيمة ...

هناك سيء و هنا سيء ...و لكن على الأقل هنا نحن اثنان مقابل ظالم واحد ...أما هناك ...فأنا واحد و نصف مقابل ستة ...أعتقد أنني اتخذت قراري ...
end pov,

صمت إلياس لفترة ليست بالقصيرة ...ثم قرر الإجابة ...
-أنا أود العودة معكم ...هل توافقين يا أمي؟؟
-إن كان هذا ما تريده فأهلاً بك ...لقد ظننت أنك ستكون بحال أفضل بعيداً عني ...و لقد كنت مخطئة على ما يبدو ...
عانقته ثم نهض كلاهما و مشيا خلف آرثر يقودهم لمنزلهم ...

في مكان آخر ...عند والد الفتى ...
-أجل؟؟ ...ما الأمر لما تتصل؟؟
-سيدي ...لقد عاد السيد الصغير إلياس مع والدته و زوجها و رفض العودة معي ...ماذا أفعل ؟؟
تنهد ثيودور ثم قال:
-عُد للمنزل ...سأتولى أنا هذا الموضوع ...

أنهى جملته ثم أقفل الخط و اتصل بذلك الرقم المجهول اللذي كلمه مسبقاً ... انتظر عدة دقائق حتى رد عليه الطرف الآخر ...
-مرحباً ...
-أوه سيد جرينفيل ...لما تتصل؟
-لماذا أخذتي إلياس معكِ ؟؟
توترت كاترينا و لم تدرِ ما يجب أن تقوله فردت بتلعثم:
-إ..إنها مجرد زيارة و سيعود بعد عدة أيام ...

『Life of mine .♤≈≈』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن