استمتعوا💞💞
–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–_–بعد مدة قصيرة أنهى الجميع عشاءهم ثم توجهوا للصالة كعادتهم لمشاهدة شيء ما على التلفاز و التحدث قليلاً ...
أشار إلياس لوالده بصمت أن يتبعه ثم صعد كلاهما لغرفة إلياس ...أقفل إلياس الباب ثم جلس على كرسي مكتبه مقابلاً لأبيه الجالس على السرير ...
-إذاً ...ما اللذي تود الحديث معي بشأنه؟؟ ...قال ثيو بفضول ...رد عليه إلياس بهدوء:
-أريد معرفة كل شيء حدث قبل أن أفقد ذاكرتي ...
-لا داعي لأخبرك بذلك ...لقد تحدثت مع أحدهم لنعيد لك ذاكرتك ...إن موعدنا في أول يوم من الشهر القادم ... إنتظر حتى ذلك الوقت ...عقد إلياس حاجبيه ثم قال بنبرة حادة قليلاً:
-كلا ...هذا بعيد جداً ...أخبرني الآن بكل شيء رجاءً ...
تنهد ثيودور ثم بدأ بالحديث ...عن كل شيء ...بدءاً من مقابلته لكاترينا في الملهى وصولاً ليوم الحفل قبل اختطاف إلياس ...و بالتأكيد ذكر ضربه له ...ثيو أراد إخباره بكل شيء ... إن أراد فتح صفحة جديدة معاً إذاً يجب أن لا يخفي عنه أي شيء ...هذا ما اعتقده ...
كان إلياس هادئاً بشكل مريب طوال حديث ثيودور ...
-هذا كل شيء ...
-اممم ...إذاً أنا ابنك الغير شرعي ...لم تعترف بي في البداية ... و تصرفت معي بلؤم و قسوة ...أين هي أمي من كل هذا؟ ...أنا لم أراها منذ عودتي ...-لقد قطعت تواصلك معها بعد أن عدت معها لمنزلها بعد أن قمت بزيارتها في المستشفى ...
-حسناً ...شكراً لصراحتك ...أخرج من هنا رجاءً ...أود قضاء بعض الوقت مع نفسي ...همهم له ثيو ثم توجه لباب الغرفة يفتحه ليخرج ...و فجأة استدار ناحية إلياس ثم قال:
-أنا أود حقاً أن نتصالح و نفتح صفحة جديدة نظيفة لإصلاح ما اقترفته ...لهذا أخبرتك بكل ما فعلته دون أن أخفي أي شيء ...خذ ذلك بعين الاعتبار ريثما تفكر بما ستفعله في المستقبل ...
قال جملته ثم ذهب مغلقاً الباب خلفه ...في مكان آخر ...تحديداً مكتب لاري الغاضب ...
-اللعنة شون !! ...ما اللذي تعنيه بأنه تمت سرقة المختبر !! ...
-كما سمعت سيدي ...لقد تمت سرقة المواد و الأجهزة ... كما أن الدكتور زكريا قد اختفى أيضاً ...قال شون بهدوء بينما رد عليه لاري بحدة و هدوء مخيف :
-من المستحيل لزكريا أن يخونني ...لا بد و أن هناك جرذ قذر بيننا ...أعثر عليه شون ... ثم أرسل رجالنا لإيجاد زكريا ...و إذهب لزيارة زوجته و أبناءه و لا تظهر لهم أي شيء ... ثم ضع بعض الرجال ليراقبوا المنزل و ليخبرونا بأبسط حركة تحدث ...سأجد ذلك الوغد اللذي تجرأ على العبث بمملكتي و أجعله يتمنى الموت دون أن يناله ...-أمرك سيدي ...
قال شون بهدوء ثم انحنى بخفة و غادر ...ابتسم لاري بجانبية حال ذهاب مساعده ثم اتصل بأحدهم:
-ألقي القبض على شون ما إن يخرج من منزل زكريا ... و راقبه جيداً فزكريا يقدس عائلته الصغيرة و لا نريدها أن تتأذى ...وداعاً ...
أنت تقرأ
『Life of mine .♤≈≈』
Random"لا أصدق أن هذا يحدث معي ... لما بحق الجحيم لم تقتلوني قبل أن آتي إلى هذه الحياة ..." إلياس هو الابن الأوسط الغير شرعي لرجل الأعمال ثيودور جرينفيل ... السيد المرموق ثيودور يعيش مع زوجته و أولاده الأربعة ليكتشف لاحقاً حقيقة وجود ابن أوسط من امرأة ل...