⭐star nombre 3⭐

353 19 16
                                    

Hi guys 👋🏻

____________________________________________

" إلى اين انت ذاهب يا فتى ؟ " سألت السيدة هونغ ابنها المنحوس كما تسميه " فقط سوف أتجول قليلا " أجابها بهدوء لتردف " على كل حال ، أنا لا أهتم " قالت بعدم اهتمام ليتنهد و يخرج متجها الى المكان الذي وعده صديقه الجديد بمقابلته هناك .
" مرحبا جوشي 👋🏻 " قال سوكمين بحماس فور رؤيته لصديقه اللطيف " مرحبا 👋🏻 " رد جوشوا على تحية الاخر بابتسامة هادئة ليتقدم نحوه و يجلس بجانبه " اعتقدت ان تلك الشريرة سوف تمنعك من القدوم " اردف سوكمين بصراحة كونه اعتقد فعلا ان أم جوشوا سوف تمنعه من القدوم او حتى الخروج ، ولكن هل سوف تمنعه من تكوين الصداقات ؟؟ " هل استطيع مناداتك بهيونق ؟؟ " سأل الجالس بجانبه ليرد عليه جوشوا بهدوء " أجل بالطبع " " حسنا هيونق هل يمكنني سؤالك " ، سوكمين يريد اجابة على السؤال الذي حير عقله حقا و لم يجد له إجابة مقنعة تشبع فضوله " نعم " نبس جوشوا " هل أمك تمنعك من تكويين الصداقات ؟؟ " نزل هذا السؤال على مسامع جوشوا ليردف " ربما .. " هو ليس متأكدا مما يمكنه قوله " حسنا ربما أمي قد تمنعني من تكويين الصداقات لانها فقط تكره كوني سعيدا " قال جوشوا للاخر الذي ينصت له بتركيز " لقد توقعت هذا حقا ، ولكن كيف تمر أيامك بالجامعة ؟؟ و حتى طوال حياتك المدرسية ؟؟ " قال سوكمين متسائلا ، هل يمكن للمرء ان يعيش بدون أصدقاء حقا ؟؟ ام فقط لانه اعتاد على عدد اصدقائه الكبير الذين يمرحون برفقة بعضهم و يساعدون بعضهم ؟؟ " انت صديقي الاول ليس لدي أصدقاء غيرك " أجابه جوشوا بينما يشبك يديه ببعضهما " اوه ، ولكن لماذا ؟؟ أنت حقا لطيف من لا يريد مصادقة شخص طيب مثلك ؟؟ " سأله سوكمين مادحا إياه ليخجل الاخر قليلا و يردف " الجميع يريد مصادقتي بسبب شهرة والدي لاكنني أرفض ذلك فهم فقط اصدقاء مزيفين ، و أمي ايضا تمنعني من مصادقتهم " قال جوشوا بحزن طفيف ليكمل " سوكمين ، انت لم تخبرني شيئا عن حياتك ، أعدك اني سوف استمع لك " أكمل جوشوا كلامه مقلدا جملة الاخر في النهاية ليمسك سوكمين وجنتاه بيديه الاثنين بينما ينقرهما باصابعه " اوووه هيونق انت حتما لطيف جدا " قال مستلطفا الاخر " حسنا سأخبرك عن حياتي " ابتعد قليلا بينما يتكئ بظهره على الكرسي الطويل الذي يجلسان عليه " أمي ممثلة و أبي ممثل أيضا انهما لي كيهيون و لي سويين اللذان مثلا برفقة بعضهما البعض في العديد من المسلسلات منها ' الصمت المدوي ' و ' ظلي الاصفر ' و ' حياتي بوجودك ' و ' ربما نلتقي مجددا ' و ' لقد فات الاوان ' و العديد من المسلسلات الاخرى ، و قد ولدت في كوريا بمدينة سيول و لدي أخ أصغر و اخت كبرى ، طفولتي كانت عادية و لكنها مرحة و سعيدة ، و لدي الكثير من الاصدقاء " اكمل كلامه مبتسما ليردف جوشوا " هل يمكنك ان تذكر لي اسمائهم ؟؟ " قال جوشوا بصوته الهادئ " بالطبع ، سأكون سعيدا ان تعرفت عليهم و اصبحت واحدا من مجموعتنا " " ساسعد بهذا " اردف جوشوا سعيدا بفكرة سوكمين " انهم احدى عشر شخصا مجنونا و طيبا ، تشول و هان و جون و هوشي و وونو و ووزي و مينغيو و مينغهاو و كوان و هانسول و دينو " عد سوكمين أصدقاءه المجانين المعروفين في جامعتهم بكونهم افضل الاصدقاء " واو عددهم كبير حقا لكن هذا رائع " ، ابتسامة واسعة اعتلت وجه الاصغر ليقول " ما رأيك ان اعرفك عليهم ، سوف تحبهم بكل تأكيد " اكمل كلامه مستقيما بينما يسحب صديقه الجديد معه ، سوف يعرفه على اصدقائه و يجعله ينضم الى مجموعتهم و لن يجعله يحزن بعد الان .

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
when i met you / seoksoo حيث تعيش القصص. اكتشف الآن