⭐ star nombre 10⭐

298 19 12
                                    


Hi guys 👋🏻
الرواية قربت تخلص ⁦¯⁠\⁠_⁠(⁠ ͡⁠°⁠ ͜⁠ʖ⁠ ͡⁠°⁠)⁠_⁠/⁠¯⁩

______________________________________

سوكمين قلق جدا على صديقه ، لم يره منذ أسبوع حيث انه لم يأتي للجامعة منذ اسبوع ، تتسائلون ما الذي حدث عندما ذهب ليسأل شخصا ما اذا كان يعرف شيئا عن جوش ، بالفعل قد ذهب الى الملعب ليسأل فتى هناك عن ما اذا كان يعلم شيئا عن جوش لكنه اجاب اجابة سلبية كما فعل الآخرون الذين سألهم سوك أيضا ، سوك الان بغرفته انه المساء ، و غدا يوم الاحد أي انه يوم عطلة ، سوك فعلا يجب عليه القيام بشيء ما لانقاذ صديقه اللطيف ، فقد تأكد بالفعل ان والداه اكتشفا الشيء الذي لم يكن جوشوا و سوكمين يريدان منهما اكتشافه .

" بني ألن تكمل طعامك ؟؟ " سألت والدته الحنونة ذلك السؤال لابنها الاوسط الذي نهض من طاولة الطعام دون أكل شيء ، لم يعد يهتم لطعامه هذه الايام و لا حتى صحته لقد اصبح شاردا دائما و يفكر كثيرا و يبدو قلقا ، كذلك لاحظت اخته نفس الشيء و علمت ان أخاها لديه شيء يخفيه و يجب عليها مساعدته لتعود ابتسامته .

" سوك أخي هل يمكنني الدخول ؟؟ " سألت اخته الكبرى  جينا و هي تطرق باب غرفة شقيقها الذي يصغرها بأربعة أعوام ليجيبها بصوت هادئ " تفضلي " فتحت الباب بهدوء لتلقي نظرة على أخيها الذي يتوسط السرير بينما ينظر الى الفراغ و يبدو بأنه يحاول التفكير بشيء مهم جدا بالنسبة له " سوك هل يمكنك ان تخبر اختك ما الذي حل بك هذه الايام لقد تغيرت حقا اخي " أردفت بقلق واضح على ملامحها الجميلة ليرفع نظره اليها و يردف " حتى لو اخبرتك هذا لن يعيده " اخبرها بهدوء  ليعيد النظر الى نفس المكان الذي كان ينظر له ، يعيد ؟؟ من سيعيد ؟؟ " فقط اخبرني سوف اساعدك بالتأكيد " طمأنته اخته بابتسامة هادئة على شفتيها ، ارتاح سوك لكلمات اخته ليتحدث فورا عن ما حدث له منذ لقائه بجوشوا حتى الان .

" كما ترين الان نحن مفترقان ، و هذا حقا يحزنني انه ليس بارادتنا ، جينا يجب علي اخراجه من بين يدي عائلته ، اتمنى حقا لو كان يعيش معي  سيكون هذا رائعا جدا " انصتت جينا لكل حرف يخرج من فم اخيها باهتمام ، و قد انصدمت ان هناك شخص يملك مثل هذه العائلة السيئة ، فلطالما اعتادة هي و شقيقاها على المعاملة الحسنة و اللين و الحياة الجميلة من عائلتهم لذلك لم تكن تعلم شيئا  عن حياة  هؤلاء الأشخاص الذين يملكون عوائل سيئة و يتعرضون للعنف الاسري ، " سوك لدي فكرة لمساعدة صديقك اللطيف هذا ، و لكن لا اعلم اذا كان حقا سوف يوافق على العيش معنا او لا ، لكن والداي بالطبع سوف يوافقان لذا لا تقلق من ناحيتهما " وجدت جينا فكرة رائعة لتساعد ذالك اللطيف الذي يعيش تحت قوانين تلك العائلة الشريرة و التي لا تستحقه اصلا ، فوفقا لما قاله سوك و كيف وصفه ، فهو يبدو حقا طيبا جدا و لطيفا و لا يستحق الاذية التي لا يستحقها احد أصلا .

" لا تقلقي جينا هو سوف يوافق بالطبع ، فهو فقط يريد الخروج من بين تلك العائلة السيئة التي تحيطه ، كما ان فكرتك رائعة اختي ، و اتمنى ان تنجح ، شكرا لك على المساعدة انت حقا الافضل ، و اخيرا سوف اعود انا و صديقي العزيز برفقة بعضنا " ، جينا سعيدة جدا كونها و اخيرا سوف ترى شقيقها النشيط و الايجابي الذي اعتادت على رؤيته ، و تتمنى حقا ان تنجح خطتها .

احم احم ، يمكن البارت الجاي بيكون الاخير ⁦¯⁠\⁠_⁠༼⁠ ⁠ಥ⁠ ⁠‿⁠ ⁠ಥ⁠ ⁠༽⁠_⁠/⁠¯⁩

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

احم احم ، يمكن البارت الجاي بيكون الاخير ⁦¯⁠\⁠_⁠༼⁠ ⁠ಥ⁠ ⁠‿⁠ ⁠ಥ⁠ ⁠༽⁠_⁠/⁠¯⁩ .

when i met you / seoksoo حيث تعيش القصص. اكتشف الآن