⭐star nombre 4⭐

326 22 15
                                    

Hi guys 👋🏻

___________________________________________

" الى أين نحن ذاهبون ؟؟ " سأل جوشوا صديقه الجديد ذاك الذي يسحبه معه الى مكان مجهول " سوف نقابل أصدقائي الأعزاء" أجابه سوك بحماس " اوه هذا رائع " ابتسم جوش بوسع اردف ، من الجيد حقا مقابلة اصدقاء جدد و جيدين ، ربما يصبح ضمن مجموعتهم المشهورة ، من يعلم .

" مين لقد تعبت حقا من المشي ، أين هم ؟ " اردف جوش بينما يستلقي على الكرسي الذي يتمركز في وسط الحديقة " مين ؟؟ " قال سوك بتسائل ، هل ناداه هذا اللطيف بمين توا ؟؟ يا الاهي هذا لطيف حقا .

" حسنا سوف يأتون بعد قليل " قال بينما ينظر للساعة على هاتفه " انها 1 بعد الظهر ، هذا ليس متأخرا جدا " ، بعد قليل تسلل الى مسامعهما أصوات عالية لاشخاص قادمين نحوهم تعرف عليها سوك فورا " انهم اصدقائي " نظر جوش حيث مصدر الصوت ليرا مجموعة من الاشخاص يبدون متقاربين في الاعمار قادمين نحوهم و قد علم انهم فعلا اصدقائه بسبب شخص منهم كان يبدو في نفس طوله تقريبا ينادي ' سوك صديقي العزيز ' و فور اقترابهم هجم ذلك الفتى على سوك بعناق ضيق تحت انظار جوشوا المستغربة ، هل الاصدقاء يعانقون بعضهم البعض هكذا دوما ؟؟ .

" يا الاهي سوك لقد اشتقنا لك جدا يا صديقي " قال كوان بينما يربت على كتف سوك بقوة ، " ابتعد و الا خلعت كتفك " اردف الاخر مهددا اياه ، " او ماي قاد " سمعو صوت يقول ليلتفت الجميع الى مصدر الصوت و يجدون هوشي ينظر الى جوش بعيون متلألئة و كانه رأى قطة صغيرة " يا الاهي سوك هل هذا هو صديقك الجديد ، انه لطيف جدا " اردف هان بعيون متلألئة ليتجمع الجميع حول تلك القطة الصغيرة اللذي يتوسطهم ، سوكمين علم ان جوشوا لن يستطيع التعامل مع هؤلاء الوحوش كما يسميهم سوك ليدخل وسطهم ساحبا صديقه الجديد من بينهم ، " ياا سوك شاركنا صديقك الجديد " " سوك لا تكن اناني " " نحن لن نأكله سوك " " دع الفتى سوك " ، هذا كل ما كان يسمعه سوكمين ، ليس الامر و كأنه اناني بأصدقائه لكن هؤلاء الأشخاص سوف يأكلون الفتى حيا ان بقي بجانبهم ، " لقد هجمتم على الفتى و كأنكم وحوش حقا ، ما الذي تريدونه منه ؟؟ " تساءل سوك لينظر للفتى بجانبه ، " لا تقلق انهم ليسو وحوشا هم فقط يشبهونها " اردف ممازحا اصدقاءه الذين غضبوا ، لكنه لم يهتم فقد اهتم فقط بتلك الضحكة الهادئة التي اعتلت محيا القابع بجانبه " كيف يمكنك ان تصفنا بالوحوش ايها الحقير " قال هان بغضب ليتبعه كوان رادفا " هيا نريد رؤية تلك القطة التي بجانبك " بينما يريد الوصول لتلك القطة كما سماه الاعضاء " كلا لن تحصلو عليه " " هيا فقط اعطنا اياه نريد رؤيته انه حقا لطيف جدا " .

و اخيرا قد هدأت تلك الحرب بينهم " هل يمكنك ان تعرفنا عن نفسك ايها الصغير ؟ " قال تشول مخاطبا ذاك الجالس بجانب سوك " حسنا انا ادعى جوشوا ، ابلغ من العمر 24 سنة ، و قد ولدت بمدينة لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية " عرف جوش نفسه للواقفين امامه ينصتون له بتركيز " عمرك 24 !!!! " " هل تمزح معنا يا فتى ؟؟" " تشول هل هذا الطفل بعمرنا انا و انت ؟؟ " " توقعت انني اخيرا سأصبح هيونق " " لا تحلم سوف تبقى صغيرا حتى لو بلغت 100 عام " ، هم حقا حماسيون و ينفعلون بسرعة ، و جوشوا احب الجلوس برفقتهم كثيرا " hi , i'm from USA too " كان هذا هانسول الذي تكلم بالانجليزية فجأة مخاطبا الجالس امامه ليتلقى ابتسامة واسعة و لطيفة من الاخر " nice to meet you " ، بعد رؤيتهم لتلك الابتسامة المشرقة و اللطيفة و كان قطة قد ابتسمت ، خطى كوان نحو جوش لينقر وجنتاه بلطف و يردف " أنت حقا لطيف ، انا احسد سوك الاحمق على معرفتك " .

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
when i met you / seoksoo حيث تعيش القصص. اكتشف الآن