Hi guys again 👋🏻
_____________________________________
" بوو سنغكوان اترك الفتى " قال ذلك الصبي الذي يحاول سحب صديقه الجديد من بين أصدقائه المتوحشين " لا اريد ، فقط دعني اتكلم معه " اردف ردا على سوك بينما لا يزال يحاول هو الاخر سحب جوش من يدي صديقه سوك " كوان اتركه هو يحتاج للذهاب الى بيته " قال صارخا لينصت له كوان هذه المرة و يفلت يدي جوشوا من بين يديه ، تتسائلون ماذا يفعل جوش في هذه الاثناء ؟؟ هو فقط ينظر لهم بدون اي حركة لكنه حقا سعيد من الداخل بكونه مع مجموعة لطيفة من الاصدقاء " هل تريد الذهاب جوشي ؟؟ " سأله عن حاجته في الذهاب الان ، لانه ربما والدته و والده سوف يغضبان منه ان تأخر و سوك لا يريد ذلك بالطبع ، " أجل اعتقد ذلك " قال ليودع صديقه الوحيد و يهم ماشيا .
" سوك لماذا هذا اللطيف يذهب مبكرا ؟؟ " سأل هان ليجيبه الاخر بتنهيدة " ربما والدته قد تغضب منه " لكن أصدقاءه الفضوليين سوف يزيدون من أسئلتهم " و لماذا تقلق عليه و عمره 24 عاما ، هذا ليس منطقيا " قال مينغيو ليجيبه كوان هذه المرة " لو كنت مكان امه لفعلت نفس الشيء " " أجل من يملك فتى لطيفا كهذا بالطبع سوف يقلق عليه " و ها قد بدأو بالثرثرة فوق رأسه لينهض ناويا المغادرة و بالفعل قد غادر تاركا اصدقائه المزعجين خلفه يثرثرون .
Joshua's pov
ها قد عدت للمنزل مجددا و ها قد بدأت أسئلة تلك المزعجة تسقط فوق رأسي ، لقد مللت من هذا حقا ، صعدت الى غرفتي و اغلقت الباب ، لاتوجه ناحية الخزانة و افتحها مخرجا ملابس نومي ، تسطحت على السرير ، يا الاهي سوف تنتهي عطلة الاسبوعين هذه بعد يومين و سأعود لتلك الجامعة الغبية التي امقتها .
End Joshua's pov
_ " مرحبا جوشي " قال ذلك الصوت من بعيد مناديا جوشوا ليلتفت جوش فورا بعد تعرفه على صاحب الصوت ليرى صديقه سوك ولكن قد احضر معه اصدقائه مجددا ، هذا ليس سيئا مطلقا ، بل هذا رائع فجوشوا يستمتع برفقتهم كثيرا ، و يود رفقتهم حتى في الجامعة .
احتضن سوك صديقه اللطيف بقوة ليبادله الاخر بينما يبتسم " هيا ابتعد انه دوري " قال كوان مبعدا الاخر عن جوش ليعانقه بدوره ايضا و بالطبع ، جوشوا قد بادله العناق ، " جوشي ستبدأ الجامعة مجددا بعد غد ، هل انت متحمس ؟؟ " سأل سوكمين صديقه اللطيف ليرد عليه بتنهيدة " كلا انا حقا اكرهها " قال بعبوس وجده الاخرين لطيفا " في اي جامعة تدرس ؟؟ " سأل تشول موجها سؤاله لجوشوا " بجامعة سيول الوطنية " أجابه الاخر بهدوء ليلاحظ اتساع ابتسامات كل الموجودين " يا الاهي جوشي انت معنا بنفس الجامعة " قال سوك بينما يحتضن جوشوا بقوة مجددا ، لكن هل قال انهم بنفس الجامعة ؟؟ ، جوشوا حقا لم يتوقع هذا ، من يستطيع وصف سعادته الان ؟؟ .
" في اي تخصص انت ؟؟ " قال هان سائلا جوشوا " الطب " " اوه هذا رائع " اثنى كوان على تخصص الاخر " جوشي هل تعلم اننا في نفس التخصص ؟ " قال سوكمين مسعدا الاخر بكلامه ، لقد تحقق ما يريده جوشوا حتما .
" وداعا جوشي 👋🏻 سأراك في الجامعة " قال مودعا جوشوا بابتسامة هادئة " وداعا مين " .
أنت تقرأ
when i met you / seoksoo
Randomجوشوا فتى غني يتعرض للعنف الاسري ، ماذا سيحدث عندما يلتقي بالصديق الذي سيغير حياته البائسة