⭐finall⭐

407 19 3
                                    

Hi everybody 👋🏻

______________________________________

" متى سنبدأ خطتنا " سأل سوكمين اخته الجالسة بجانبه " اليوم بالطبع " اجابته هي دون رفع نظرها عن هاتفها ، " حسنا هذا رائع جدا" اردف سوك بحماس ، " أي خطة ؟؟ " قالت والدتهما و هي تدخل غرفة المعيشة " حسنا امي اجلسي سوف نخبرك " اردفت جينا تزامنا مع دخول والدهما الى غرفة المعيشة ليسأل نفس السؤال ليجيبه سوك " تعال انت ايضا ابي سوف نخبركما كل شيء " .

" حسنا صغيراي اذا كان الامر كذلك فلا بأس هذا حقا سيكون رائعا بانضمام شخص اخر الى عائلتنا و بيتنا و العيش معنا " قالت والدتهما بحماس ليردف والدهم " بالطبع لا بأس اذا كان الامر بارادته بالطبع " .

" انظر مالذي اصبح يصلني من رقم شخص مجهول" قالت السيدة هونغ لزوجها الذي يجلس بجانبها ، البارحة و اليوم اصبح يصل للسيدة هونغ رسائل من شخص مجهول تحتوي على كلام تخاف السيدة هونغ ان يصل الى الاخرين ، فعندما ينتشر هذا الكلام سوف يمقتها الناس و تتشوه سمعتها حتى اصدقائها و شركائها بالعمل سوف يكرهونها ،

؟؟؟؟ : مرحبا سيدة هونغ هل تعرفينني ؟

السيدة هونغ : كلا لا اعرفك من انت ؟؟

؟؟؟؟ : حسنا لا يهم من انا ، المهم الان هو ما سأقوله لك

السيدة هونغ : حسنا ماذا تريد ؟؟

؟؟؟؟ : استمعي الي جيدا سيدة هونغ ، انا اعرف كل اسرار بيتكم و اعلم ما يحدث فيه بالتفصيل ، و انت تعلمين ان هذا الشيء سيكون غير جيد اذا انتشر ، لكني سأقوم بذلك

السيدة هونغ : ماذااا ؟؟؟ ماذا تعلم يا هذا ، و كيف علمت هذه الاشياء ؟؟ ، و من انت ، و ماذا تريد مني ؟؟

؟؟؟؟ : لا شأن لك من أكون او كيف علمت لكني اعلم كل شيء و اعلم ما تفعلينه انت و زوجك بابنكما الوحيد لكني سأخبرك ما اريد ، الذي اريده منك هو ان تدعي ابنك يخرج الان اعلم انك لم تتركيه يذهب للجامعة منذ اسبوع ولا حتى ان يخرج من غرفته طيلة الاسبوع ، لكن ان لم تنفذي ما اقوله اعدك اني سوف انشر هذه الاشياء و سوف يراها الجميع .

السيدة هونغ : حسنا حسنا سوف ادعه يخرج فقط لا تنشر تلك الاشياء .

؟؟؟؟ : ان فعلتي ما قلته لن أنشرها

صعدت السيدة هونغ بسرعة الى غرفة ابنها لتفتح الباب بقوة مقتحمة غرفته ، فنظر لها ذلك الفتى الذي يجلس على سريره بنظرات لا تفسر فقد كانت نظرات فارغة معتقدا انها قد اتت لتضربه مجددا لتفاجئه بقولها " هيا اخرج من هنا ايها المزعج و اذهب الى حديقة الحي" ، لم يفهم جوشوا شيئا لكنه نهض بسرعة و خرج متوجها الى حديقة الحي .

" جوشييييي " سمع جوشوا صوتا يحبه جدا ليلتفت الى مصدر الصوت و يرى صديقه المفضل يركض ناحيته و هناك فتاة تجلس على الكرسي ، ليركض هو الاخر لمعانقة صديقه المفضل ، " يا الاهي جوشي لقد اشتقت اليك كثيرا " قال بينما يعانق صديقه اللطيف ، " مين ، لما امي تركتني اخرج ؟ " قال جوشوا متسائلا ليرد عليه سوك بابتسامة " هذا كله بفضل ذكاء اختي العزيزة " ، اكمل كلامه لتظهر فتاة جميلة تشبه سوك و من الواضح انها اخته .

" يا الاهي هل فعلت هذا حقا مين ؟؟ شكرا لك كثيرا مين انت حقا الافضل و شكرا لك جينا على مساعدتنا " اردف شاكرا جينا و سوك على اخراجهما له من تلك الغرفة التي يكرهها " جوشي هل انت موافق على العيش معنا ؟؟؟ " سأله سوكمين بجدية ، ليتلقى ابتسامة لطيفة من الاخر " اجل بالطبع انا موافق ، و كيف لي ان ارفض العيش برفقتك مين ، انا حقا اكره تلك العائلة و لا ارغب بالعيش معهم  او حتى العودة اليهم مجددا " ابتسمت جينا و سوك باتساع ، هاقد نجحت خطتهم و قد اخرجو الصغير اللطيف من بين يدي عائلته الشريرة ، لينهض ثلاثتهم متوجهين الى بيت عائلة لي ، ثم الى المحكمة للتوقيع على الاوراق و اخذ جوشوا برفقتهم الى الابد . 

 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

 

                       
                                            ⭐The end ⭐

خلصت الرواية ⁦•́⁠ ⁠ ⁠‿⁠ ⁠,⁠•̀⁩ .
See y'all in my new novel 👋🏻 i wish u like it 

                              Happy birthday seventeen 🌟 ❤️

🎉 لقد انتهيت من قراءة when i met you / seoksoo 🎉
when i met you / seoksoo حيث تعيش القصص. اكتشف الآن