⭐ star nombre 9⭐

338 18 11
                                    

" مرحبا أيها الصغير " أردفت السيدة هونغ بابتسامة جانبية لذلك الفتى الذي يقف امامها بملامح الصدمة ، ماذا حدث لهذه الأفعى الواقفة امامه ؟؟  و لما تبتسم ابتسامتها الشريرة التي تبتسمها عندما تنوي فعل شيء به ؟؟ يا ترى هل اكتشفت ما يخفيه عنها ؟؟ هذه حتما ورطة ، و الان لن ينجو منها ابدا .

" أخبرني لما حصلت على أصدقاء ؟؟ " سألت ببرود الجالس امامها بعيونه المنتفخة أثر البكاء الطويل ، لكنها لم تتلقى اجابة و هذا بالفعل قد زاد غضبها و حقدها ، " قلت لك اخبرني لما حصلت على أصدقاء ؟؟ لقد اخبرتك بعدم فعل ذلك ايها الولد العاق ، لكنك فعلت ذلك و الان قد تلقيت عقابك ايها الفتى المغفل ، عندما يأتي والدك بالطبع لن يسامحك على مخالفة اوامرنا ، سأعيد قولها للمرة الالف ، أنت لا تستحق  الحصول على السعادة  ، و قد ولدت لتكون حزينا لا سعيدا ، هذا قدرك ، و لا تستطيع تغييره ، ستبقى هنا تحت قوانيني ، ولا تظن ان هناك من سيخرجك من هذا المكان ، ايها الاحمق " هذا الكلام كان يسمعه في كل مرة يحدث له شيء كهذا ، لقد كره حياته البائسة ، لكنه لا يستطيع فعل اي شيء .

" مرحبا عزيزي ، لقد اخبرتك عن حصول ابنك المزعج هذا على اصدقاء من قبل ، الان قد عاقبته ، و لن يعود الى مصادقتهم مجددا ، الا اذا كان يريد العقاب مجددا ، اتركه الان لك لفعل ما تريد ، و سوف نتناقش في هذا في ما بعد ، لن تعود الى تلك الجامعة مرة اخرى " .

" مرحبا يا رفاق ، هل رأيتم جوشي ؟؟ ألم يأتي بعد ؟؟ لقد تأخر حقا " ، سأل سوك أصدقاءه المجتمعين بينما يثرثرون كالعادة ، لكن كل ما تلقاه هو ، " كلا لم اره " " ربما لن يأتي اليوم " " سوك انت اقرب شخص منه بيننا " " اجل نحن من يجب ان نسألك و ليس انت من يجب ان تسألنا " " ما فصله التالي ؟؟" ، تساقط كل هذا الكلام فوق رأس  سوك ، يا الاهي ما بال رفاقه ؟؟ انهم فعلا مزعجون ، لكن المهم الان هو جوش ، الن يأتي اليوم ، سوك الان يشعر بشعور سيء ، هل صديقه حل به شيء ؟؟ ، هل هو مريض ؟؟ ، أو ... هل قام والداه بما يفعلانه ؟؟ ، الاحتمال الاخير هو الاكثر واقعية و منطقا و  اخافة ، لكن سوك شخص ايجابي و لن يفكر بطريقة سلبية ، بل سوف يتفائل بالخير ، و بالطبع سوف يجده .

بالفعل قد مر الكثير من الوقت ، لكن لا أثر لجوشوا في الجامعة ، جوش لم يعتد على الغياب ، فالامر سوف يصل لوالداه و سوف يعاقبانه بالطبع ، لذا من المستحيل ان يتغيب عن حصص الجامعة ، لكن ما الذي حدث له يا ترى ، سوك لا يملك حتى رقمه ، ولا اي شيء يخصه ، لكن لديه جدول حصصه ، الان لديه حصة الرياضة ، سوف يذهب الى الملعب بعد نهاية الحصة ، و سيرى من يمكنه سؤاله عن جوش ، هل يعرف احد سبب اختفائه ؟؟ .

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
when i met you / seoksoo حيث تعيش القصص. اكتشف الآن