البارت 4️⃣

175 4 0
                                    

حيدات حوايجها فلحمام واقفة حفيانة ... طاطواج فالضهر تحت العنق فيه ريشة ضاربها ريح مبعثرة .. جمعات شعرها فالاعلى وتحنات كتعمر الجاكوزي ودوز يدها على صدرها فمكان حمالات الصدر اللي طراسا ليها لحمها .. دخلت فالجاكوزي وجلسات ربعات رجليها وسط الرغوة وبدات تماسي صدرها بيديها بطريقة دائرية ودازت لدارعها تاهما كتماسيهم بتعب وطلعات لعنقها ورقبتها ... جمعات رجليها بجوج حدا صدرها وقفاتهم وبدات دوز عليهم فماء بارد جالسة وسطو كتحاول طفي الحرارة اللي متص جسمها فهاد التسافيرة والحركة لكثيرة ... حسات براسها بردات من الصهد وتكات على ضهرها بدات كتغطس شوية بشوية تا مابقاتش كتبان ... وتحت الماء كانت قاطعة النفس وسادة عينيها كدوز يديها على وجهها وحناكها وودنيها وتفرك باصابعها بشوية ورجعات جلسات كتعصر عينيها من الماء والرغوة وحلات شعرها بيديها نفضاتو باعصابعها وبدات تغسلو بشوومبوان تا سالات وطلقات الماء يهبط من لجاكويز حتى خوا وحلات الروبيني ديالو طالقاه على رجليها وادافرها المصبوغة بالابيض باارد . هزات خرقةدارت فيها صابون وبدات دوزها على لحمها وجسدها الانثوية كامل وسدات الروبيني حلات الرشاشة وبدات تشلل من شعرها والماء هابط ووقفات غسلات المنطقة الحساسة بمنضف المناطق الحساسة وريحة باندوش والمساحيق كتعطعط فالحمام وخلفات واقفة على طابية بيحال الفوطة حدا الجاكوزي لبسات بينوارها وشلات الحمام وكرطاتو ومسحات الدنيا ... حطات فوطة على راسها ووقفات قدام المرايا حيدات البينوار كتشوف فراسها وطل على بيطانها واش فيهم شي حاجة ... هزات قرعة فيها زيت سيروم للجسم من مساحيقها اللي حطات وبدات تخوي فيدها بسخاء على راسها ودهن عنقها وهي نازلة حتى لرجليها دوزات عليهم وحلات على شعرها رشاتو بخاخ مغدي من السوشوارات والبلاك واي حاجة مضرة للشعر اللي مولفة دير .. دوزات عليه بيديها وريحتو عاطية زوينة وهزات بخاج اخر بخات بيه وجهها من الصهد ومن حبات ناضو ليها كيعلنو على اقتراب العادة الشهرية ... ساطت على وجهها حتى نشف وهزات بومادا حطاتها فوق حبة فجبتها وحبة فحنكها وخرجات ملوية عليها فوطة على نصها مباشرة لبيت النعاس كدور بين حوايجها ... لبسات سليبها وبينوارها فوق لحمها مباشرة مقادراش تصبر على الصهد ومكتقدرش تستحمل الصهد ومشات للكليمة شعلاتها تبرد الدار اللي نهار كامل والشمس ضاربة فيها .

جلسات دايرة رجل على رجل جبدات بانطوفتها لاحتها فالارض بيضاء مفتوحة وهزات تيليفون كتعيط وتصوني على خوها حتى رد وقالت بصوتها الرقيق فهدوء

- اااالو احمد ... (بابتسامة ) لابااااس اخويا يسول فيك الخيررر ... الحااامد لله اخويا لهلا يخطيك (هبطات راسها فرحانة كتهضر ودوز يدها ركبتها وتقاد فالبينوار وترجع تحلو وترجع تسدو مركزة معاه ) ايوا بحال ديما اخويا احمد راك عارف الطيارة والبكاج ... شوية دلعيا اخويا حبيبي وصافي .. نتا لاباس عليك ؟؟؟ كي داير شكتعاااود الصحيحة .... كااااع ماجيتي عندي كي موالف للمطار ... هاد المرة خليتوني وهربتو عليا ياااك ... هههه ايوا ماشي مشكل مااشي مشكل مابيناتناش اخويا حبيبي .. عفاك اخويا احبيبي بغيتك تجيب ليا طموبيل راه محتاجا فيها .... ماعليش قضي بيها الغرض الي خاصك انا تا لغدا كاع الصباح وجيبها ليا ... خاصني نتقدا بيها وراك عارف ... الدار خصها شحال من حاجة .... ان شاء الله اخويا حبيبي ومرحبا بيك حتى نتا الدار دارك .... يالاه بسلامة عليك

جــمــيــلــة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن