الشخصيات

215 9 10
                                    

"ستروفا كوزينلسكي" ليست اسم عائله جمعت بينهم رابطه الدم بل اتحاد مافيا جمع
7 رجال من سلاله الشياطين علي الارض خضعوا لتدريبات مظلمه جعلتهم وحوشا على الارض اشبه بأكلي لحوم البشر من شده قسوتهم
ولكن نظرا لظلامهم.. قسوتهم.. يقتلون بدم بارد.. ملوك الظلام.. قاتلي الالاف.. بائعي المخدرات.. مختلين عقليا من الدرجه الاولي.. كل هذه الصفات يتم اخفائها تحت وسامتهم وشركاتهم، امام الناس هم عائله واحده متفرعين في دول عده..بالفعل هم رجال اعمال نهار.. عهره وقاتلين وسافكي دماء ليلا..
المانيا روسيا ايطاليا القوي العظمي ف المافيا
بعد صراع دام قرون سفكت فيه ملايين الارواح الظالمه والبريئه
اخيرا تم جمع مافيا تلك الدول تحت قبضه عائله واحده "ستروفا كوزينلسكي"
"ملاحظه جميعهم يتقنون الثلاث لغات نظرا لاندماج الثلاث دول في اتحاد واحد بعد سيطره مافيا كوزينلسكي عليهم تم اجبار الجميع لاتقان ال3لغات"

1.دانييل كوزينلسكي*شيطان العالم السفلي للمافيا وحاكم اتحاد ستروفا، يتسم بطول ملفت يفوق المترين، وقوام مفتول العضلات يظهر قوته . يكسو وجهه الصارم ملامح محددة بوضوح، مع جبين عريض وعيون زرقاء فاتحه حادة تنبعث منها حدة الذكاء . شعره الاسود الداكن يمتد إلى الوراء بأناقة، مما يعطيه مظهرًا أكثر جاذبية وجاذبية. تتخلل تلك الملامح القوية السلطة والقسوة، مما يجعله شخصية معقدة

2. **ستيفانيوس كوزينلسكي (Stefan):*
ايطالي الجنسيه
طويل القامة وقوام مشدود، يتمتع بشعر بني فاتح وعيون زرقاء جذابة. رجل المافيا الذي يتحكم بعالم الجريمة بيد من حديد، يتمتع بقوة وثقة لا مثيل لها. يتسم بالذكاء الحاد والحنكة في اتخاذ القرارات الحاسمة، مما يجعله قوة لا يمكن تجاهلها في العالم السفلي. بشخصية جاذبة وساحرة، يتمتع بقدرة استثنائية على التأثير على الآخرين والسيطرة على الأوضاع ببراعة.

3. ** ايلايجا كوزينلسكي(Wylija):**
شاب ألماني ذو جاذبية فائقة، يتمتع بشعر أسود كثيف وعيون بنية عميقة. المعروف بـ "الشيطان ذو رداء الفضيلة"، هو واحد من أخطر المجرمين في عالم المافيا، الذي يختبئ خلف واجهة الفضيلة والنزاهة. يتميز بذكاء استراتيجي مذهل وتنظيم دقيق، يقوم بتنفيذ جرائمه بحذر وحيلة في الخفاء التام. يعتبر خطرًا حقيقيًا للسلطات والمنافسين، حيث يدير عملياته بكفاءة وبراعة، دون أن يترك أثرًا واضحًا خلفه. يمتلك شخصية مرعبة وباردة القلب، ويتمتع بقوة لا تُضاهى في عالم الجريمة.

4. **ميخائيل كوزينلسكي (Mikhail):**
رجل روسي ذو قامة طولية وملامح وجه حادة، يتمتع بشعر أسود قصير وعيون زرقاء عميقة. ، الأخطر من بين المرضى النفسيين في العالم، يتمتع بعقلية مرعبة وغير متوقعة. يمتلك قدرات استراتيجية استثنائية وفهم عميق لنفسيات البشر، مما يجعله سلاحًا فعّالًا في يد ستيفان في عالم المافيا. يتسم بالبرود واللاشفقة، ويقدم خدماته بكفاءة وفعالية، مما يجعله اليد اليمنى المخيفة والموثوقة لزعيمه في عالم الجريمة.

Whispers of Mafia Hell حيث تعيش القصص. اكتشف الآن