3🔥الصراع يتصاعد🔥

58 6 11
                                    

"بعد ثلاثه ايام في ايطاليا، في شركه كوزينلسكي"

إيلايجا: "هل أنت مستعد للصفقة القادمة؟"

ستيفان: "بالطبع، لدينا حاجة ماسة للأسلحة الجديدة."

إيلايجا: "سنضطر إلى تكثيف العمل ستيفام الشرطه تترصدنا هذه الفتره وايضا المافيا اللعينه."

ستيفان: "أنا متأكد من قدرتك على التعامل مع ذلك."

إيلايجا: "سنضع كل الإجراءات الأمنية لضمان نجاح العملية."

ستيفان: "نحتاج إلى الحذر والتأكد من أن الأمور تسير بسلاسة."

إيلايجا: "سأتولى التنظيم وضمان عدم وجود أي خروج عن السيطرة."

ستيفان: "من الأفضل أن نكون على استعداد لأي تحدي قد يواجهنا."

اومأ له ايلايجا وخرج من مكتب ستيفان متجها لمكتبه
....

في غرفه سيرجي بالقصر في المانيا كان الكسندر قد سافر له لتحذيره من افعاله
كان هناك نقاش حاد بين الكسندر وسيرجي

الكسندر: "سيرجي، يجب عليك أن تتوقف عن قتل الأشخاص علناً في منصات الملاكمة غير القانونية. إنه يجعلك محط أنظار المحيطين بك، وهذا ليس جيدًا لأعمالنا."

سيرجي، بحدة: "أنا لا أهتم بما يفضله الآخرون. القوة هي كل شيء، وعلينا أن نظهرها للجميع."

الكسندر: "لكن الكوزينلسكي لا يريدون جذب الانتباه. إنهم يفضلون العمل بشكل هادئ وغير ملفت للنظر."

سيرجي، بغضب: "أنا لن أتراجع. أعمالنا تعتمد على القوة والجبروت، وسأفعل ما أريد."

الكسندر، بتحذير: "لكن الانتباه الزائد يجلب الأعداء والمشاكل. فكر جيدًا قبل أن تقوم بأي حركة جريئة لكي لا اضطر لدق عنقك ورمي جثتك في الغابه للكلاب الضاله ايها ال***.
اخر مانريده هو ان يكتشف احدا مانحن قادرين علي فعله بهم ستفتح ابواب الجحيم علي الجميع انا احذرك كلاما.. ستيفان لن يتواني في اخراج احشائك "

سيرجي، بغضب متزايد: "أنا لا أحتاج إلى دروس من أي شخص، خاصة ليس منك. أنا أعرف ما أفعله وما يتطلبه الأمر. لن أتراجع أمام تهديداتك، فأنا لا أخاف من أحد!"

نهض الكسندر من مكانه ليناظره بأعين حاده يتحكم في غضبه ف اخر مايريده الان هو قتل سيرجي: حسنا لنتحدث مساءا عندما نجتمع في ايطاليا..

...

في الظلام تحيط به أصوات الصراخ  في أعماق ذاكرته. يتذكر ليلة مظلمة في مركز التدريب، حيث كانوا يجرون تجاربًا غامضة لتهجين البشر بجينات الوحوش. يتذكر كيف حاول أحد الرجال قتله بسبب التجارب القاسية التي كانوا يتعرضون لها. وفي لحظة من اليأس والدفاع عن نفسه، قام ميخائيل بقتله، وكان ذلك الحدث هو بداية تحوله إلى الوحش الذي أصبح عليه الآن.
flash back

Whispers of Mafia Hell حيث تعيش القصص. اكتشف الآن