اضافه شخصيات جديدة 🔥

43 5 10
                                    

الشخصيات الرئيسيه في الروايه والتي ستغير مجرى الاحداث ستظهر الفصل القادم
اعلم ان طريقه سردي غريبه وستتسآلون لما اخفيتهم لمده 3 فصول
ولكن هناك غرض من ذلك
..
من الان سيبدأ الجحيم بعوده دانييل كوزينلسكي 
**دانييل كوزينلسكي:**
اذا كان هناك شيطان في الجحيم.. فهناك دانييل علي الارض
حتي ان الشيطان لا يصل لافعاله ووحشيته في التعامل. دانييل الفاقد لعقله عند الغضب.. الوحش البشري الاول والضحيه الاولي لمختبر "كارليوني"

دانييل كوزينلسكي، البالغ من العمر 35 عامًا، هو شخصية معقدة ومثيرة للجدل. وُلد في ظروف قاسية ومريرة، حيث كان أول من نجا من مركز التدريب المروع الذي يُعرف بالجحيم، حيث كان يُجرى به تجارب غير إنسانية تحوّل البشر إلى وحوش. دانييل كان النموذج الأول لتلك التجارب، فأصبح يحمل في دمه جينات حيوانية تجعله يمتلك قوى خارقة وحواس مفتوحة بشكل استثنائي.

بفضل هذه القوى الفريدة، أصبح دانييل الزعيم الأسطوري للعالم السفلي، حيث يدير بيده عائلة كوزينلسكي بقبضة من حديد. ليس فقط أنه يتحكم في الجريمة والتجارة المظلمة، بل يمتلك أيضًا شبكة من الولاءات والاتصالات التي تجعله قوة لا يمكن تجاهلها في العالم السفلي.

على الرغم من وجوده في عالم الجريمة والظلام، إلا أن دانييل يتمتع بذكاء استراتيجي مذهل وبصيرة سياسية تُمكِّنه من البقاء على قمة السلطة. يتحلَّى بشخصية قوية وثقة لا تلين، ولكن في عمقه يحمل ألمًا وتأثيرات نفسية من ماضيه المظلم.

تمثل عائلة كوزينلسكي، التي أسسها دانييل، تحالفًا غير عاديًا، حيث يجمعهم ليس فقط رابطة الدم، ولكن أيضًا رابطة الوحوش التي خلقتها التجارب القاسية في مركز التدريب.

...

ترى بعض الناس إيفانجلينا "إيفا" مونتيرو كصحفية شجاعة ومثيرة للجدل فقط، لكن الحقيقة تكشف أن وراء هذه الشخصية القوية تكمن هوية مختلفة، فهي في الحقيقة حفيدة لإحدى أعرق عائلات المافيا في آسيا، ولكنها تخفي هويتها ببراعة وتعمل بحذر شديد لتحافظ على سرية هويتها.

تربت إيفا في بيئة مافيا مليئة بالخطورة والتحديات، ورثت من عائلتها القوة والحنكة والذكاء الاستراتيجي. بالرغم من تربيتها في هذا البيئة القاسية، إلا أنها اختارت طريقًا مختلفًا لنفسها، حيث قررت العمل في مجال الصحافة لتكون صوتًا للحقيقة والعدالة.

تتحلى إيفا بالشجاعة والذكاء اللازمين للتعامل مع الظروف الصعبة والمواقف الخطيرة. تعمل بجد وتستخدم موهبتها الصحفية لكشف الفساد والجريمة، سواء كانت داخل عالم المافيا أو في المجتمع العام. تتمتع بشخصية قيادية وقدرة على اتخاذ القرارات الحاسمة في اللحظات الصعبة، وتسعى دائمًا للحفاظ على سرية هويتها بينما تستمر في الكشف عن الحقائق وتحقيق العدالة.

إيفانجلينا "إيفا" مونتيرو تتميز بجمال غامض وساحر يعكس ثقتها بنفسها وقوتها الداخلية. تمتلك ملامح وجه حادة وجذابة، حيث تتسم بعينين حادتين وعميقتين تعكسان قوة الشخصية والحزم. تمتلك بشرة فاتحة اللون تضفي عليها نضارة وجاذبية، وشعرًا أسود قاتمًا يتدلى بأناقة حول كتفيها.

بالرغم من جمالها الطبيعي، إلا أنها تظل متميزة بأسلوبها الأنيق والملفت، حيث تفضل الأزياء الكلاسيكية ذات القصات البسيطة والأنيقة، مما يعكس ذوقها الرفيع وأسلوبها الراقي. تحرص دائمًا على اختيار الإكسسوارات الأنيقة والتي تضفي لمسة من الأناقة والأنوثة على إطلالتها، مما يجعلها تبدو ساحرة وجذابة في كل مناسبة.

كيف ستتقاطع طرقهم بل الاصح هل ستتغلب نيران جحيم دانييل علي ايفا ام هي من ستضئ حياته مره اخرى!!

....
ملاحظه الاحداث تدور بين ايطاليا والمانيا وروسيا
ولكن اغلب الاحداث في ايطاليا..
🔥🔥

Whispers of Mafia Hell حيث تعيش القصص. اكتشف الآن