2/رماد النيران🔥

84 6 10
                                    

المانيا
في قاعة المحكمة العليا، وقفت أنابيل أمام قاضي المحكمة، ترتعش يديها بخوف وقلق وسط جو من التوتر والانتظار. كانت تعلم أن مهمتها القادمة لن تكون سهلة، فهي مكلفة بإخراج ديمتري، أحد أخطر المجرمين، من السجن، وإلا فإن أخاها سيكون في خطر.

وبينما تتلقى تعليمات القاضي بجدية، تبدو أنابيل مترددة ومتوترة، ولكنها تدرك أن ليس لديها خيار سوى القبول بالمهمة. بينما ترفض أنابيل الفكرة بصوت ملتوي، يوضح القاضي لها بوضوح الخطورة التي تنتظر أخاها إذا لم تلتزم بالمهمة.

وفي لحظة من اليأس والحيرة، تتلقى أنابيل نظرة مُشجعة من قاضي المحكمة، الذي يطلب منها أن تثق في نفسها وتكون قوية. تتلقى أنابيل التحية وتنحني بتواضع، متخذة عزمًا صلبًا على القيام بالمهمة وإنقاذ حياة أخيها بأي ثمن.

القاضي: أنابيل، نعلم أن هذه المهمة ليست سهلة، لكن الوضع يتطلب تدخلك. ديمتري يشكل تهديدًا كبيرًا، وإن لم يتم إخراجه من السجن، فستكون العواقب وخيمة للغاية.

أنابيل: لكن سيدي، هل يجب علي أن أتحمل هذه المسؤولية؟ إنها مهمة خطيرة جدًا.

القاضي: أنا أدرك ذلك، ولكن أنت الوحيدة التي يمكن الاعتماد عليها في هذا الوقت. إن لم تقمي بهذه المهمة، فسيكون هناك خطر كبير على حياة أخيك.

أنابيل: (بتردد) لكن ماذا لو فشلت؟

القاضي: لا يمكننا أن نفكر في الفشل. عليك أن تكوني قوية ومصممة، وأن تعتمدي على تدريبك وخبرتك في هذا المجال. أنا واثق بأنك ستنجحين.

أنابيل: (بتردد) حسنًا، سأفعل ما في وسعي. ولكن يجب أن تعلموا أنني مستعدة لتحمل المسؤولية على العواقب.

القاضي: شكرًا لك، أنابيل. أنا واثق من قدرتك على التعامل مع هذه المهمة بنجاح. تأكدي أنك لست وحدك في هذا، سنقدم لك كل الدعم والمساعدة التي تحتاجينها.

..
في السجن في المانيا

ديمتري: ما هذا؟ لماذا جلبوا لي محامية امرأة؟
الحارس: هي أفضل محامية في المدينة، ستكون قادرة على تمثيلك بكفاءة.
ديمتري: لا أريد امرأة تمثلني واللعنه
الحارس: تفهمنا قلقك، لكن انظر إلى سجلاتها القانونية، ستجد أنها قادرة على إثبات براءتك.
ديمتري: لن أقبل بذلك، أنا لا أثق بالنساء في القضايا المعقدة.
الحارس: لا يمكنك رفض محاميك المعينين، يجب أن تتعاون معها.
ديمتري: (بغضب) لا، لن أفعل. سأحصل على محامٍ آخر، رجلًا..
الحارس: (بهدوء) هل أفهم أنك ترفض التعاون؟
ديمتري: (بتحدي) نعم، أنا لن أقبل بأن تمثلني امرأة.
قاطع صراخه صوت طرقات كعب علي ارضيه السجن
..
بينما تستعد أنابيل لمواجهة ديميتري في السجن، تقف أمام المرآة وتضع زي الزيارة، يكون وجهها يعبر عن القلق والتوتر. تأخذ نفسًا عميقًا وتحاول جمع شجاعتها قبل الدخول إلى السجن.

Whispers of Mafia Hell حيث تعيش القصص. اكتشف الآن