4🔥اختطاف وغضب🔥

62 5 10
                                    

ديميتري&انابيل
ديميتري وانابيل جالسان في الطائرة الخاصة عائدين إلى إيطاليا، والأجواء بينهما مليئة بالتوتر والجدال. تحاول انابيل التأكيد على ضرورة العودة إلى منزلها في إيطاليا، في حين يصر ديميتري على أهمية بقائها معه.

"أنا لا أريد أن أبقى هناك، ديميتري. لدي أمور هامة يجب علي القيام بها في المانيا"، تقول بصوت متوتر.

ليتحدث ديميتري بابتسامه ساخره لها تحمل تهديد خفي

"لكن هناك أمور أهم لا بد أن تتم هنا، أنتي بحاجة إلى أن تكون هنا معي،"

عند وصولهم إلى أراضي إيطاليا، تندهش انابيل عندما يوجه السائق سيارتهم نحو قصر كوزينلسكي.
"ماذا يحدث؟ لماذا تأخذني إلى هنا؟" تسأل إ بدهشة.

"لأن هذا هو مكانك الآن، . ستبقين هنا معي،" يجيب ديميتري بصوت ثابت، وعندما تحاول إنابيل المغادرة،
يمسك ديميتري بقوة بيدها ويصرخ بها، "إذا حاولتِ الخروج، ستكون أول خطوة للموت لأخيك. سأجعل رأسه في صندوق أمامك، فلا تتحركي."

إنابيل تشعر بالذعر والغضب، وتحاول جاهدة التخلص من قبضة ديميتري، لكن دون جدوى. "ما الذي تقوله؟ لماذا تفعل هذا؟" تصرخ ا بصوت مليء بالهلع والاستغراب.

"أنا لا أمزح، . أنت ستبقين هنا معي، وإلا فلن يكون هناك نجاة لأخيك"، يرد ديميتري بنبرة قاسية، مما يزيد من توتر اللحظة.

تحاول انابيل التفكير في حلول، لكن تلك الوعيد القاسي يجبرها على التفكير بجدية في الوضع. "سأبقى هنا لفترة، لكن لا تتوقع مني البقاء إلى الأبد. لا تظن أنك ستنجح في التحكم بي"، تقول بصوت محاولًا الحفاظ على ثباتها.

ديميتري يرد بابتسامة شريرة، "لنرى، آنا. لنرى ما إذا كنتِ ستستطيعين المغادرة هذه المرة."

ومع ذلك، بينما يسيران نحو القصر، تتأكد إنابيل من أنها ستستخدم كل وسيلة ممكنة للهرب من هذا الوضع المأساوي.

عندما وصلوا إلى قصر كوزينلسكي، كانت إنابيل تشعر بالتوتر والخوف من ما قد ينتظرها داخل القصر. ومع ذلك، حافظت على هدوئها ولم تظهر عليها علامات الضعف أمام ديميتري.

"أين أخي؟" سألت انابيل بصوت مرتفع، وهي تحاول التظاهر بالثقة رغم الرعب الذي يخيم عليها.

"أنتِ ستعرفين ذلك عندما يحين الوقت المناسب"، رد ديميتري ببرود، مما زاد من قلق إيزابيلا.

"لا أستطيع البقاء هنا، ديميتري. يجب أن أعود إلى عملي وعائلتي"، قالت إيزابيلا بحزم، حاولت جاهدة إظهار القوة والحزم.

"لا تتوقعي أن تتمكني من المغادرة هكذا بسهولة، . أنتي هنا لتظلي، وأخيك يعرف تمامًا ما الذي يجب أن يحدث إذا فكرتِ في الفرار"، هدد ديميتري بصوت مرعب، ينطلق من عمق روحه المظلمة.

Whispers of Mafia Hell حيث تعيش القصص. اكتشف الآن