5🔥اندلاع نيران الجحيم🔥

80 7 10
                                    

بعد يومين.. في ايطاليا خاصه في قصر كوزينلسكي
.......
الليل يغمر قصر كوزينلسكي بأسراره وظلمته الخافتة، معبأً بأصداء الماضي والشجاعة والخوف. تعود خطوات دانييل إلى أرض القصر، تمشي بثبات وثقة وسط ذاك الجو المليء بالتوتر والانتظار.

تعبق رائحة السيطرة والقوة حوله، كما لو كان يجلب معها جوهرة من العالم السفلي لتضفي القوة والسلطة على كل شيء في طريقه. يتباعد الظلام أمامه كما لو كان يفسح المجال للكيان الذي يدخل القصر.

وسط الصمت الذي يسود القاعة الرئيسية،

يتوقف دانييل في وسط القاعة، يحدق بتفتح المكان بنظراته الثاقبة، وسط أصداء الهمسات المختلطة بالتقدير والخوف. لحظة من الصمت الشديد تسيطر على القاعة، كما لو كان الزمان قد توقف في مكانه لاستقبال الرجل القادم ليمسح بحضوره ذلك الهواء المشحون بالتوتر والخوف.

دانييل كوزينلسكي يجلس على رأس الطاولة في قاعة الاجتماعات الفخمة بقصر كوزينلسكي، وحوله يجلس أفراد العائلة، ستيفان وايلايجا وسيرجي وديمتري والكسندر وتشارلي. الجو مليء بالتوتر والترقب، وتتأجج الأفكار والتطلعات في عقولهم بينما ينتظرون لكلمات دانييل.

دانييل يلتفت حول الطاولة، وينظر إلى كل وجه واحدًا، ثم يبدأ بصوت ثابت وواثق، "نحن هنا اليوم لنجتمع كعائلة واحدة، لنواجه التحديات ونعمل معًا لعائلتنا ولإرثنا. نحن كوزينلسكي، "

لتتوجه انظاره لسيرجي خاصه يطالعه بنظراته الفارغه "اذا هل ستخبرني لماذا جلبت فتاه للقصر هنا! تدعى جوليا اليس كذلك! اعطني سبب لعدم قتلها ورمي جثتها لذئاب الغابه..

دانييل: "أنت تعلم جيدًا، سيرجي، أن أي تدخل غير مرغوب به في أموري الخاصة لن يلقى رحمتي."

سيرجي بغضب: "لا تجرأ على لمسها، دانييل. لا تكن مجنونًا!"

دانييل بابتسامة شيطانية: "من أنت لتأمرني؟ أنا الزعيم هنا، ."

تشعر أجواء الغضب والتوتر بالتصاعد، وترتسم على وجه سيرجي علامات الغضب، ولكنه يحاول التحكم في نفسه بجدية.

دانييل بغضب: "هذه الفرصة الأخيرة لك، سيرجي. لا تجعلني أخبرك مرة أخرى."

سيرجي يحاول التحكم في نفسه، لكن الغضب يسيطر عليه: "لا تلمس جوليا انها خطيبتي، أنا أحذرك."

دانييل يلتقط سلاحه بسرعة ويطلق رصاصة بجانب وجه سيرجي، تندلع الفوضى والهلع في القاعة، لكن لم يتحرك أحد من الحضور، حيث إنهم معتادون على مثل هذه المواقف.

دانييل بغضب: "لاتكذب نحن لاندخل النساء في حياتنا اذهب لاي عاهره من عاهرتك في اي ملهي ليلي ولكن لاتجعل لها دور في حياتك نحن صنعنا للقتل لا للحب. ، هذا تحذيري. الاخير لك فلن تكون هناك تسامح في المرة القادمة سأرسل لك جثتها في صندوق."

Whispers of Mafia Hell حيث تعيش القصص. اكتشف الآن