الزواج بالسر

355 12 0
                                    


ميكوتو بغضب :'' انت سوف تتزوج افهمت ولا أريد أي أعذار اخرى ''

وقف ساسكي ويواجه والدته قائلا : '' امي حقا قد اخترتي لي زوجة من دون علمي انا لدي خطيبة وأريد زواج بها ''

قال ذلك غير متقبل بامرأة أخرى في حياته

ميكوتو بحدة :'' اتقصد كارين أوزماكي تلك أحذرك من أقتراب منها ''

فوجاكو وهو موافق على كلام زوجته :'' استمع إلى كلام والدتك نحن نفعل هذا لمصلحتك فنحن لانثق بخطيبتك ''

ساسكي ببرود و غير مقتنع :'' لا أريد أن اتزوج يكفيني كارين قفط ولا أريد غيرها ''

قال جملته أخير يكتف يديه معا

ميكوتو بغضب :'' ستتزوح رغم عنك سواء ان أشئت ام لا نحن نفعل هذا لمصلحتك تذكر ''

قالت ميكوتو كلامه متخذة قرار لمصلحة ابنها

تنهد ساسكي من قرار والدته وليس لديه مفر للهروب من ورتطه لكن حينما يتزوج تلك فتاة فكيف سوف يواجه كارين.. هناك كثير من خيارات وقرارات صعبة قد واجهته زفر ساسكي باستياء :'' حسناً.. موافق''

قال جملته باستسلام هدات ميكوتو وقالت : '' أحسنت أختيار وسوف نحدد لك موعد مع تلك فتاة اسبوع قادم ''

قالت ميكوتو بهدوء واستطاعت إجبار ابنها للزواج لكنها تكره ضغط عليه واجباره بذلك لكن هي تفعل ذلك لمصلحته فهي لا تثق بكارين

ساسكي بهدوء :'' لكن بشرط ''

تفاجئت ميكوتو بينما فوجاكو قال :'' حسناً ما شرطك... فلن نعترض''

ابتسم ساسكي وقال :'' شرطي هو أن يكون الزواج سر!! ''

فوجاكو بدهشة :'' سري!! ''

ميكوتو بتفاجئ:'' لما''

ساسكي بابتسامة خفيفة : '' ألم تقولا لن تتعارضا في شرطي!! ''

نظر كل من زوجين و لقد وافقا ان يكون زواجه سر :'' حسناً سنطبق شرطك..... لكن لما تريده ان يكون زواجك سر ''

قال والده غير مقتنع بشرط ابنه

قال ساسكي بهدوء :'' لاسباب لا استطيع شرحها؟! ''

اتقف فوجاكو على كلام ابنه لايريد ان يتغط عليه... فهذا يكفيه لاجباره للزواج

فوجاكو :'' لك حرية ما تشاء يا بني... وسنرتب موعدك اسبوع قادم ''

ميكوتو :'' وعليك أن تكون لطيفا معها حسناً ''

قالت والدته لابنها مستاء هي نادمة على اجباره رغم انه له حرية زواج متى يريد

فوجاكو :'' سنتركك لترتاح ''

خرج كلا زوجين من غرفة ابنهما تاركا أفكاره مشتتة مستائة وغير مقتنع لكنه ليس لديه يد اخر سوا ان يجعل هذا زواج سرا لان جميع اخبار ومتابعينه يعرفون ان لديه خطيبة...... فكيف سوف تكون حياته بتلك أمرأة؟!!!!!

.
.
.
.
.
.
.
.
.

شكراً لك على قراءة 😊

. فياترى ماذا ستكون حياة ساسكي بامرأة أخرى في حياته

. وماذا سوف يحدث بكارين حينما تتلقى خبر

باي وما بطول عليكم حديث!!!!

تعريف بطلين رواية في وصف 👇🏻👇🏻👇🏻

الزواج بالسرWhere stories live. Discover now