''7''

82 4 1
                                    


يضع مسحوق قهوة في آلة  قهوة أمضى ليلته كله مع كارين فهي نائمة في سرير معه أو بالآحرة.... لم يفعل شيء غير تبادل قبل وأحاديث واغلبها عن ساكورا وكيفية ابعادها عنه هذا ما كانت تتكلم عنه لم ينم  جيدا ويعد كوب ثاني ليفيق بشكل اسرع فاصدقائه سيجتمعون في استراحة :'' لا تنسى أن ترتدي خاتم خطوبتنا ساسكي كن ''

قالت حمراء وهي تنزل من سلم :'' بالطبع لن أنسى فالجميع يعرفون انك ملكي ''

قال وهو يحيط ذراعه في خصرها :'' اتسائل ما هي مفاجئة''

تمتمت بفضول كبير ليقبل جبينهما :'' لا أعلم لما انتي فضولية تكتشفين ذلك.. والان علينا ذهاب لا احضر لك فستان جميل يليق بك ''

اجابته بالموافقة... هي ممتنة بحجم كون حبيبها افضل على أطلاق......

.
.
.
.
.
.
.
.
.

نعم تيماري ''

خاطبت ساكورا صديقتها عبر هاتف :'' سنجتمع اليوم في استراحة عليك ارتداء فستان ''

فكرت ساكورا قليلاً أرادت ان تتحدث لكن تيماري قالت :'' ستذهب معنا أينو وتنتن وهيناتا ومعهما ساي ناروتو ايضا''

بما ان فتيات معهم ستوافق :'' حسناً سوف اتي ''

لتغلق خط وتتنفس بهدوء.... لكنها أدركت ان صديقي ساسكي قادمان بما انه سوف يأتي ومعه كارين :'' ذلك متعجرف وسعلوفته سوف يأتيان بلا شك.''

قالت بحدة لتنظر إلى خاتم زواج :'' لقد نسيت خاتم سوف يكتشفون انني متزوجة علي نزعه ''

قالت وهي بعد أن أدركت خاتم في اصبعها لتذهب وتضعه في حقيبة وتخرج احد فساتينها....بعد مدة أخرجت اشيائها في سرير لتذهب إلى غرفة امها لتطرق باب :'' مرحبا امي ''

قالت وهي تنظر إلى امها ساكنة تنظر إلى صقف مثبتة انظارها قلقت ساكورا هذا أمر..... قبل يومين كانت امها تجلس في سرير في منتصف ليل وتنظر إلى صقف :'' امي هل انتي بخير ''

قالت ساكورا بخوف وقلق من تصرف امها :'' ابنتي ان كزاشي يلقي عليك تحية يا ابنتي!! ''

قالت أمها بعد أن التفتت أليها بابتسامة جميلة... صدمت ساكورا من كلام امها :'' معقول هل ترا طيف ابي... هذا يعني انها ترى..... اموات؟!!!!! ''

تحدثت ساكورا في نفسها ووحههج نظرها إلى امها بعد أن أشرت نحو طيف ابيها :'' ابنتي ان والدك يلقي تحية عليك... افعلي مثل؟!!!! ''

قالت أمها بحيرة من سكون ابنتها :'' امي... أليس ابي ميت؟ ''

قالت بنبرة منكسرة... فهذه إشارات تدل على أن موت أمها أصبح قريب!!! :'' اوه صحيح انتي لا تريه ''

الزواج بالسرWhere stories live. Discover now