''11''

71 4 8
                                    


كانت مجموعة تتدحرج عبر ذلك التل اخضر بمرح ساي وأينو في حالة حب تشيكمارو تيماري محتضنان بعضهما بعض نيجي وتنتن في حالة حب اكثر من ساي وأينو وناروتو يتحدث بعض كلمات محرجة لدى هيناتا بينما كارين جالسة في حضن ساسكي و بينما ساكورا تنظر لهما وهي تقف من بعيد تنظر بحزن لاحظت تيماري الامر وطلبت من تشيكمارو بعض من وقت لتسير نحو ساكورا وهي شاردة بين هاذي الاثنين لتجلس بجانبها تيماري وتربت على كتفها :'' هل انتي بخير ساكورا لا تبدين سعيدة ''

قالت تيماري بابتسامة حنونة لتنظر لها ساكورا دون أن تتكلم :'' أعلم أنك تشعرين بعض الازعاج من مكوث ساسكي مع كارين ''

قالت تيماري بخبث وابتسامة لتشيح ساكورا راسها بخجل :'' ام انتي محقة ساسكي شخص لطيف وحنون انا ارى هذا في عينيه ''

قالت ساكورا وهي تتذكر معاملاته لها لتنظر تيماري أحست ببعض انزعاج من كارين بجانب ساسكي :'' نعم انتي محقة كارين ليست مناسبة له لكن ساسكي أعمى هو لم يلاحظ تصرفاتها قذرة كما أنه لا يعلم ما تفعله وراء ظهرة ان كارين شخص خبيث وقذر ''

قالت تيماري بتقزز نحو حمراء لتشعر ساكورا بالانزعاج حين وصفت تيماري ساسكي بالاعمى تنتبه تيماري ما قالته :'' ام انا اعتذر اذا وصفته هكذا لكن انا ارى ان ساسكي يليق بك هل انتي معجبة به ''

قالت تيماري بمودة لتحمر ساكورا قليلا قائلة :'' حسناً في حقيقة اجل ولكن انا لا أملك فرصة ''

قالت بحباط لتوبخها تيماري قائلة :'' ام لا تكوني حمقاء لا تدعي تلك خبيثة ان تسيطر على قلبه انا متأكدة انك سوف تتوقعينه بشباك حبك ''

قالت تيماري تضرب كتفها بحماس لتبتسم بعض شيء لتنظر إلى بطنها :'' كيف حال صغير ''

قالت وهي تمسح على بطنها منتفخة :'' انه مزعج مثل والده لا يتركني انام ''

قالت تيماري بعض انزعاج وتتذكر ركلاته طوال الليل لم يدعها آن تاخذ قسط من رأحة :'' انا متأكدة انه صبي ''

قالت ساكورا تستشعر ركلات طفل من خصر وكل اتجاهات :'' اظن هذا لكن يركل بقوة هذا مؤلم ''

قالت وهي تضع يديها بألم لتنحني ساكورا قائلة بغضب طفيف :'' انت أيها ولد لا تضرب امك ''

وبخت ساكورا جنين في رحمها لتضحك تيماري على لطفها بينما استعدلت ساكورا جلستها قائلة :'' حسناً اذا كان صبي فماذا سوف تسمينه ''

قالت ساكورا بابتسامة لطيفة نحوها :'' ام إذ كان صبي سيكون شيكداي وان فتاة ستكون توماري لكن شيكمارو اراد ان يكون له صبي يشبه ''

قالت تيماري وهي تتذكر كلمات شيكمارو لها :'' لكن أريده ان يصير مثل أمه قوية وصارمة وليس كسولا مثل ابيه ''

الزواج بالسرWhere stories live. Discover now