تقف ساكورا امام صورة امها في قبر وهي ترتدي ملابس سوداء بكت ساكورا بغزارة وهي تلمس صورة تحديد وجه امها لتقف ورائها تسونادي بدموع جافة مع كثرة بكاء :انا اعتذر لم اقدم كثيرقالت تسونادي وهي نادمة لتنظر لها ساكورا بعيون حمراء :لا عليك انا لم اتوقع ان ينتهي بها مطاف بهذا شكل مريع رؤيتها وهي ميتة ودماء تخرج من فمها بشكل كبير.... انا لا أفهم كيف انتهى بها هكذا ألم تكن بخير
قالت ساكورا تريد تفسير هذا :ساكورا انا لا اعلم لقد وجدو أطباء ان سرطان أصبح اقوى وتكاثر وماتت وهي تصارع ألم..... لكن انا متأكده بأن سرطان ليس نزيفا على حسب ما قاله أطباء انها ماتت وهي مقتولة!!
قالت تسونادي بحزن لتنظر لها ساكورا :مستحيل اي طبيب يجرؤ على قتل مريض؟!
تسائلت ساكورا بحيرة لترفع تسونادي تكفيها دون علم لتتنهد ساكورا وتضع وردة على قبرها وتذهب
.
.
.
.
.
.FLASH BACK
تم إدخال موبيكي غرفة عمليات حيث دخلت تسونادي تشاركهم في عملية جلست ساكورا بخوف وقلق شديد... وهي تجرح جلدها ابيض من كثرة توتر وقلق بدأت تراسل صديقاتها على أمل تخفيف خوفها... تمر ساعتين من دهر وهي تنتظر على أمل أن كل شيء بخير لتخرج تسونادي مع ابتسامة سعيدة :لقد نجحت عملية!!!!
وقفت ساكورا بسعادة وارتياح وهي تنظر إلى امها في سرير متحرك يتم نقلها إلى غرفة ...... تحسنت موبيكي كثيرا وهي تتلقى علاج بشكل يومي... الأمر جيد في أمر ان تيماري أنجبت والدا ولكن لم تقرر تسميته بعد... بعد مرور يومين كانت ساكورا تعمل بجد وهمة في محل زهور وهي مطمئنة ان كل شيء يسير على ما يرام ولكن ما حدث امر غير متوقع :أهلا تسونادي أردت اخبارك كيف تسير أمور لدى امي؟
.......
لكنها سمعت صوت شهقات وبكاء لترد بقلق :تسونادي ما أمر لقد اخفتني؟
........
هدات تسونادي عبر هاتف وقالت كلمتين فقد فقدت وردية عقلها :العمة موبيكي ماتت!!!!!!
اوقعت ساكورا هاتف على أرض وأصبح جسدها يرتعش لاحظت أينو وباقي فتيات تصرفها ليسمعو صوت بكاء عبر هاتف وساكورا بذاتها تبكي معها...... علمت صديقات ساكورا ما حدث وشعرن بالحزن شديد ما حل بالعمة موبيكي لقد كانت لها كل شيء والان رحلت...... لاحظ أطباء ان هناك شيء غير منطقي بخصوص سرطان موبيكي وأكد ذلك أن عملية قد نجحت وقتلت خلاية سرطانية مسببة بالمرض جميعها أتى في تقرير يوجد كميات كبيرة من سرطان داخل جسد مريض ناهيك عن دم الذي خرج بكثرة من فم وايضا أكتشفت احد ممرضات ان هناك قطرات سائلة في غرفة أي ان هذا قتل وليس بموت مرض...... على عموم علم ساسكي بموت والدتها ولم يشعر بالحزن ولم يخفف عنها اسواء ما في ذلك تركت كارين شقتها وانتقلت للعيش معهم شعرت ساكورا من قرف منها كيف لفتاة العيش مع زوجين دون حياء منها وازدات معاملات ومناحشات بين ساسكي وساكورا مما تسبب في شتم وتهديد بطلاق؟!...
YOU ARE READING
الزواج بالسر
Actionساسكي اوتشيها: رجل أعمال مشهور يمتلك شركة في إيطاليا خطيبته كارين اوزوماكي... وسيم وبارد بعض شيء لا يهتم لمشاعر احد مخلص في عمله.... يجبره والديه على زواج وتختار امه هي من تكون زوجته ساكورا هارونوا : فتاة متوسطة اجتماعية... مات والدها في حادث سير لي...