''5''

220 10 6
                                    


استيقظ غرابي بعد امضاء ليلته مع كارين أمضى ليلته في أريكة... حسناً ساكورا أقفلت باب وخلدت إلى نوم مباشرة نظر إلى غرفة تلفاز الفوضى تعم مكان حقا لكن هذا لايهمه فلن ينظفه.... ليسمع صوت سلالم تنزل بقوة لتظهر وردية مع حقيبتها متجهة إلى عمل :'' هاي انتي نظفي..... ''

لم يكمل لان ساكورا خرجت صافعة باب بقوة مما تسبب شق فوق باب قليلا.... غضب غرابي من تصرفها وقح... هو لا يجيد تنظيف فلم ينظف منزل من قبل.......
.
.
.
.
.
.
.
.

كانت أينو تمسح طاولة محل وهيناتا ترتب زهور على رف إلى أن.... فتحت ساكورا باب بوجه غاضب وبارد تحت نظرات هيناتا وأينو بستغراب بمزاجها متقلب تذهب نحو كرسي لتجلس وتستشق بعض هواء نقي لتبتسم بهدوء :'' ام.... ساكورا هل انتي على مايرام ''

قالت أينو بقلق بتصرفاتها أخيرة :'' هاه لا شيء أينو لاشيء ''

قالت ببسمة خفيفة على وجهها :'' حسناً هذا جيد ''

قالت هيناتا غير متأكدة من كلامها :'' على عموم... ستاتي تيماري وتنتن من كندا ''

قالت ساكورا بسعادة مفرطة :'' حقا... ياللهي لم ارهما منذ خمس سنوات''

لتبدا بعملها لياتي زبائن لاشراء زهور....
.
.
.
.
.
.

نظر ساسكي إلى غسالة ملابس :'' كيف استخدم هذا شيء ''

قال بضجر بنزعاج ينظر إلى ازرار غسالة ملابس... يبدأ بالعبث بها إلى عن طريق خطاء قام بضبط ساعتين ليشهق بفزع :'' ماذا فعلت ''

قال وهو يحاول ان يخفض وقت لكن دون جدوى فليس خبير بهذا عبث ببعض ازرار غسالة لتقوم غسالة بالغسيل وتجفيف معا :'' كيف اطفئ هذا شيء''

قال بغضب ليزد غضبه بدل ان ينقص وقت ليزيده بخمس أضعاف... ليقوم بهز غسالة:'' ماذا سأفعل بك الان ''

قال بغضب يهز غسالة ليقوم بضرب ازرار قائلا :" فل تتوقفي يا عديمة خردة بلا نفع"

قال بغضب عارم لقد ارتفع ضغته حدث خلل في غسالة لتنفجر رغوة صابون بشكل مبالغ للغاية.. لتعم فوضى في كل مكان لعن نفسه ذاته لانه عجول بعض شيء.. وتبا لهذا لانه سيستحم مرا أخرى بسبب رغوة قذرة مع اندماجها بملابس متسخة :'' غبية لقد اهانتني كثيراً ''

قال بغضب... حسناً يستحق ذلك لقد لقنته ساكورا درسا قاسيا بسبب عبثه بها فعليه تنظيف فوضى او بالأحرى سيطلب مساعدة من كارين
.
.

.
.
.
.

:'' إلى أين أينو ''

قالت ساكورا تنظر نحو صديقتها تاخذ مفاتيح سيارتها :'' لقد وصلت تيماري وتنتن ذاهبة لاستقبالها ''

الزواج بالسرWhere stories live. Discover now