''4''

122 5 13
                                    


أستيقظت ساكورا بكسل أحست براحة شديدة في جسدها قررت امضاء ليلتها على أريكة التي حولته إلى سرير.... تسمع صوت جرس منزل يقرع بنزعاج :'' من الذي يأتي في هذا وقت ''

تمتمت بنزعاج من صوت جرس :'' هل يمكنك توقف انا قادمة ''

صاحت بغضب عارم لتفتح باب لتجد فتاة بشعر احمر وعينين مثل شعرها لتدخل بوقاحة وتتمدد على أريكة وترمي حقيبتها بفوضوية وإهمال تقلب تلفاز ليعرض فلم رومانسي... أما ساكورا ترمش بنزعاج وشبه عينين ناعستين :'' اممم... من انتي ''

كارين وهي تشاهد فيلم :'' حقا انتي لا تعرفين من اكون ''

ساكورا بغضب :'' لا... وايضا من وقاحة دخول منازل اخرين دون إلقاء تحية ''

قالت ساكورا غير متقبلة من تصرفها :'' ساكورا لا تعمليها هكذا ''

اردف ساسكي ينزل من سلم لتردف قائلة :'' انت لا تعلم ماذا فعلت ''

قالت بضيق ليقول بحدة :'' ولعلمك انها حبيبتي..... ام نسيتي عليك ان تحترميها وتخدمينها ''

قال جملته بغضب ان ساكورا تكلمت معها بهذه طريقة :'' تزوجني لاكون خادمة معشوقتك يالك من نذل ''

قالت ذلك غير متقبلة فكرة انها خادمة لاحد :'' لا أريد إطالة حديث معك يا سخيفة... على عموم كارين اذا احتجتي شيء اطلبه من ساكورا حسناً ''

قال وهو متوجه نحوها :'' ساكورا اذا حسناً''

قالت بسخرية.... لتشتعل هي من غضب :'' وانتي لبي حاجات كارين دون اعتراض اذا سمعت انك عصيتها سيكون حسابك عسير ''

قال كلماته بجدية... بينما هي أرادت صفعه هو وهيا لكنها تمالكت لتذهب إلى حمام على فور :'' انتبهي على نفسك عزيزتي ''

قال قبل أن يخرج طبع قبلة حلوة على شفاه كارين لتبادله بحمرة خفيفة

(نفسي اضربها بس بتحمل🗿👊🏻)

ليخرج نحو سيارته منطلق لمكان عمله..... خرجت ساكورا من منزل مرتدية ملابس منزلية.... لتذهب على مطبخ وتتفنن تنظر نحو أكياس التي احضرها بارحة :'' اوه ساكورا... هل يمكنك صنع بعض كعك فراولة''

اردفت بنبرة ساخرة... نظرت لها ساكورا لتفعل ما قالته... بعد مدة صنعت مخروط كعك ليفور بعد قليل تذهب نحو غرفة معيشة لتجدها فارغة :'' اين ذهبت تلك مزعجة ''

لكنها تشم رائحة عطرها كرزية لتذهب على فور تنظر انها تقلب في أغراضها :'' هاي... انتي ماذا تفعلين باغراضي ''

صاحت بغضب عارم نحو حمراء مرتدية فستانها أسود :'' اليس جميل علي ''

قالت وهي ترتدي عقدها زمردي :'' عليك احترام خصوصية اخرين ''

الزواج بالسرWhere stories live. Discover now