عند نيجي وتنتن في احد ملهى يجلسان معا ويتحدثان عن مستقبلهم لكن تنتن تذكرت امر عليه أن تحدث نيجي على :'' نيجي هل تعلم علاقة ساسكي بساكورا ''
خاطبت تنتن خطيبها ليجيب :'' ساكورا من هي ''
قال برفع حاجبيه :'' انها صديقتي التي كانت معنا... ولكن نيجي ألم تلاحظ ان ساسكي لا يرتدي خاتم خطبته لكارين اليس غريب بعض شيء''؟!
اردفت تنتن بهدوء :'' اجل لاحظت ذلك حتى أن كارين كانت منزعجة اما صديقتك فكان لها تعبير متوتر ''
قال نيجي متذكر نظرات ساكورا وهي متوترة :'' ولكن خاتم لدى ساكورا أيضآ ''
قالت تنتن بحيرة من صديقتها :'' عما تتحدثين ''
قال بتعجب من كلامها :'' أعني وجدت خاتم يشبه لدى ساسكي علمت ان ساكورا لها علاقة بساسكي حتى أنه ينظر لها بشرود ويبتسم لها دون أن تلاحظ وايضا حين أسقطت نادلة شاي على ساكورا غضب كثيرا وصرخ في وجه نادلة وكارين لم تتقبل ابدا بتصرفه ''
قالت تنتن بهدوء :'' ربما تكون علاقة مخفية بينهما... ولكن ساسكي ملتصق بكارين أخبرناه مرارا وتكراراً ان يترك هذه مرأة فهو لا يعلم ما تفعل وراء ظهره... ولكن سيأتي يوم وسيرى حقيقتها بأم عينيه.... وارى ان ساكورا مناسبة جدا لساسكي فهما متشابهان في صفات ''
قال آخر كلماته بصدق فهو متأكد انهما سيكون ان معا :'' اجل معك حق هما مناسبان جدا حتى أن ساسكي لم يتزحزح ناظريه عنها ابدا ''
قالت بمرح ما سيحدث لاحقا :'' اتمنى ان يدرك ساسكي امر فأنا لا احب كارين معه.. وانا متأكد ان ساكورا ستقلب راسه على عقب وسينجذبان لبعضهما انا متأكد من هذا ''
قال بثقة لتومئ تنتن برأسها........
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.تجلس وردية في مكتبة منزل تحمل كتاب ثقافي مختص بالعلم..... فهواية ساكورا الكتب علمية فهي منذ صغر تحب الاستكشاف وكثير ن علم... تغلق كتاب بعد انتهاء من قراته لتضعه على رف عليها زيارة امها للتأكد إذ كانت على ما يرام لتنهض من مكانها لنذهب لدى ساسكي يجلس بحاسوبه :'' ساسكي كن أريد منك طلب ''
قالت ساكورا بهدوء ليتفاجئ ساسكي ما قالته :'' هل قالت لي توا بكن؟! ''
تحدث في نفسه :'' ماذا تريدين ''
تحدث وهو يطالع على شاشة كبيوتر :'' هل يمكنك ايصالي إلى منزل امي فهي منذ امس تتكلم مع طيف ابي ''
قالت ساكورا بحزن وبصوت مكسور :'' طيف ابيك!!!... هل تراه ؟! ''
قال ساسكي وهو ينظر الى تعبير وجهها لينكسر قلبه :'' حسناً بما انها تراه فيدل على أن موتها موشك ''
YOU ARE READING
الزواج بالسر
Actionساسكي اوتشيها: رجل أعمال مشهور يمتلك شركة في إيطاليا خطيبته كارين اوزوماكي... وسيم وبارد بعض شيء لا يهتم لمشاعر احد مخلص في عمله.... يجبره والديه على زواج وتختار امه هي من تكون زوجته ساكورا هارونوا : فتاة متوسطة اجتماعية... مات والدها في حادث سير لي...