تستيقظ وردية بفعل صداع قد ألم راسها لتنهض بخطوات غير منتظمة لتذهب إلى حمام فقدماها لا تحملها أحست بثقل جسدها لترى جبينها متعرق واحمر أنف... تبا لقد أصابت بالزكام فهي بارحة ركضت في شوارع ممطرة ليحدث هذه نتيجة لتستحم وتخرج بملابس منزل لتنزل من تلك سلالم متمسكة بها لينتبه ساسكي من عدم توازن جسدها :'' هل انتي بخير ''تحدث بنبرة باردة بينما هي نظرت له وتجعد جبينها :'' ا.. انا بخير ''
تأتئت بصوت رقيق لتظهر حمرة خفيفة على وجهه ليسرع باخفائها حسناً لم تستطع توازن لتسقط مغمي عليها بطريقة ارعب الغرابي سحقا فكرة الاستحمام كانت سيئة على أطلاق ليحمل جسدها رشيق ويضعها على سرير ليحضر مكمدات باردة ليتصل على طبيب لكن مع اسف الاطباء اخذو اجازة صيفية سحقاً كيف سوف يتاعمل معها اول مرة يجرب عناية وتنظيف :'' بحقك ساكورا ''
ارتدى ملابس تنظيف فلم يكن هناك غيره كان شكله مضحك.. ليأخذ قائمة مهمات لتسقط ورقة لتذهب للغرفة ثانية :'' تنظيف حمامات غسل اطباق تنظيف مطبخ تكنيس أرضية مسح أرضية ونوافذ تغير ملائة أريكة مسح اثاث غسل ملابس تنظيف غسالة الخ الخ الخ سحقاً ما كل هذا لما هي مهوسة في نظافة ''
قال بنزعاج من قرائته امامه وقت طويل بحق ليباشر تنظيف حمامات اولا يتأمل مساحيق غسيل وممسحة دون أن ينسى وضع كمامة لتأكد من سلامته اول شيء في قائمة تنظيف مراحيض لينظر بشمئزاز من هذه بقع ملتصقة مثيرة بالتقزز :'' ياللهي كيف يتحملون النساء هذا ''
قال وهو ينظفه دون نظر اليه سحقاً لقد لقنته ساكورا درسا فهو ابله يستحق هذا... لاينتهي من تنظيف مرحاض لمدة طويلة ليباشر تنظيف ارضية... يضع علامة صح على إنجازه مهمة عليه غسل اطباق يتأمل صحون وكؤوس واواني مرتصة فوق بعضها بعض :'' سحقاً جميع بقاية ملتصقة ''
قال بنزعاج من هذا ليباشر غسل اطباق تحت تمتماته منزعجة........
.
.
.
.
.
.تخرج حمراء من متجر تسوق عازمة الذهاب إلى عاشقها ظنت ان ساكورا في عمل لذا هي ستستغل هذا للمكوث معه :'' هل ستظلين هكذا تتابعينه مثل حمقاء ''
تحدث ظل واقف في سيارتها ليظهر ذلك رجل لم يكن سوى ساسوري :'' ولما انت مطتفل هذا لا يعنيك ''
قالت بغضب تكتف ذراعيها معا:'' انا متطفل !! انتي هي متطفلة في شؤونهما ''
قال وهو يشير سبابته نحوها :'' هذا لا يهم والان ابتعد ''
قالت وهي تقترب من سيارتها تبعده ليمسك ذراعيها:'' انتي ملكي توقفي ''
قال بحدة لتنظر لها بستفزاز :'' انا ملك كليكما ''
YOU ARE READING
الزواج بالسر
Actionساسكي اوتشيها: رجل أعمال مشهور يمتلك شركة في إيطاليا خطيبته كارين اوزوماكي... وسيم وبارد بعض شيء لا يهتم لمشاعر احد مخلص في عمله.... يجبره والديه على زواج وتختار امه هي من تكون زوجته ساكورا هارونوا : فتاة متوسطة اجتماعية... مات والدها في حادث سير لي...