نظرت ساكورا بصدمة من شخص داخل شقتها لتقف كارين وعلامات قبلات باهتة في وجهها بينما ساسوري سكن مكانه من جمال وردية :كارين ما معنى هذا؟!قالت ساكورا وهي مصدومة من خيانة كارين لساسكي.. أما كارين في موقف لا تستطيع شرح ابدا ارتجف يد ساكورا وهي تخرج هاتف من حقيبتها صغيرة لتنظر لها كارين بتوتر وهدوء :ماذا تفعلين؟!!!
قالت وهي تقترب بهدوء منها لتتراجع ساكورا للخلف :اتصل بالشرطة؟!!!!!!!
قالت بحدة نحو رجل وخيبة امل لكارين ليقفزا الاثنين على ساكورا :انتي تفهمين الأمور خطأ؟!!
قالت كارين وهي تحاول لحاق بها في شقة ليغلق ساسوري باب منزل ويضع مفتاح في جيب :اي خطأ انا افعل صواب انه متسلل؟!!
قالت ساكورا وهي تكتب رقم شرطة في هاتف لتنقض عليها كارين من شعرها وتسقطها أرضا لكن ساكورا في حالة ذعر لدرجة ان تصرفاتها خرجت عن سيطرة لتضرب كارين في وجهها بفعل رفسة اذت انفها لتهرب على فور فوق سلالم وتغلق باب بالقفل :اسمعي اياك وفعل ذلك اقسم انني سوف أخبر ساسكي ان هذا رجل يخصك!!!
قالت كارين بتهديد مباشر لاتتوقف ساكورا :بحقك لم اتوقع ان يكون لك جراءة لخيانة ساسكي.. انتي أمرأة مريضة نفسية وتطمع في قلب رجلين وايضا مليئة بالأخطاء أشعر بالاشمئزاز وجود عا#*#*# امثالكما؟!!!!!
قالت ساكورا بحدة خلف باب لتحاول كارين كسر قفل لكن لم تفلح شعرت بالغضب من كلام ساكورا :سوف اجعلك تتمنين موت!!!
ضربت كارين بغضب على باب شقة مما تسبب فتحة صغيرة لتبتعد ساكورا عن باب بعد أن خدشها خشب الباب :ماذا علي ان أفعل هناك رجل في منزل وكارين تسانده علي ان اطلب مساعدة من هيناتا وأينو ولكن... سوف اكشف علاقتي ماذا عساي ان أفعل واذا اتصلت بالشرطة سوف تنكشف علاقة أيضا فكري ساكورا فكري!!!!!!!
قالت ساكورا في نفسها برعب لتسمع تحطم باب من قبل ساسوري كسره بقدم واحدة لتفزع من مكانه وتقف فوق سرير :اعطيني هاتف!
امر ساسوري ببرود وهو يمد يديها :لا لن أفعل واياك أقتراب مني
قالت ساكورا بذعر وهي تراه يقترب منها ببطئ:استمعي له وستكونين بخير!!
قالت كارين بابتسامة نصر ليقترب ساسوري أكثر فأكثر ليقف فوق سرير فكرت ساكورا بالهجوم عليه لكنه امسك بها والقاها ليعتليها بنظرات حادة لتصرخ هيا على أمل أن يسمعها :خذ هاتف هيا!!!!
صرخت كارين في وجهه ساسوري لتنظر ساكورا إلى مصباح ليلي لتضرب به ساسوري في وجهه مما تسبب خدش في عينه لتدفعه وتسرع نحو خارج لتنزل من سلم لولا كارين مجددا مسكتها من ذراعها لتنظر لها ساكورا بحدة :افلتي يدي!!
YOU ARE READING
الزواج بالسر
Actionساسكي اوتشيها: رجل أعمال مشهور يمتلك شركة في إيطاليا خطيبته كارين اوزوماكي... وسيم وبارد بعض شيء لا يهتم لمشاعر احد مخلص في عمله.... يجبره والديه على زواج وتختار امه هي من تكون زوجته ساكورا هارونوا : فتاة متوسطة اجتماعية... مات والدها في حادث سير لي...