''3''

107 6 5
                                    


بعد اسبوعين..... لياتي زفاف في ساعة 11:00 ليلا ولم يكن سوا حضور والدة ساكورا والتي تدعى موبيكي....... و ميكوتو وفوجاكو فقط كان حفل في حديقة خلفية لمنزل اوتشيها لكن موبيكي لم تحب أن ترى ابنتها مهانة في ليلة عرسها وهي تعلم أن ساكورا تشعر بالخزي ... قامو بإحضار كاهن ليجعلهم زوجين رسمياً :'' ساسكي اوتشيها اتقبل ان تكون ساكورا هارونوا زوجتك وان تبقى جزء منك ''

ساسكي بحقارة بعض شيء :'' اقبل ''

رمقته ميكوتو نظرة قاتلة ويقلب عينيه بملل :'' ساكورا هارونوا هل تقبلين زواج من ساسكي اوتشيها وان يبقى جزء منكي ''

ساكورا بجفاء :'' اقبل ''

استغرب كاهن من تصرفهما علم انه لا يريدان بعضهما وقال ليكمل مراسم :'' اعلنكما زوج وزوجة مبارك..... يمكنك تقبيل عروسك ''

اخذ ساسكي يد ساكورا ليضع في قبلة عاطفية احمرت ساكورا من تصرفه لكنها اخفته حينما رفع ناظريه نحوها بستفزاز قطمته أخرى بغضب... صفق كل من من زوجين وموبيكي على رغم من انها تريد أن ترا ابنتها عروس في حفل فاخر وليس عروس مهانة من شخص جاف!!!!!!
.
.
.
.
.
.
.

يفتح باب شقتهما جديدة لتنظر نحو شمعة واحدة وقالب حلوة دون زينة ابدا نظرت له ساكورا بنزعاج قائلة : '' هكذا تستقبل عروسك بقالب رخيص ''

قالت لتكتف يديها معا غير متقبلة من تصرفه :'' وانا لا اتشرف بان تكوني عروستي ''

ساكورا بنزعاج :'' تذكر أيضآ ان عروس لها حقوق وان تلبي واجباتها ''

ساسكي بابتسامة ساخرة :'' رتبت لكي كل شيء فليس لدي شيء لاقومه لك ''

قال جملته أخيرة صاعدا نحو غرفته لكن جمد حينما ألقت في رأسه قطعة من قالب حلوة قائلة :'' انت حقا شخص نذل ووقح لو كنت أعلم أنك تتصرف بهذا جفاء لكنت قد قبلت بالكلب افضل منك!!!!! ''

قال ساسكي في نفسه بغضب عارم :'' تقيمني بالكلاب كيف تجروء''

حرك رأسه بطريقة خفيفة :'' ساسكت لكي هذه مرا لكن التزمي صمت افهمتي ''

رجف جسدها بنبرته حادة واكمل سيره نحو غرفة.... حينما طلبت منها ميكوتو زواج قررت أن تحسن وضعها معيشي قليلاً فبالكاد مصارفهم في محل زهور تكفي طعام وشراب قررت أن تلبي احتياجات امها لهذا وافقت زواج لمصلحتهما لكن كل ما حصلت عليه شخص مغرور ونذل وقح مغتر في نفسه ليتزوجها هي لتخدم معشوقته هذا أمر غير عادل بالنسبة لها أحست انها مهانة بشدة وحفل زفاف اشبه بالرخصة فلم يكن سوى طاولة هدايا عروس واحدة فقط؟!!!!!!

انزل ساسكي راسه من سلم ليجدها غارقة في أفكارها :'' هي انتي ياسخيفة ستظلين واقفة ''

الزواج بالسرWhere stories live. Discover now