''10''

81 5 20
                                    


نظر ساسكي إلى تشيكمارو حينما قام بدعوته إلى رحلة ريفية :'' دعواتك كثيراً يا رجل ''

قال ساسكي وهو ينظر اليه بملل :'' بحقك اجازتي كلها ثلاثة أشهر وأريد أن استغلها ''

قال تشيكمارو بكسل وهو يتثائب :'' كما أن فكرة ليست فكرتي انها فكرة تيماري ''

قال وهو يلعب بقلمه في مكتبه :'' حسناً سوف اتي وسوف اخبر ساك.... اااا اقصد كارين ''

تبا لسانه دوما يوقعه في مشاكل :'' كارين... كارين... كارين أصبحت ملتصق بها كطفل رضيع متى سوف تتركها ''

قال بحدة حينما ذكر اسمها :'' انا احبها ولن أصدق ما تقولونه ''

قال ساسكي وهو يشعر بالغثيان حينما قال هذا :'' حبكما لعين منذ بداية ''

قال وهو يقف متجه نحو خارج بينما أراد إفراغ معدته في حمامه خاص تبا ساكورا تعالجه برائحتها كرزية ليخرج من حمام وهو يفرك معدته لتهدئة ألم ليجد سكرتيرته تحمل بعض ملفات :'' ساسكي ساما لديك اجتماع هام مع أمريكي هل نبداء ''

قالت سكرتيرته وهو يطالع ملفات :'' اخبريه ان مدير ليس مستعد للاجتماع وكما انه منشغل بعض أمور عليه إنجازه اعذريه على انني لا استطيع قدوم اخبريه انه سيقوم باجتماع اخر ''

قال بصعوبة وهو يتحمل ألم معدته لتنحني سكرتيرته بالموافقة وهي مستغربة من طريقة حديثه قرر نظر إلى أبعد مباني لربما سوف يهدأ معدته قليلاً لكنه سوف يندم اذا اتصل بها بمجرد سماع صوتها سوف يشعر بالغثيان ما سببته بارحة له :'' اوه ساسكي عزيزي لقد اتصلت بي انا فرحة بذلك.... ''

لكنه قاطعها وهو ممسك معدته :'' اسمعي هنا لقد تمت دعوتي إلى رحلة ريفية من قبل نارا وزوجته '''

قال ووجهه أصبح متعدد الوان :'' كنت أعلم انني هي الأنسب ''

قالت بسعادة من طلبه هذا :'' انا لم اقبل ان تكوني معي وثانياً أرتدي شيء يستر جسدك بغيث وثالثا فقد لكي احمي زواجي هل تفهمين ''

قال ببرود بعد أن نظر لبعيد وهداء غثيانه ليغلق خط في وجهها دون استماع لها حتى... من جهة أخرى لكارين فهذه اول مرا يتصرف معها بهذا شكل لتشد على ضروسها بغيظ لتضع هاتفها على سرير بعنف متجهة نحو حمام بحقد....... قرر ساسكي الاتصال بساكورا حول رحلة لتجيب على خط :'' مرحبا ساكورا أريد أن أخبرك انه يمكنك ذهاب معي في رحلة ريفية من قبل تشيكمارو وزوجته ''

قال على أمل أن صوتها يريحه :'' اجل أخبرتني تيماري بذلك لكن لا اعتقد انه يمكنني ذهاب ''

شعر بالاحباط حينما سمع منها هذا :'' لكن لما لن يكون لنا علاقة في أمر بينما كارين معي ''

الزواج بالسرWhere stories live. Discover now