تآوهت بألم اضع يدي على معدتي بينما اطالع نظراتهم المصدومة نحوي.
وفورًا شعرت بغثيان قوي فركضت نحو الحمام افرغ معدتي..
بعد ثوانٍ شعرت بيد تبعد شعري عن وجهي..
عادت موجة الغثيان مجددا استفرغ عصارتي المعدية..
تنفست بإرتياح ثم غسلت فمي والحوض ورفعت نظري نحو آدم الذي افلت شعري اخيرًا.
"بخير؟"
قال بهدوء.اومئت بنعم بينما اجفف وجهي.
آخر ما توقعته ان اتلقى لكمة من اخي ولو كانت بالخطأ وهذا يجعلني اريد الضحك والبكاء في نفس الوقت..
خرجت من الحمام بينما افرك معدتي بألم، انها لكمة من رياضي يمارس الملاكمة ولن استغرب ان وجدت كدمة.
وجدت كيفن وكريس في نفس مكانهما وينظران ناحيتي بترقب ثم ارتخت تعابيرهما عندما رأوني لازلت على قيد الحياة.
"الأن اصبحت تضرب النساء مثله، مالفرق بينك وبينه؟"
قال كيفن بإستهزاء."وانت كل ما تجيده هو الإختباء خلف ظهر فتاة"
يبدو انهما على وشك الدخول في اشتباك آخر وانا قد تعلمت درسي لن اتدخل بينهم.
"كفى!"
صرخ آدم اخيرا وقد جفلت لوهلة.آدم لا يرتفع صوته إلا في حالة غضبه ويصبح مخيف للغاية وهذا ما يفسر صمت كريس وكيفن.
"كيفن احضر صندوق الإسعافات الأولوية به مرهم لعلاج الكدمات"
اومأ كيفن وذهب لإحضاره بدون اي كلمة.بينما كريس كان فقط ينظر لي من بعيد وعندما التقت نظراتنا ابعد عينيه.
جلست على الأريكة لأنني لم احتمل ألم معدتي، ضربة مثل هذه كانت ستحطم اعضائي الداخلية ماذا لو كانت لكيفن؟
عاد كيفن مجددًا ثم اجتمع ثلاثتهم امامي..ماذا الأن؟
"ارفعي قميصك"
عند سماعي للكلمتين احتضنت نفسي تلقائيا بينما اطالعهم بحذر..
"نيل لا تكوني طفولية فقط سأرى حجم الضرر"
"لا"
قلت بعبوس.نظر آدم لكيفن وكريس واعطاهما رسالة مشفرة وهنا انا فهمت الأمر وحاولت التسلل لكنهما امسكا بي من كلا الجانبين..
أنت تقرأ
With me | معي
Teen Fictionرحلة الأشقاء الأربعة في شفاء علاقتهم المتزعزعة وتخطي صدمات الماضي والبدء من جديد. هل يمكننا البقاء دائمًا؟ رواية قصيرة. خالية من العلاقات الشاذة والمسيئة، كل الحقوق تعود لي رجاءً لا تنسخ قصتي.