"انه شأني لأنها اختي!"
ضربت جبهتي بإستياء احدق في الناس الذين توقفوا عن اشغالهم لكي ينظرو لنا.
كانت لحظة صمت طويلة، حيث كان كارلو مصدوم من اللكمة التي تعرض لها وأنا محرجة من أنني اخت كريس.
بينما اخي العزيز ينتظر من كارلو كلمة اخرى لكي يلكمه مجددًا، وانا اقف بحرج وراءه..
"ان رأيتك حولها مرة اخرى سأجعلك كيس ملاكمتي الجديد، هل تفهم؟"
قال كريس بنبرة مُحذرة وجادة ينظر لكارلو بحنق بينما الأخير يلمس وجهه الذي بدأ ينتفخ بقلق.هذا ما يحدث عندما تُزعج شخصًا مُصابًا بفرط الغضب.
نظر كارلو لكريس بإحتدام ثم تمتم تحت انفاسه بكلمات غريبة لم أفهمها بينما يبتعد فأمسكه كريس مجددًا من قلنسوته.
اعتقد انه يشتمنا، لا، انا متأكدة.
همس كريس بصوت منخفض منخفض لم أسمعه في اذن كارلو بينما الآخر يرتعش خوفًا ثم اطلقه فأسرع مبتعدًا يركض.
"ماذا قلت له؟"
سألت كريس بفضول.نظر لي بطرف عين ثم اجاب بعد ثوانٍ من التفكير.
"اخبرته ان يتوقف عن ازعاجكِ""جيد"
اجبته بغير إهتمام ثم مشيت متخطية اياه، اريد العثور على مكان اجلس به بمفردي واصفي ذهني.لكن كريس امسك ذراعي فجأة وقال.
"تعالِ سآخذك لمكان ما"وقبل ان يسمع ردي، بدأ بسحبي حيث تصطف السيارات والدراجات الخاصة بسكان هذا المجمع السكني.
توقفنا امام دراجة نارية سوداء، انا حقا لا افهم في الدراجات النارية لكنها تبدو رائعة!
وقد اشتراها قبل سنتين لكن لم احظى بفرصة ركوبها للأن.
ناولني الخودة فإرتديتها.
انا اعلم ان كريس يخوض سباقات غير قانونية منذ سنوات ولديه اصدقاء غريبي اطوار.
اساسًا من طريقة لبسه ستدرك انه فتى سيء، لكنه ليس سيئًا جدًا في المنزل.
"لما تنظرين هكذا، اركبي"
نبس كريس يخاطبني يخرجني من شرودي.نظرت له بهدوء ثم قلت.
"ألن ترتدي خودة؟""هناك واحدة فقط"
اوه، هو معتاد عليها ان سقط لن يحصل شيء اما انا فتاة رقيقة سينفجر رأسي.
أنت تقرأ
With me | معي
Teen Fictionرحلة الأشقاء الأربعة في شفاء علاقتهم المتزعزعة وتخطي صدمات الماضي والبدء من جديد. هل يمكننا البقاء دائمًا؟ رواية قصيرة. خالية من العلاقات الشاذة والمسيئة، كل الحقوق تعود لي رجاءً لا تنسخ قصتي.