"من الأفضل انا ام كيفن؟"
التفت له اطالعه بإستغراب، مالذي يقصده؟
بينما ينظر لي بتعابيره الإعتيادية الغير مهتمة."من اي ناحية؟ لماذا هذا السؤال المفاجىء؟"
سألت بفضول بينما يناظرني بحدقتيه العسلية."في جميع النواحي"
اجاب عن السؤال الأول فقط فأملت رأسي بتفكير.حسنا، هل اخبره انهما كلاهما سيئان ولا يصلحان بشيء؟
"من ناحية الإزعاج، كلاكما مزعجان، من ناحية الإستفزاز كلاكما مستفزان، الإهمال، كلاكما مهملان، لا يوجد مجال للمقارنة كريس"
قلت بعد تفكير عميق اعدد صفاتهما الحميدة.نظر لي بغباء لثوانٍ ثم قال بصوت متذمر.
"قلت من الأفضل نيل وليس الأسوء"قهقهت بخفة على تذمره، وقبل ان اجيب شعرت بنعاس قوي يداهمني، هذا المرض الغبي.
ان نمت الأن وفي هذا المكان يعني ان كريس سيتورط بي لأنني لن استيقظ إلا بعد ساعات.
كنت اصارع جفوني حتى لا تنغلق ورأسي الذي اصبح ثقيلًا وشعرت انني بين الوعي واللاوعي.
"كريس"
خاطبت بخفوت كريس الذي يعبث بهاتفه."اعتقد انني سأنام، فلنذهب"
خرجت كلماتي كتمتمات."هذا سيء، لا اعلم كيف سأحملكِ في الدراجة النارية وانتِ نائمة"
قال بحيرة بينما ينهض من مكانه ويمد يده لي كي انهض ايضًا.نهضت من مكاني ولم اشعر بما حدث بعدها سوى انني كنت خلفه في الدراجة اسند رأسي على ظهره احاول عدم النوم.
وفي المرة التالية التي عاد بها بعض الوعي لي كنت امام باب الشقة وكريس يفتح الباب وحالما فتحها اسرعت نحو الأريكة واستلقيت عليها بدون حتى ان انزع حذائي او سترتي.
تكورت على نفسي بينما استشعر دفىء المنزل مقارنة بالخارج.
لم اكن متيقظة لما يحدث حولي، لكنني شعرت بتحركات اخوتي حولي، كيفن يلعب العاب الفيديو في التلفاز ويجلس بجانب رأسي يزعجني وصوت قرقعة الأواني والأطباق في المطبخ دليل على انهم يعدون العشاء.
"انهضي واذهبي للنوم في غرفتك"
سمعت صوتًا بعيدًا في اذني فوضعت الوسادة فوق رأسي لكي لا اسمع وغمغمت بإنزعاج.لما لا يمكنهم فقط تركي انام بسلام؟
غطيت رأسي بإنزعاج بالبطانية التي لم ادري من اين اتت.
أنت تقرأ
With me | معي
Novela Juvenilرحلة الأشقاء الأربعة في شفاء علاقتهم المتزعزعة وتخطي صدمات الماضي والبدء من جديد. هل يمكننا البقاء دائمًا؟ رواية قصيرة. خالية من العلاقات الشاذة والمسيئة، كل الحقوق تعود لي رجاءً لا تنسخ قصتي.