يا الهي اخي الصغير..
كيفن...ليس من النوع الذي قد يُنتمر عليه..انه قوي الشخصية.
صحيح ان البعض تختلف شخصياتهم بين المدرسة والمنزل لكنني متأكدة.
لقد درست في نفس المدرسة مع كيفن منذ الإبتدائية، اعلم دائرة اصدقائه وعلاقاته وتصرفاته في المدرسة وانه ليس شخصا ساذجًا.
لكن..يبدو ان الكثير من الأشياء تغيرت.
قاطع حبل افكاري رؤيتهم يفترقون، الأربعة ذهبوا في طريق وكيفن متجه..نحوي.
يا الهي.
استدرت وبدأت بالهرولة للخروج من هذه المنطقة قبل ان يراني.
وطوال الطريق تفكيري حوله، اذًا كان في ورطة ما لن اتردد في التدخل.
اعلم انه لن يخبرني ابدًا عما يحصل معه، لكنني اُجيد اكتشاف ذلك.
°❀⋆.ೃ࿔*:・
عندما عدت للمنزل اخذت حمامًا سريعًا ورتبت المنزل.
كنت قد تأكدت من ان كيفن عاد للمنزل بعدي بدقائق ودخل غرفته.
يجب علي تصفية عقلي.
حاولت تناسي الموضوع بمحاولة اعداد بعض الكوكيز، ليس لدي اي خلفية في المطبخ، كل ما اجيده هو طبخ الباستا.
صحيح انني الفتاة الوحيدة في المنزل لكنني لم اكن مجبرة على الطبخ ابدًا لأننا لم نكن من محبي الطعام كثيرًا.
كل ما نتناوله هو المعكرونة والسباغيتي والبطاطا المقلية والوجبات السريعة، لو ترى امي ذلك لبكت دمًا.
لو ترى كيف اصبحنا مهملين..
وضعت المكونات امامي بحرص بينما اتابع الوصفة من هاتفي.
وضعت كوبين من الدقيق ثم كوبين من حبيبات الشوكولاتة، كوب زبدة ذائبة وبيضتين وكوبين من السكر، رشة ملح وملعقة بيكنج صودًا.
ملعقة فانيليا؟..لا يوجد فانيليا لا يهم.
بعد ان خلطت كل المكونات قرأت في الأسفل ان كل مكون يُخلط على حدة واصابتني موجة ادراك..اللعنة.
لا يهم فعلا لا يهم لأن كل المكونات ستخلط في النهاية.
قسمت العجينة الى قطع صغيرة ووضعتها في صينية وادخلتها للفرن بعد ضبط درجة الحرارة.
أنت تقرأ
With me | معي
Ficção Adolescenteرحلة الأشقاء الأربعة في شفاء علاقتهم المتزعزعة وتخطي صدمات الماضي والبدء من جديد. هل يمكننا البقاء دائمًا؟ رواية قصيرة. خالية من العلاقات الشاذة والمسيئة، كل الحقوق تعود لي رجاءً لا تنسخ قصتي.