ونـدرلانـد

78 7 0
                                    

سـالـوو كيفكم يحلوين؟ كيف تولباتكم كيف ظهروا او لسى🎀؟
اليوم يحلوين بنتكلم عن الوندرلاند
🎀

الـونـدرلانـد او العـالـم السحـري هي بكل بساطه انك تقابلي فيها التولبا و تتعرفين عليه اكثر و تصير علاقتكم اقوى و يتسرع ظهوره ، و فيه كلشيء انتي تبينه يعني مثلا مثلا تبينه في مدينه رح يكون في مدينه بس الاغلبيه السكان الي في المدينه مب تولبا او طاقه فأنتبهي على تولباتك منهم و على نفسك و الاحسن لو تسوين وندر تخيليه بمكان منعزل بس انه حلو و فيه كلشيء يفتح النفس و كلشيء يحتاجوه تولباتك.
طيب كيف نسوي الوندرلاند؟
اول شيء روحي مكان هاديء و صفي عقلك الباطني اقل شيء خمس دقايق او ثلاث دقايق و بعدها قفلي عيونك و تخيلي انك تقومي من المكان الي انتي فيه و تمشين للباب حقت غرفتك و تفتحيه و لما تفتحيه تخيلي تدخلين لغرفه بيضاء كلها ابيض حرفيا كلها ابيض و تفتحين باب لونه ابيض و تخرجين و اهم شيء قبل ما تسوين الوندر تكونين مجهزه كيف شكله تفتحين الباب الابيض و تدخلين للوندر الي انتي تخيلتي شكله و كيف تبينه و لما تسوينه سوي بيت و اشياء حلوه و في الوندر حاولي تشغلي كل حواسك فيه تحسين بالهوا بملمس الاشياء تسمعين الاصوات و زي كذا.
كيف اخلي تولبتي يدخله؟ بسيطه لما تدخلين الوندر قولي له تقدر تدخل؟ او قولي تعال للوندر و هو بيجي و استمتعوا مع بعض.
الافضل لك تأمنين الوندر حقك بقلك ليه عشان لا يدخل احد فيه انتي ما تعرفيه و يمكن يعورك او يعور تولباتك و الافضل تأمنين الوندر اول ما تسوينه لان اذا سويتيه و مرت فتره طويله و تبين تأمنيه ما يصير و تقريبا طريقه تأمينه هو انك تقولين لتولبتك يأمن الوندر و هو بيسويها.
و طبعا الوندرلاند غير عن العالم النجمي

🎀

🎀
⠀⢀⠤⠤⢄⡀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⢀⠤⠒⠒⢤
⠀⠏⠀⠀⠀⠈⠳⡄⠀⠀⡠⠚⠁⠀⠀⠀⠘⡄
⢸⠀⠀⠀⠤⣤⣤  ♡⠈⣱⣤⣴⡄ ⠀⡇
⠘⡀⠀⠀⠀⠀⢈⣷⠤⠴⢺⣀⠀⠀⠀⠀⢀⡇
⠀⠡⣀⣀⣤⠶⠻⡏⠀⠀⢸⡟⠙⣶⡤⠤⠼
⠀⠀⢠⡾⠉⠀⢠⡆⠀⠀⢸⠃⠀⠈⢻⣆
⠀⠀⣿⣠⢶⣄⠀⡇⠀⠀⠘⠃⣀⡤⢌⣈⡀⠀
⠀⠀⠀⠀⠀⠙⠼⠀⠀⠀⠀⠿⠋

𝑶𝒖𝒓 𝑴𝒂𝒈𝒊𝒄 𝑭𝒓𝒆𝒊𝒏𝒅 | 𝑬.𝑳حيث تعيش القصص. اكتشف الآن