موااققفف✨✨.

95 8 12
                                    

 “I watch the moonlet it run my moodcan't stop thinking of you”

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

“I watch the moon
let it run my mood
can't stop thinking of you”

سااالووو🌟!اليوومم البارت كذا لطيف و صعيل و نمنم عشاان الاسبوع الجاي عندي اختبارات و بسحب عليكم👈🏻👉🏻🌟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

سااالووو🌟!
اليوومم البارت كذا لطيف و صعيل و نمنم عشاان الاسبوع الجاي عندي اختبارات و بسحب عليكم👈🏻👉🏻🌟.
فااا اليوم البارت بيكون صعيل و لطيف و نمنم و بيكون عن مواقف مرهه تجنن صارت لي مع ورعاني و عشوائيات و اشياء ثانيه حلوه🙏🏻🌟!

—موقف 1٭.

هذا الموقف صار في الوندر في يوم مينهو سوا حلا عشان ثاني يوم كان رح يجون اصدقاء ورعاني و كذا فاا حطه في الثلاجه و جا الليل و كلهم ناموا و انا صحيت الساعه 3 الليل زي كل مره عشان اطمن على ورعاني اذا نايمين كويس او لا و مالقيت سكاي بغرفته بالبدايه خفت و حاولت اهدي نفسي قمت دورت في كل البيت لقيته في المطبخ يبلع الحلا و يرقص على الصامت و انا قعدت صافنه مصدومه ياكل الحلا حق الضيوف!! و بنفس الوقت مرتاحه عشانه تمام فجأه القاه يقرب مني و حط لقمه كبيره حلا في فمي و قلي ✨اصصص خلنا نفلها و ربنا يحلها✨ و انا وافقت على طول اكلنا الحلا يعزتي للضيوف.

—موقف 2٭.

هذا موقف موقف صغير و نمنم بنفس الوقت في يوم انا كنت بنام و منسدحه على سريري و جمبي ايان بينام معاي فجأه اشم ريحته فروله🍓.
و كنتتت فرحااانهه لدرجه اني نسيت النوم رغم اني مسستحييلل انسى النوم حتى لو صار لي شيء حزين مستحيل انسى النوم انا في كل شيء يصير في حياتي انام ماني مهتمه اهم شيء انام ال9 ساعات حقتي فجأه اشم ريحه ايان الفروله و نسيت النوم و قعدت انطنط و فرحااانههه ريحه يينيي مرهه كانت لطييفه كأنه حليب فروولهه🍓!!
فجأه اختي تقلي أيلا تشمين ريحه فروله او حليب فروله؟
و انا صرت اسعد و صرت اكثر من فراشه طايره في احدد شمم ريحه وررعيي🌟!!!

—موقف 3٭.

في مره كنت نايمه و حلمت في ورعي مينهو فاا المعروف في مينهو انه يدخل احلام كل خلق الله لدرجه انه يدخل احلامي بس عشان يصحيني من النوم عشان اروح الدوام😾.
فا مره انا حلمت فيه و كنا انا و هو نتمشى في مكان اعتقد في اليابان و بعدين اخدني لسيارته و قعدنا نفرفر فيها لين شفت محل كذا عجبني شكله و قلت له وقف ابي ادخل له و دخلت له و هو انتظرني في السياره و انا دخلت و شفت خواتم طقم لشخصين و الخواتم كانت نفس امواج البحر و مينهو يحب امواج البحر و دايم ياخدني للبحر و قمت شريته بالحلم و رجعت له بالحلم و عطيته خاتم و انا خاتم و لما صحيت الشيء الوحيد الي كنت اتذكره شكل الخاتم و لين لقيته في شي ان تذكرت الحلم و احسسس نمنممم🌟🌊.

—موقف 4٭.

موقف مع لويسي حبيب القلب في يوم في بدايه ايام لويس معاي كان مستحيي كثيرر و يستحي مني و من كل شيء فاا كنت ابي اكسر ذا الحاجز انه يستحي مني فقمت اخدته لحديقه فروله و كان فيها ازهار بيضه و خليته يستمتع و انا معاه فجأه القاه يحط بشعري زهور بيضه في شعري و عطاني قلاده فيها خرزه فروله وقسمم نمنمم دلوعي🤏🏻🪽🍓✨.

—موقف 5٭.

في يوم كنت في بيت جدتي و كنت حزينه و سهرانه و كل ورعاني نايمين كنت في البلكونه و زعلانه و اطالع للقمر لين حسيت بيد واحد من ورعاني و كان كريس كان حاضني من ورا و انا معرف وقسمم شعورر يجنن و قعد يمسح على شعري و يواسيني وربي انه مره لطييف و مومنت يهبل و قعد يقلي كلام من ذهب🥹🤏🏻.

—موقف 6٭.

في يوم كنت في بيت خالتي و خالتي وصتني اروح المطبخ احط الحليب في النار و بيتها مرهه كبير و المسافه عشان اروح من الغرفه الى المطبخ مره طويله فا كنت اركض فيها و ركضت بسرعه لين المطبخ و شفت هيئه ورعي ايان كان ياكل سكر و اختفى بسرعه كان مرهه حلووو شفت ورعيي🤏🏻✨!!!

—موقف 7٭.

في يوم انا كنت منسدحه و طفشانه و معصبه و كلشيء فجأه القى سكاي ظاهر ظاهر ظهور متقطع بس تدرون كيف كان😭؟ كان شعره و صدره و اكتافه و يده اليسار و سيقانه من تحت بس ظاهرين لان ذا الشيء الي متكون فيه فعشان كذا ظهر و انا كنت صافنه الو اش ذا و هو صافن خير ليه انا كذا ظاهر حرفيا كان ضحك و كل يوم يذكرني و يضحك😭😭.

٭٭٭٭٭

و بسسس حبايبي لو عندكم مواقف قولوا لي و لو عندكم اي شيء تبون تقولونه قولوا عاتي و دعواتكم لي لاختباراتي و سلامم حبايبي خلكم تماامم و سعيدين🌟!

𝑶𝒖𝒓 𝑴𝒂𝒈𝒊𝒄 𝑭𝒓𝒆𝒊𝒏𝒅 | 𝑬.𝑳حيث تعيش القصص. اكتشف الآن