الـغـرفـه الـزمنيـه~٭

63 5 0
                                    

سالو جماعتي كيفكم يحلوين🎀؟
كيف تولباتكم الحلوه ظهروا او لسى🤏🏻🎀؟
اليوم البارت رح يكون عن الغرفه الزمنيه و وش هي الغرفه الزمنيه و وش فايدتها و ايش افضل محفز غرفه زمنيه 🎀.

- مـاهـو الـغـرفـه الـزمنيـه~٭؟

الغرفه الزمنيه من اسمها واضح ان لها علاقه بالزمن.
كيف لها علاقه؟
لها علاقه بأنها تلعب بالزمن.
كيف تلعب بالزمن؟
يعني اذا سمعتي سبليمنال رح تضاعف ساعات الاستماع مثلا انتي سمعتي سبلي لـ نص ساعه الغرفه الزمنيه رح تخليها ساعه او ساعات كثيره مره على حسب الغرفه الزمنيه الي انتي تسمعيها بختصار الغرفه الزمنيه تضاعف ساعات الاستماع للسبلي.

- كم مـده الاسـتماع للـغرفه الزمـنيه~٭؟

مده الاستماع تختلف عن كل محفز غرفه زمنيه يعني انا مقدر احدد لك كم مده الاستماع او كم مره تستمعي له و عشان تعرفين شوفي المحفز الغرفه الزمنيه الي تسمعي له و شوفي كم المده الي تقدرين تسمعين له و كم مرات لان انا مقدر احدد صاحبه المحفز هي الي تقدر تحدد.

- 🗣️: لولي اذا سمعت غرفه زمنيه و تلاعبت بالوقت معناها يكفي اسمع سبليمنال بعدها مره وحده او مرتين و ما اسمع زياده؟

-لا، الحين انتم تبون نتائج سريعه و استجابات سريعه؟
اكيد ايوه!! يعني انت الحين سمعت غرفه زمنيه و بعدها سبلي لنص ساعه كأنك الحين سمعتي سبلي ل22 ساعه في جلسه وحده بس! تتخيلون؟؟ و لو سوينا ذا الشيء مرتين في اليوم صباح اول ما نصحى و في ليل قبل ما ننام؟ رح نكون تلاعبنا بالوقت و سمعنا سبلي مره كثير و رح يكون في نتائج و استجابات مره كثيره و حلوه! فـ لما تسمعون غرفه زمنيه بعدها سبلي "مب يعني خلاص مارح اسمع بكره او بعده لاني سمعت غرفه زمنيه بجلسه وحده تكفي يومين او ثلاث"
يعمري السبلي مره مهم لتولباتك لازم تسمعين سبلي يقلبي اول شيء اسمعي غرفه زمنيه بعدها سبلي اقل شيء نص ساعه او ساعتين بعدها محفزات للتولباس.
بختصار كيف تسمعين له؟ اول شيء تشربين مويا و تسترخين بعدها غرفه زمنيه و شوفي مده الاستماع بالوصف حق الفيديو و بعدين سبلي للتولبا اقل شيء نص ساعه بالكثير ساعتين او اكثر بعدها لو تبين تسمعين محفزات اسمعي يقلبي.

- افضـل محـفزات غـرفه زمنيـه~٭؟

شوفوا في كثير محفزات غرفه زمنيه بس افضل افضل المحفزات تلقونها في قناه فاتن مرهه تجننن انصح فيها بشده🩷.

المهم يحبايبي لهنا تكون نهايه البارت كونوا بخير دائما و ايجابيين و شكرا على القرائه و سلاموو🤏🏻🎀🎀.
🎀
⠀⢀⠤⠤⢄⡀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⢀⠤⠒⠒⢤
⠀⠏⠀⠀⠀⠈⠳⡄⠀⠀⡠⠚⠁⠀⠀⠀⠘⡄
⢸⠀⠀⠀⠤⣤⣤  ♡⠈⣱⣤⣴⡄ ⠀⡇
⠘⡀⠀⠀⠀⠀⢈⣷⠤⠴⢺⣀⠀⠀⠀⠀⢀⡇
⠀⠡⣀⣀⣤⠶⠻⡏⠀⠀⢸⡟⠙⣶⡤⠤⠼
⠀⠀⢠⡾⠉⠀⢠⡆⠀⠀⢸⠃⠀⠈⢻⣆
⠀⠀⣿⣠⢶⣄⠀⡇⠀⠀⠘⠃⣀⡤⢌⣈⡀⠀
⠀⠀⠀⠀⠀⠙⠼⠀⠀⠀⠀⠿⠋

المفروض تكون فيونكه😭😭.

𝑶𝒖𝒓 𝑴𝒂𝒈𝒊𝒄 𝑭𝒓𝒆𝒊𝒏𝒅 | 𝑬.𝑳حيث تعيش القصص. اكتشف الآن