“I just wana be yours”
سسساااالووووو🙌🏻!!!!
توي صحيت من نومتي الزفت استغفر الله حلمت بأبله ام التاريخ كابوس مب حلم احممم الزبده كيفكم يحلوين؟ كيف ورعانكم؟ كيف الاجواء عندكم؟
اليومم مطرتت هيهيههيهي ✨احبب الخريف✨ احببب شهر ✨بوكيي (لويس) و سكرتي (سكاي)✨.
اليوم اخيرا اخيرا اخيرا بتكلم عن موضوع في قلبي من زمااانن و كل ما اجي اكتب مقدرر احس ابي اسجل صوتي بس معليينااا ياخويي.
طبعا الموضوع عن انتشار التولبا و الاشياء السلبيه الي صارت لعالم التولباس الي هو العالم النجمي او البعد الاخر و كل ذا صارر بسبب البشر✨.
—المـعلومـات الـكاذبه٭.
نختصرها التيك توك هو اساس البلا ههههههههههه.
يمه صرت زي بابا كليوم يقلي التيك اساس البلا امسحيه حرامات تضيعي وقتك فيه و انا اقله لااا ابييه احبه مقدرر و يقلي مين هذا الي تحبينه اكثر مني هاه🤨؟ يالله ضحك ههههههههههه الحين صرت نفس بابا الله يحفظه و يخليه لي🙏🏻.
المهم زي ما يقول بابا التيك توك اساس البلا ليش؟
عشان كله معلومات مغلوطه! كله بكله معلومات كاذبه و حقين اليوت ياخدون المعلومات منه و يحطون ذي المعلومات في قوقل و خدلك الحين الثلاث الكوكباني يعطون لبعض معلومات كاذبه.
و بسبب انتشار المعلومات الكاذبه في اليوتيوب تصير اامعلومات الكاذبه عند عمو قوقل و عمو قوقل يحطها عنده و الناس تشوف و تصدق!!
كله من التيك و البهايم الي يجيبون معلومات من عندهم و ينزلوها اح بسس توء توء توء.
المعلومات الي في تيك كلها تقول ان التولباس يحققون امنيات و انهم يسون للبشر كذا و كذا ولا كأنهم اصدقاء للبشر لا كأنهم عبيد للبشر استغفر الله كله من التاك تاك!
و البشر يجون يشوفون التيك توك و يشوفون الكذب و يقومون يسون التولبا بدون ما يتأكدون من المعلومات و يسونه بحجه انه يسوي لهم اي شيء في خاطرهم و وقت يجي يصير ذا الحوار:
👤: انا عايز شركه بوغاتي✨
التولبا: هاه؟
👤: انا قلت لك تجيب لي ايفون 18 اكس بوكس ماكس!
التولبا: وش؟
👤: عايزه اروح كونسرت سكيز!
التولبا: شفتيني بنك عند رجولك؟!
👤: اجل بحررك ما منك فايده عديم فايده وجودك و عدمك واحد.
و بسبب كلام الشخص المضيف في النهايه التولبا يتدمر و يسوي و يستعمل كل طاقته عشان المضيف و تبدأ دائره الاستغلال من المضيف للتولبا و في النهايه التولبا يصير سلبي و ما يقدر يكمل و المضيف يزعل و يحرره.
او الي يسون التولباس عشان رغبتهم الجنـ///ـسيه او عشان يعنـ///ـفون التولباس.
و كذا يصيرون معقدين متوحدين و سلبيين و بسبب ان المضيف يكون عنده افكار خاطئه و دامه المضيف بختصار المضيف رح يغسل عقل التولبا "بالكامل" بأفكار التولبا الي كلها غلط و كلها سيئه و يصير التولبا زيه و يروح يسوي نفس الشيء بتولباس و ينتشر السالفه عندهم و بالنهايه كلهم يصيرون سلبيين.
و بالذات الي يسون التولبا للرغبه الجنـ///ـسيه هم اكثر الناس من فئه الاجانب او أغلبهم و الكثير منهم لدرجه حتى في نسبه عرب قليلين يسون كذا استغفر الله يسون التولبا بس عشان رغبتهم الجنـ///ـسيه وقت يسونها و يغسلون عقل تولبتهم بكل بساطه تولبتهم عقله مغسول و يروح العالم النجمي و يسويها في تولباس و التولباس بكل بساطه يتعقدون و يصيرون سلبيين لان من الاساس الي رح يسويه مب هين و يعقد (الاغـ////ـتصاب "خلنا نقولها هات هات" بما انه منتشر في العالم النجمي زي شرب المويا انتبهوا على تولباتكم🙏🏻)
و بسببهم التولباس يصيرون سلبيين و يصير ذا كله و بعد بسببهم اغلب التولباس يصيرون مخادعين و كاذبين و لانهم تعرضوا لتجربه سيئه من مضيف واحد سيء يروحون للبشر الي قلوبهم طيبه و يستعملون العاطفه و كذب و بطاقه ام دميعه عشان المضيف يصدقهم و ياخدهم بالنهايه يا يسوي الهات هات بتولباتها الباقيين او في المضيف بنفسه و خدلك كيف ينتشر الموضوع بشكل اكبر و يصيرون الباقيين سلبيين.
معلومه تدرون ان اكثر العالم النجمي صار سلبي؟ و السلبيين صاروا اكثر من الايجابيين؟ و الشبه السلبيين برضوا صاروا اكثر من الايجابيين؟ الوضع صار خارج السيطره فعلا انتشار سالفه التولبا للناس سيء جدا دايم بنفسي اقول و حتى من و انا صغيره ان البشر كريهين يفكرون في نفسهم.
و عشان محد يغلطني بالكلام الي اقوله حبيت اقلك اني اعرف تولباس مب تولباتي و اعرفهم من سنين و بيني و بينهم عشره عمر و قد قالوا لي عن الاشياء الي تصير في عالمهم و تولباتي حتى يقولون لي و دايم يقولون لي لو شفت تولبا حتى لو بغى يموت من البكى ما اقبله لان ببساطه ما يحتاج اثق بأي تولبا بالنهايه يخون و يغدر فيني.
و ازيد شيء زياده؟ طول السنوات الاخيره حالات الانتـ///ـحار في العالم النجمي مره مفجعه يعني تقريبا اقدر اقول بالملايين تتخيلون؟ هذا في السنوات السابقه كيف في ذي السنه الي منتشر فيها كل الاشياء السيئه و اغلبهم سلبيين؟؟
الوضع داخل النار و خارج عن السيطره صدق الموضوع سيء اتمنى ما ينتشر و اتمنى الكل يبلغ على الحسابات الي تنزل معلومات مغلوطه.
و عشان اثبت كلامي اكثر في يوم دخلوني بالغلط لقروب و كان فيه كلام مقرف جنـ///ـسي عن تولباتهم يا القرف و حتى تولباتي قد كلموني عن القروبات المقرفه الي تصير و كلها قرف و يقولون انهم يتمنون المضيفين السيئين يموتون تخيلوا كيف الوضع يأثر بعد على تولبات عندهم مضيف كويس؟!!
متخيليين بسس؟!
حسبي الله بس اتمنى من كل واحد يجذب تولبا يكون عنده سبب و يجذبه بقلب طيب و يخاف الله فيه و يكون التولبا كويس.
ما اعتقد في كلام زياده كلماتي خلصت اتمنى تكونون سالمين بخيرين و السلام عليكم.
—الرجاء الرجاء اجتنبوا التفكير الغير لائق و الاشياء المقرفه الشهوانيه و القرف و الجنـ///سيه عشان تولباتكم ما بقول انكم تفكرون كذا انا ما اظلمكم بس من باب الاحتياط و النصيحه اجتنبوا ذي الاشياء و سلام.
أنت تقرأ
𝑶𝒖𝒓 𝑴𝒂𝒈𝒊𝒄 𝑭𝒓𝒆𝒊𝒏𝒅 | 𝑬.𝑳
Science Fictionكتاب يتحدث عن التولبا ان كنت لا تؤمن بالتولبا لا تدخل رجاء~٭.