“I JUST WANNA BE PART OF YOUR SYMPHONY🐬🐬🌈🌈✨”
🐈: البنت فاصله و انا نقطه فاصله منقوطه هعهعهعهعهعهعهعهه؛.٭تحذير الاسـقاط النجـمي محرم و من يفعله يدخل لدائره الشـرك و الالحـاد و الرجاء عدم القيام به اللهم اني بلغت اللهم فاشهد٭.
سالووو🙏🏻!
اليوم البارت رح يكون زي السلسله هو مب سلسله بس في بارت ابي انزله و وقت جيت ابي انزله استوعبت ان لازم اتكلم عن ذا الموضوع.
و زي ما قلت في البدايه الموضوع ذا محرم و من يقوم به يكفر و يعتبر من الكبائر فااا محدد يسوييه!
—ماهو الاسقاط النجمي٭.
تعريف الاسقاط النجمي هو خروج الجسد الاثيري من الجسد البشري.
مب خروج الروح الارواح تخرج بأمر من الله.
وقت الشخص يسوي الاسقاط النجمي جسده الاثيري يخرج من جسده الطبيعي و يصير جسده الطبيعي داخل غيبوبه لين يرجع الجسد الاثيري له.
٭معلومه سمعتها من اختي مب متأكده منها الي هي اذا احد سوا الاسقاط النجمي و جسده الطبيعي الي في غيبوبه سمع صوت رح يموت٭.
و الله اعلم الموضوع غير مكتشف بالكامل في ناس تضيف معلومات و ناس تضيف و تألف.
الي ابيه اني اشرح الموضوع بشكل سريع عشان ناخد البارت الي احتاج انزله.
وقت تخرج الجسد الاثيري من الجسد الطبيعي الجسد الاثيري يصير نفس التولبا و يشوف الكائنات الاثيريه يعني بختصار انت تعتبر زي التولبا بس مب تولبا.
و وقتها تقدر تتجول في عالم البشري نفس التولبا بس ما تقدر تشيل اي شيء لان جسدك يكون اثيري مب واقعي او طبيعي او بشري.
و تقدر تروح العالم النجمي الي هو عالم الاثيري و رح تلقون تولباس و يمكن تصير لكم مشاكل.
بارت قصير لان مابي اتعمق بالموضوع بس على الاقل عطيتكم خلفيه عن الموضوع.
—العالم النجمي٭.
هو عالم الاثيري الي فيه التولباس و باقي الكائنات الاثيريه.
و الي تقدر تروح له لو طلبت من تولبتك و مارح يعتبر اسقاط نجمي.
و افضل لكم لا تروحون لعالمهم لانه بختصار عالمهم انت شعليك تروح له؟
البارت قصير اعوضكم في البارت القادم و شكرا على القراءه و سلام
٭٭٭٭٭٭٭٭٭
أنت تقرأ
𝑶𝒖𝒓 𝑴𝒂𝒈𝒊𝒄 𝑭𝒓𝒆𝒊𝒏𝒅 | 𝑬.𝑳
Science Fictionكتاب يتحدث عن التولبا ان كنت لا تؤمن بالتولبا لا تدخل رجاء~٭.