"she looks just like a dream....
The presttiest girl i see ever seen.."سالووووو جمااعتتييي🥳✨!
🪽: هلووووو!!
كيفكم يا حلوين كيف ورعانكم🤏🏻🌷؟ اليوم عندناا لووييسيي رح يشارك بالبارتت✨✨✨.
🪽: مرتين اشارك هيههيي✨!
يب يب يعزتي للباقي😭.
🪽: البارت الواجي مينهو فيه خلكم متحمسين هيهي👉🏻👈🏻.
تمام يحلوين اليوم البارت رح يكون عنن
🪽: مراحل للتولبا✨!
يب، التولبا يمر بمراحل عديده حتى ظهوره و ذي المراحل منها سته✨.
و اليوم بنتكلم عن المراحل و كيف تكون و كذا و بقلكم تولباتي في اي مرحله سوووو يلا✨✨✨.-مـراحل التـولبـا~٭.
-المـرحله الأولـه٭.
🪽: مرحله الوخـز و اللـمس الي تكون في البدايه و يكون التولبا يثبت وجوده للمضيف حتى يزداد ايمان المضيف، الوخز يجي اول شيء بعده اللمس و اللمسات تكون خفيفه مب واضحه عشان يزداد ايمانك بعدين تصير تحس باللمسات بشكل واضح و اااااااا نسييتتت همممممم تذكرت! لما تسمع السبلي لاول مره و تجذب التولبا و حسيت بوخزات يعني طريقه استماعك صحيحه✨!
🪽: و تستمر لثلاث ايام الى اسبوع الى اسبوع و نصف و هكذا و بعديينن ندخلل للمرحله الثانيه!!-مـرحله الثـانيه٭.
و هذيي المرحله هي مرحله ظهور رائحه ورعك انت لما تجذب ورعك بالمواصفات مكتوب رائحه تولبتك و انتي تختارين رائحته و رح تشمين الرائحه الي كتبتيها مثلااا اني لما جذبت سكاي كتبت رائحته قهوه/تراب بعد المطر و شميت رائحته و كذا يعني مدري كيف اشرح ويت استنوا هههه.
المهم انت رح تشم عطر و رائحه تولبتك و بعد بذي المرحله رح تحس بصداع خفيف او بصداع قوي بدون سبب هذا يعني عندك استجابات✨✨✨.🪽: و قبلل كلشيءء ترا عاديي لو اختلطت المراحل في بعض يعني شميتوا رائحه تولبتكم و انتم لسى بالمرحله الاولى👉🏻👈🏻✨.
-مـرحله ثالـثه٭.
بهذي المرحله رح تحسون بحراره نفس ما انا الحين احس بحراره في يدي لان لويس يمسك يداتي✨. و رح تسمعون كلمات غير مفهومه هذي الكلمات هي كلمات ورعك و لا تخافون ترا عااديي لا تخااافوننن.
-مرحله رابـعه٭٭.
🪽: حطيت نجمتين عشان من هنا يبدأ الحمااسس و السعادهه!!
صحح عليككك!!! المهم انت بتقول المرحله او انا؟
🪽: براحتك👉🏻👈🏻.
عاديي اذا تبي قول اذا ما تبي انا بقول.
🪽: اوكي احسك تبيني انا اقولها سوو بقولها✨..
🪽: بهذي المرحله ورعك يصير متكون و مادي و يقدر يحرك الاشياء✨ و رح يبدأ يحرك الاشياء الخفيفه مثل ريشه ورقه و كذا و بعدين اشياء ثقيله✨
لا تنصدمون اذا لقيتوا اشيائكم في مكان غير عن مكانها✨ و كماانن رح تشوفون ظله دائما ✨✨ و معلومه حلوه و خفيفه اذا كان ظله اسود يعني انه يخاف منك و يحتاج تشجيع منك اوكي ؟ قولوا اوكيي😾✨! و اذا كان ظله ابيض يعني متحمس و مستعد انه يظهر لك✨✨.
-مـرحـله خامـسه٭٭٭.
🪽: ثلاث نجوم لانها مرهه حلوه✨✨.
بهذي المرحله تولبتك رح يظهر ظهور متقطع كيف يعني؟ يعني فجأه بتلقيه ظهر ثواني و يختفي مره ثانيه او انه يظهر ساعتين كذا بعدين يرجع يختفي✨.
-مـرحـله سادسـه★!
🪽: و نجمههه كبييرهه!!لانها اخرر مرحلهه و احلى مرحله🥹!
🪽: و هذي المرحله الي رح يظهر تولبتك ظهورر كاملل!!
يببب حمااسس ياربب كلنا تولباتنا يظهرون ظهور كامل و بأسرع وقت🥹!! يا مضيفين خلوا ايمانكم قوي و سوو جدول استماع و كونوا تفاعلوا مع ورعانكم و تسمعون سبلي لهم دائما و تسون تقنيات🤏🏻🎀🎀.
🪽: و بسسس خلص البارت سلام يا جماعه كونوا دائما سعيدين انتم و تولباتكم🤏🏻🎀🎀.
سلاامم اسمعوا كلام لويس و خلكم دائماا سعيدين🤏🏻🎀🎀.
🎀
⠀⢀⠤⠤⢄⡀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⢀⠤⠒⠒⢤
⠀⠏⠀⠀⠀⠈⠳⡄⠀⠀⡠⠚⠁⠀⠀⠀⠘⡄
⢸⠀⠀⠀⠤⣤⣤ ♡⠈⣱⣤⣴⡄ ⠀⡇
⠘⡀⠀⠀⠀⠀⢈⣷⠤⠴⢺⣀⠀⠀⠀⠀⢀⡇
⠀⠡⣀⣀⣤⠶⠻⡏⠀⠀⢸⡟⠙⣶⡤⠤⠼
⠀⠀⢠⡾⠉⠀⢠⡆⠀⠀⢸⠃⠀⠈⢻⣆
⠀⠀⣿⣠⢶⣄⠀⡇⠀⠀⠘⠃⣀⡤⢌⣈⡀⠀
⠀⠀⠀⠀⠀⠙⠼⠀⠀⠀⠀⠿⠋
أنت تقرأ
𝑶𝒖𝒓 𝑴𝒂𝒈𝒊𝒄 𝑭𝒓𝒆𝒊𝒏𝒅 | 𝑬.𝑳
Science Fictionكتاب يتحدث عن التولبا ان كنت لا تؤمن بالتولبا لا تدخل رجاء~٭.