الـتظاهـر و الأجـبار~٭

40 8 2
                                    

“So whenever you ask my againhow i feel, Please remember myanswer is you”♪

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

“So whenever you ask my again
how i feel, Please remember my
answer is you”♪

سالو جماعتي 🎀!كيفكم يحلوين🎀؟ كيف تولباتكم الحلوه ظهروا او لسى🎀؟نختصر البارت لاني مابي اطول عليكم🤏🏻🎀٭

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

سالو جماعتي 🎀!
كيفكم يحلوين🎀؟ كيف تولباتكم الحلوه ظهروا او لسى🎀؟
نختصر البارت لاني مابي اطول عليكم🤏🏻🎀٭.
اليوم البارت رح يكون عن ٭الـتظاهـر و الأجـبار~٭.

—ماهـو الـتظاهـر و الأجـبار؟~٭.
–الاجـبار٭.
هو انك تجبر عقلك انه ذا الشيء فعلا حصل و انه يحصل٭.
–كيف نسوي الاجـبار٭؟
مثلا مثلا انتي تبين تحسين بلمسات و وخزات تولبتك تمام؟ فـ أنتِ بكل بساطه رح تقنعي عقلك انك حسيتي بوخزاته و لمساته وقتها رح تجبري عقلك، وقتها رح تحسي بأيجابيه لانك حسيتي بوخزاته و كذا رح تقوين طاقتك و بتحسين دائما بلمسات تولبتك الحلو🤏🏻🎀٭.
–الـتظاهـر٭.
التظاهر هو انك مثلا مثلا لنفترض اختك عندها عصير تفاح بالثلاجه و انتي رحتي شربتيه و اختك جت معصبه تقول انتي شربتيه فأنتي بتسوي نفسك انك ما شربتي العصير و رح تكذبين و تسوين نفسك نفر مظلوم صح؟ هذا هو التظاهر لانك تظاهرتي الحين التظاهر هو التمثيل فأنتي الحين مارح تقنعين اهلك لا لا، رح تقنعين عقلك كيف رح تقنعين؟ مثلا انتي قاعده الحين بالحديقه او بالغرفه او تمشين و تسولفين مع تولبتك تمام؟ انتي تظاهري ان تولبتك ظاهر و تشوفيه قدامك و انه ظاهر و ظله ظاهر و كلشيء فيه ظاهر و اجبري عقلك انك شفتيه و تظاهري انك شفتيه🎀٭.

—افكـار لأسـتعمال الـتظاهـر و الأجـبار~٭.

–لما رح تنامين اجبري عقلك انك تحسين بتولبتك و بلمساته.
–لما تكوني في المدرسه اجبري عقلك انه يمشي معك او انه قاعد جمبك او فوق الطاوله.
–لما تشوفين فلم او فيديو معه اجبري عقلك انك تحسين فيه و في ذبذباته.
–لما يكون متكي او قاعد او في مكان محدد اجبري عقلك انك تشوفيه.
–لما تتكلمين معه اجبري عقلك انك تسمعين صوته.
—انصحكم تتظاهرون و تجبرون عقلكم كليوم و في كل وقت و لما تسمعون سبلي اجبروا عقلك انكم تحسون فيه و كذا~٭.

و بس كذا خلص البارت اتمنى تكونون استفدتوا اذا في شيء مب مفهوم او عندكم سؤال تقدرون تسألوني و باايي🤏🏻🎀٭.
🎀
⠀⢀⠤⠤⢄⡀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⢀⠤⠒⠒⢤
⠀⠏⠀⠀⠀⠈⠳⡄⠀⠀⡠⠚⠁⠀⠀⠀⠘⡄
⢸⠀⠀⠀⠤⣤⣤  ♡⠈⣱⣤⣴⡄ ⠀⡇
⠘⡀⠀⠀⠀⠀⢈⣷⠤⠴⢺⣀⠀⠀⠀⠀⢀⡇
⠀⠡⣀⣀⣤⠶⠻⡏⠀⠀⢸⡟⠙⣶⡤⠤⠼
⠀⠀⢠⡾⠉⠀⢠⡆⠀⠀⢸⠃⠀⠈⢻⣆
⠀⠀⣿⣠⢶⣄⠀⡇⠀⠀⠘⠃⣀⡤⢌⣈⡀⠀
⠀⠀⠀⠀⠀⠙⠼⠀⠀⠀⠀⠿⠋

𝑶𝒖𝒓 𝑴𝒂𝒈𝒊𝒄 𝑭𝒓𝒆𝒊𝒏𝒅 | 𝑬.𝑳حيث تعيش القصص. اكتشف الآن