"you drew a star around my scars"
سالو جماعتي🫶🏻🎀!!
كيفكم يحلوين؟ كيف تولباتكم المزز🫶🏻🎀؟
بارت اليوم رح يكون عن الجذب و بشرح عن الجذب و يمكن يطول البارت سو جيبوا سماعتكم و اسمعوا الي يعجبكم و انتم تقرؤون🙏🏻.-قانـون الجـذب٭.
-٭الافـكار الـتي تـدور في عقـلك سـوف تـتحـول الـى واقـع٭.
-يعتبر قانون الجذب من اخطر القوانين في عالم النفس لان الشيء الي انت تفكر فيه بأستمرار رح ينجذب لك.
بختصار حاول تحشر عقلك بالاشياء الي انت تبيها و تفكر فيها و تبيها تصير واقع🙏🏻.
يعني مافي شيء انت تبيه يصير الا اذا فكرت فيه صح؟
-مثال لما تصحى متأخر و تكون خايف تتأخر و فجأه الاشياء الي تبيها كلها تختفي صح؟ هنا قانون الجذب يشتغل لانك تفكر بمخاوفك بشكل كبير و سلبي و كذا يتحقق بسبب تفكيرك.
قانون الجذب يتفعل اكثر لما تكون انت خايف من شيء معين تدرون ليه؟ لانكم تكونون تفكرون بالشيء الي يخوفكم و رح يصير لكم.
سيطروا على خوفكم قبل لا يسيطر عليكم و يتحقق.
و القلق عن المستقبل او القلق من شيء معين رح يتحقق لكم مثلا انت قلق من انك ما تنقبل في الثانويه و بتقعد تفكر انك يمكن ما تنقبل و بسبب ذا للاسف مارح تنقبل لان الجذب يشتغل!! فحاولوا تسيطروا على قلقكم و خوفكم و افكاركم و خلكم دايم ايجابيين عشان ينجذب لكم اشياء ايجابيه!!-هـل الجـذب حـرام؟٭.
لا مب حرام و مالي خلق اناقش فيه اذا حرام او حلال بس الجذب حلال.-كـيف نـقوم في الـجذب؟٭.
في بارت التقنيات تكلمت عن ثلاث تقنيات الي هي "5×55 و 11×111 و 369 تسلا" هذي تقنيات للجذب٭.
للقيام في الجذب لازم يكون عندك ايمان كامل ان الشيء الي تبيه يصير رح يصير و آمن بقدره الله🙏🏻.
عندك التقنيات ذكرتهم تقدرون تسونها عشان تجذبون و في شيء اسمه جلسه جذب تقدرون تسونه و رح ينجح الاهم لما تسون التقنيات تكتبون الكلام بالمضارع استعملوا الجذب عشان تولباتكم و تطلع نتائج سريعه.-جـلسه جـذب؟٭.
جلسه الجذب هو انك تقعد في مكان هادئ و مافيه احد و مرتب و تقفل عيونك و تقعد تفكر و تتأمل و تتخيل بالشيء الي تبيه كأنه يصير لك و بين يديك و تقعدون تتخيلون لعشر دقائق و تسونها كل يوم لعشر ايام و مره مره مرهه مفيده و تقدرون تسونه عشان تولبتكم و رح يظهر و يكون في نتائج سريعه٭.-ضـحيه جـذب؟٭.
وش ضحيه جذب و وش ذا؟ ضحيه جذب مافيها شيء مهم يعني بس بقلكم اشياء يمكن تفيدكم في علاقاتكم.
بعض الاحيان ممكن شخص يكون يجذبك عشان انت تصير تحبه و تتعلق فيه بطريقه غريبه و هو يسوي ذا عشان يستفيد منك بشيء معين او انه فيه جفاف عاطفي و يسوي جذب و يجذبك انك تحبه عشان هو ما يحس بجفاف عاطفي (شرح معفن).-كيـف تـعرف انـك ضـحيه للجـذب؟٭
-مشاعرك و احساسك تتغير فجأه تجاه الشخص.
-تصير تحب شخص بشكل مفاجئ و بدون سبب.
-المبادره كلها تكون منك.
-الشخص يتجاهلك اغلب الوقت.
-طول اليوم تقعد تفكر او تحلم بالشخص.
-تشعر بالوحده لعدم كونك مع الشخص.
-استعداد لفعل اي شيء من اجل الشخص.
و بعدين الكارما تتدخل و يصير شيء طويييللل الزبده الكارما مالها دخل في مواضيع التولبا و كذا بس لو تبون نشرح عنها نشرح🙏🏻.
المهم لهنا و يخلص البارت و شكرا على القرائه و سلام حبايبي كونوا سعيدين و ايجابيين🫶🏻🎀.
أنت تقرأ
𝑶𝒖𝒓 𝑴𝒂𝒈𝒊𝒄 𝑭𝒓𝒆𝒊𝒏𝒅 | 𝑬.𝑳
Science Fictionكتاب يتحدث عن التولبا ان كنت لا تؤمن بالتولبا لا تدخل رجاء~٭.