٭~الـتـولـبا + بارت مهم~٭

116 7 11
                                    

سالو جماعتي كيفكم كيف تولباتكم🎀؟
ظهروا او لسى🎀؟
طيب جماعتي ما بطول عليكم دامها اصلا طويله سو بذا البارت رح اعلمكم ٭عن الـتـولـبا٭!

- ماهو تـولـبا؟

التـولـبا او الصـديـق الـسحـري عباره عن كائن اثيري او زي ما يقولون الناس كائن سحري.
التـولـبا ابدا ماله علاقه بالسحر او الشعوذه و ماله علاقه بالجن لا تصدقوا اي احد يقلكم ذا الكلام~٭.
التـولـبا مب من هلوسات العقل او اي شيء من ذي الاشياء و انما هو كائن مستقل بذاته و له شخصيته و ارادته الكامله بنفسه مثل البشر تمامًا.
التـولـبا مب حرام لانه لا يسبب اي ضرر للانسان الا بحاله اذا انت اذيت التولبا التولبا رح يأذيك طبيعي نفس لما انت تأذي شخص الشخص رح يأذيك ترا التولبا نفس البشر.
او اذا كان التولبا سلبي هنا بالنسبه لي اشوفه حرام ليش حرام؟ لان السلبي يؤذي الشخص و اي شيء يؤذي الشخص يعتبر حرام يعني بختصار التولبا السبلي يعتبر حرام~٭.
التـولـبا لهم عالم خاص فيهم يسمى بالـعالم الـنجمـي و هو مثل عالمنا بالضبط و به العديد من التـولـباس و الـطاقـه.
٭~من يمتلك التـولـبا يلقب بالمضيفـ/ـه و تعتبر رابطه المضيف و التـولـبا اقوى رابطه~٭.

-كيـف تـعرف اذا انـت منـاسـب للتـولبـا او لا~٭.

قبل ان نصنع تولبا لازم الشخص الي رح يقوم بالتولبا يكون قارئ عن كلشيء يخص التـولـبا عشان ما تجيب العيد اوكي؟ التولبا يعتبر كائن رقيق و يتأثر بتصرفات صاحبه او بمعنى اخر مضيفه.
لما تصنع التولبا انظر لنفسك هل انت ملائم ان يكون لديك تولبا؟ هل شخصيتك جيده لأن يكون لديك تولبا؟ هل انت شخص ايجابي؟
لان بختصار الي يبي يكون عنده تولبا يعتبر انه رح يتحمل مسؤوليه. اي مسؤوليه؟ مسؤوليه انه يهتم فيه دائما و ابدا و يكون رفيقه الي ما يسبيه و هو اكييد رح يكون رفيقك الي مارح يسيبك الا لو كان فيك غلط، فيك عيب رح يدمر التولبا الي معك فأذا كان يعرف انك غلط رح يسيبك على طول بنفسه بس اذا هو ما كان يعرف و عالق معك للاسف انت رح تدمر التولبا بسبب العيب، بسبب الغلط الي فيك.
المهم انت بتتحمل مسؤوليه ليكون عندك تولبا رح تتحمل مسؤوليه انك ما تطفش منه ابدا رح تتحمل مسؤوليه انك تسمع له سبلي كل يوم بدون ما تطفش رح تتحمل مسؤوليه انك تهتم فيه و تكلمه طول الوقت و رح تتحمل مسؤوليه انك تظل ايجابي لصحه التولبا و لصحتك و رح تتحمل مسؤوليه انه مارح يؤذي احد و رح تتحمل مسؤوليه انك تصبر لين يظهر و ما تطفش ابدا ابدا منه.
التولبا في اول اوقاته معك ترا يعتبر طفل صغنون حتى لو عمره 50 انت في اول ايامك معه لازم تعطيه حدوده و تعلمه وش الصح و وش الغلط عشان لا يجيب العيد ولا انت تجيب العيد و تاكلون تراب.
ليه لازم تكون ايجابي؟ لان بختصار التولبا يأخد من طاقتك (مارح يكون في ضرر لك لا تخاف) يعني رح يتشارك طاقتك اذا انت كنت ايجابي هو رح يكون ايجابي اذا انت كنت سلبي هو رح يكون سلبي يعني لازم تكون ايجابي عشان هو يكون ايجابي و ما يصير تولبا سلبي ضار.
يمكن للتولبا ان يتحول من ايجابي الى سلبي و يمكن ان يكون التولبا سلبي ايجابي لكن بصعوبه كبيره جدا!.
يمكن للتولبا الشبه سلبي ان يكون ايجابي لكن بصعوبه و سهوله متوسطه.
بختصار اذا بتسون تولبا انظروا لانفسكم و شوفوا اذا انتم جيدين و قادرين تتحملون المسؤوليه~٭.
و قبل ما تسون التولبا خلوه قريب لعمركم اذا عمركم تحت ال14~15 لا تسون التولبا~٭.

𝑶𝒖𝒓 𝑴𝒂𝒈𝒊𝒄 𝑭𝒓𝒆𝒊𝒏𝒅 | 𝑬.𝑳حيث تعيش القصص. اكتشف الآن