"Stay with me....
I don't want you to leave..."٭٭٭٭٭
سالو جماعتي اش اخباركم اش علومكم🙏🏻؟
ان شاء الله كلكم تكونون بخير🙏🏻.
اليوم البارت رح يكون عن التقنيات و بنذكر تقنيات كثير و اغلبهم الي ذكروا في البارت السابق🙏🏻.-تـقنـيه 55×5 ٭.
هذي التقنيه تستعمل للجذب لازم يكون عندك ايمان كامل ان الشيء الي تبيه/ تجذبه رح يتحقق.
عشان تسون ذي التقنيه تجيبون ورقه و تكتبون فيها الشيء الي ترغبون فيه و تكتبونه بصفه الحاضر مثال "تولبتي يظهر" ، "تولبتي يستطيع تحريك الاشياء" ، "تولبتي مادي بالكامل" ، "تولبتي يتكون بالكامل/ بسرعه".
تختارون وحده و تكتبوها 55 مره في 5 ايام و لازم يكون في نفس الساعه و يفضل انكم تسونها في الصباح تمتم؟-تـقنـيه 111×11 ٭.
نفس التقنيه الي فوق👆🏻 بس الفرق انك رح تكتب 111 توكيده في 11 يوم بدون توقف و ذي التقنيه تكسر اليد بس عوافي نتائجها حلوه مره😭!
و افضل تسونها بمراحل الظهور مره للمسات مره للوخز و كذا على حسب المرحله الي انت فيها تمتم؟-تـقنيـه 369 تسلا ٭.
و ذي التنقيه نفسها نفس الي فوق تجيبون ورقه و قلم و تكتبون توكيده تكون جمله مثل "انا احقق رغبتي في الحصول على ..... و انا اراها امامي و استمتع فيها و اشكر الله عليها"
تكتبون في الصبح 3 مرات و في نص اليوم 6 مرات و في الليل 9 مرات لمده 33 او 45 يوم.-تـقنيـه سيلـفا٭.
🐺: اهلا انا تشان او كريس الي يريحكم و انا بكمل البارت لان مضيفتي شوي تعبت🙌🏻.
🐺: تقنيه سيلفا اول شيء هو انكم تقعدون في مكان هادئ و تسترخون و تكونون في حاله تأمل و بعدها صفوا ذهنكم و تذكروا موقف حلو ايجابي كنتم فيه فرحانين مره مره مره مره فرحانين فيه.
🐺: و بعد حاولوا تتذكرون مشاعركم بالتفصيل و تحسون فيها بالتفصيل و استحضروا هذا الشعور لمده دقيقه او دقيقتين.
🐺: بعدها اضغطوا على جبهتكم برفق و بعدها تخيلوا نفسكم قدام مرايه تشوفون حالتكم و تخيلوا انكم تسألون المرايه ليه حالتي كذا؟ و المرايه تعطيكم اسباب انتم تخيلوا الاسباب و لازم تكون منطقيه و تخيلوا انكم تمحون هذي الصوره عنكم بمعنى اخر يعني انكم تسبدلون الحاله الي انتم فيها في الحاله الي انتم تبونها و بعدها تنهون التأمل و انتم في حاله ايجابيه.
🐺: تقدرون تكررونها كليوم لمده عشر دقائق عشان النتائج تكون افضل🙌🏻
🐺: البارت لهنا خلص مدري وش بيكون البارت القادم لو تبون شيء تقدرون تتكلمون في الكومنتات لا تستحون تمتم🙌🏻؟
🐺: و سلام ابقوا كويسين و في حاله جيده استودعكم الله و سلامم🙌🏻
٭٭٭٭٭
أنت تقرأ
𝑶𝒖𝒓 𝑴𝒂𝒈𝒊𝒄 𝑭𝒓𝒆𝒊𝒏𝒅 | 𝑬.𝑳
Science Fictionكتاب يتحدث عن التولبا ان كنت لا تؤمن بالتولبا لا تدخل رجاء~٭.