عادت الى هذا القصر اللعين الذى اصبح بين ليلة وضحاها جحيم لها لقد وعدته أن تحول هذا السجن الى نعيم لكن ليس قبل أن تعلم الاسرار التى تحاوطها جدران هذا القصر ماذا حدث الى ياغيز حتى اصبح هذا الوحش النرجسي.
دخلت المطبخ ترسم ابتسامه على شفتيها مما ادهش شهيرة و نرمين سألت شهيرة بتردد: فيروز خانم هل استطيع مساعدتك فى شىء؟ تريدين أن اعد لكى شىء؟
تحركت بخفة مثل الفراشة فى ارجاء المطبخ تخرج الخضار و الفاكهة من البراد تقطعهم وهى تدندن اتسعت عين الخدم من الصدمة فى حين اردفت شهيرة مرة اخرى: فيروز يا ابنتى اخبريني ماذا تريدين وانا سأفعله..
امسكت فيروز يدها بلطف تأخذها الى احد مقاعد الطاولة فى المطبخ: من فضلك ارتاحي انتى اليوم انا سوف اعد الطعام لنا جميعاً والتحلية أيضاً وتكونى تذوقتى طعامى حتى تقيميه..
قالت نرمين عوضاً عن شهيرة: فيروز خانم المشكلة أن هناك قوانين في هذا القصر وضعها ياغيز بيك واهمها الطعام يجب ان يكون من صنع امى..
ابتسمت فيروز قائلة بهدوء: لكن انا الان زوجة ياغيز بيك.. واظن انه لن يمانع ان تعد زوجته الطعام له.. اريد الاهتمام بكل تفاصيل ياغيز واريد المساعدة منكم.. خالة شهيرة اريد أن تخبرينى ماضى ياغيز و كل شىء يخصه.. ساعدينى حتى استطيع معالجة جروحه..
ابتسمت شهيرة وهى تتأمل فيروز: لا تقلقي ابنتى لن اتركك فى هذه المعركة وحدك.. ياغيز محظوظ بكى اتمنى ان يفهم قيمتك قبل ان يفقدك..
اعادة فيروز خصلة من شعرها خلف اذنها بخجل وعادت مرة اخرى تنشر اجواء البهجة فى هذا المطبخ الخالى من الحياة مثل القصر تماماً خرجت روائح شهية بعد مدة بسيطه حتى وصلت الى غرفة ياغيز ولفحت انفه همس بدهشة: اللعنة من اين تأتى هذه الرائحة الذكية..
اعاد نظره الى ملف القضية يحاول التركيز فهو يظن ان شهيرة تصنع وجبة جديدة صوت معدته بدأ يعلن العصيان من شدة الجوع.. زفر بقوة واغلق الملف بغضب: حسنا حسنا انا استسلم..
خرج من غرفته واتجه الى الاسفل ليقضب حاجبيه عند رؤيته لطاولة الطعام مجهزه بطريقة انوثية هذا واضح لمسه انوثيه مضافه للطاولة الازهار غطاء الطاولة الاسود تبدل للون الزهرى ضغط على قبضة يده بغضب وعينيه البلورية يتطاير منها الشرار وقبل ان يصرخ شاهد كرم يدخل برفقة فيروز يضع الطعام معها.
أنت تقرأ
꧁جحيمي الابدى꧂
Mystery / Thrillerمن منا يستطيع معرفة ما يخفيه لنا القدر؟ من منا يستطيع أن يجزم بأنه سيجد ما تمناه و ما حلم به دائما متجسدا أمامه في المستقبل؟ قد نذهب في طريق مغاير يقودنا إلى ما كنا نبتغي الحصول عليه..فالحياة ما هي إلا لعبة قدر و نحن نسير فيها محاولين أن نحقق و لو ج...