PHOENIX| 00

30.4K 792 463
                                    

[ADULT CONTENT]

كَانَتْ كُلُّ قَصَص الحبّ الْجميلَة تَتمُّحور حول الأَميرَة والأمِير أَو أَحيانًا يخرج عِرق الذكُور العفَن فتُصبح الأَمِيرة والْوحش لكِنْ أَنَا كُنت معه مختلفَة كنت الساحرَة الشريرة والفاتنة وهو كان لحظة لنسئلهْ.

-مَا أَنْتَ بِالنِّسبة لي جونغكوك؟

-فطِيرَة التُّوت خَاصتِك.

هَا هذا هُوَ رجلُ الحَلْوَى خاصتي كان يذهب مَرَارَة حَلْقَى.
___

-أَلَم تقولَ لَا تُرينِي وجهكِ مرة أُخْرى!

-أُريد الزَّوَاج منكِ.
___

كانت وَتِيرَة حياتي مُمِلَّة ومُجهده حتي جَاءَ لِي هَذَا الرجل الَّذِي عرضَ عَلَى الزواج لِفتْرة مُقَابل مبلغ من المال ولأنني عَاهرَة أَتنفَّس الْأَموَال وافقَتْ.

____

-أَنْت تمتلك حَبِيبة لَما تُريد الزَّوَاج بي وليس بها؟

-لِأَنَّهَا متزوجة.

____

كان اتفاقنا ينصَّ علي ان نتزوج وكل منا يفعل مَا يَشَاءُ،
هوَ يريد زَوْجَة مُطِيعة هَادِئَة لَا تصدر صوت عَلَى وجود عشيقة لَه ويالي مِنْ اختيار مُمْتَاز فَإِنْ كُنْت أَتَنَفَّس شَيْ بجانب الاموال فَهُوَ الْخُضُوع ملاحظة السخرية هِي اختصاصي.

____

-أنَا لَسْتُ امرأَةً تستطيع التَّحكُّم بها.

-انتي لَستِ امرأَةٌ بعد أيتها الْعذْرَاء.

____

لَا تُحِبي احد سوي نفسك روبيكا وَلَا تثِقي إلَّا بالمال
فهو من سيجعلك قَوِيَّة.

كَانَتْ هَذهِ الجملة تَردَّد فِي ذِهْنِي آلاف الْمَرات كلما تَذكرْت ان قلبي اللعين عرف الْحَب مَعَه لأول مَرَّة.
____

-تعلم افكر أَنْ أُقيمَ حفل مِلْكِي لَاخْتَار فَارِسِيّ الذي سأدخله أَرضي الْمُقَدَّسَة قَرِيبًا.

-مِنْ يجرأ عَلَى اقْتحامِ أَرْضك الْمُقَدَّسَة غَيْرِي.

-أَنْتَ لَست مِنْ ضمن الْمَدْعُوِّين حتي فأنا قلت فَارِس
وليس خائن.

____

-لِمَا تَفْعَلِين هذا أحقا لا تشعرين بِالخجل مِنِّي؟

PHOENIX Where stories live. Discover now