PHOENIX |18

10.5K 837 1.4K
                                    


الفصل الثامن عشر| ماضي يتكرر.
___

توسعت عيناي بأنصعاق لانظر نحو رين كانت مصدومة من الفيديو، ظهر جونغكوك فقط الظاهر لكن من يعرفه سيتعرف عليه وكذلك الحديقة الشتوية اما وجه سويون واضح كليا.

اتجهت نحوها واخذت الهاتف كان الفيديو عرض بالكامل بالفعل.

-اختي ماهذا هل يخونك؟

اخذت نفس ونظرت ناحيته كان يحملق بي بملامح لم يضعها على وجهه ولأول مرة أشعر بالخوف من منظره.

نظرت لنامجون كان يمرر بصره بين سويون وجونغكوك بعيون قاتلة وهي ترتجف في مكانها فقام بسحب يدها وخروجوا من المنزل.

هدأت الحفل كليا ليتجه نحوي جونغكوك يمسك يدي ومشي بي خلف الدرج بعيدا عنهم.

-انتي مالذي فعلته؟

بعلت ريقي واجبته بخفوت.

-لم يكن عن قصد لم افعلها.

شد شعره للخلف وخرج صوته مختنق.

-حذرتك من فعلها روبيكا كيف سولت نفسك لتفضحيها وتفضحينى بهذا الشكل امام الجميع؟

قطبت حاجبي بأستنكار.

-اخبرك لم افعلها.

صرخ بي بصوت عالي.

-اللعنة عليكي كيف فعلتها أخبرتك أنني ابتعدت عنها لما عبثت من جديد؟

رمقته بضيق لا يصدقني فاقتربت منه خطوة.

-ماالذي يزعجك هي من فضحت صورتك غير واضحة لم يعرفك احد؟

شد شعره بقوة وصرخ علي بأنهيار كالمجنون حتى نظر لنا الجميع.

-أنتي مجنونة عقلك مختل كيف تلعبين بحياة شخص هكذا لقد كانت حامل عليك اللعنة.

قطبت حاجبي ببرود حامل منذ متى ضحكت بسخرية.

-اوه حامل منك ام منه تذكر من ضاجعها ذلك اليوم زوجها ام عضوها الاحتياطي اسأكون أمرأة اب الأن و.....

خرست عندما نزل كفه على وجهي بقوة ولوحة للجهة الأخرى ليرتد جسدي خطوتين للخلف أجزم ان عنقي قد كسر.

-هذا تستحقينه ومنذ زمن.

وضعت يدي على خدي وحركت رأسي نحوه وعيوني انبلجت بصدمة.

PHOENIX Where stories live. Discover now