PHOENIX |17

10K 778 1.1K
                                    

الفصل السابع عشر | حفل فاضح.
___

حين اخبرته عن الطلاق تغير وجهه واقترب خطوة مني لكني ألتفت واخذت طريقي نحو الباب لآخرج من الغرفة، نزلت للحديقة استنشق بعض الهواء أشعر بأحد يطبق على صدري.

نظرت لمعصمي الذي اعتصره بقبضته حتى كاد يكسر والي اصابعه التي تركت أثر على ذراعي فأخذت نفس عميق ثم اطلقته عدت مرات يؤلمني انه قرر السيطرة علي بتلك الطريقة.

وجدته يتجهه نحوي فأخذت خطواتي نحو البوابة لا أريد رؤيته لكنه امسك يدي قبل الخروج.

-روبيكا.

نزعتها منه وكنت سأخرج لكنه سحبني داخل حضنه.

-ابتعد عني الأن.

قبض على جسدي بقوة ووصلني صوته الذعر.

-اسمعي انا اسف لم يكن علي فعل هذا لك لقد تماديت.

حركت جسدي بفوضوية احاول ابعاده عني.

-اتركني لا أريد رؤيتك في هذا الوقت.

لم يتركني فقبضت على اسناني بقسوة وخرج صوتي مهزوز.

-من فضلك جونغكوك اتركني.

ارتخت يده عن جسدي وغطت ملامحة الدهشة لكن عندما رأى الدموع تلمع في عيني جمد وجهه.

-انتي.

كان سيلمس خدي لولا انني فتحت البوابة وخرجت اكره لحظة ضعفي هذا ماذا حل بي، هل شعرت بالذعر لأنني اكتشفت انه يمكن ان يؤذيني.

دخلت بعد مدة القصر فوجدت الجدة جالسه في غرفتها نظرت لها قليلا ثم ذهبت لها، شاهدت لانا كلما تشاجرت معي تدخل لحضنها.

قضمت شفتي بقوة وكنت سأدخل اجلس بجانبها لكني وجدت لانا تدخل قبلي وبعدها اغلقت الباب في وجهي.

ما الذي أشعر به حقا فرت من عيني دمعه وذهبت للشخص الوحيد الذي أستطيع الدخول لحضنه وانا بهذا الحاله.

وقفت امام منزلة وطرقت الباب عندما فتح اردف بخفوت.

-اعلم انك سئمت مني لكن هذة المرة انا....

شدني داخل حضنه عندما وجدني اكبح دموعي بصعوبة
فقبضت على قميصه وحضنه بقوة.

-كان يومك سئ؟

مسح على شعري بحنان.

PHOENIX Where stories live. Discover now