𝐌𝐎𝐎𝐍
.
.
.
𝐏𝐀𝐑𝐓 XIII
فضـلًا أنيرِ نِجمتـي في الأسفل★.
-
الآن لَيلـى وَ إليـن يَجلسان سَويـِا بِغُرفة لَيلـى يَتحدثُون فِي أي شَيء وَ عَن أي شَخص، نَمِيمَتهُم لا أتمنَاهَا لألد أعدائي حقـًا
"إليـن تَذكرتُ شَيء هَام خاص بِجونغكوك يَجب التَحدث عَنهُ الآن"
نَبستُ وَ فَمِي مَالِئ بِالفِشار ، تَذكرتُ الآن تصرفات جونغكوك الغَريبة."أخبرِني أخبرِني"
نَبست إليـن وَ هِيٰ تَحتسي مَخفُوق الفَراولة خاصتِهَا"أعتَقد أن جونغكوك وَاقِـع فِـي الـحُـب"
نَبستُ وَ أنا أحتسي مَعهَا المَخفوق" مَاذا؟ وَاقِـع بِمَاذا؟؟! "
نَبست إليـن بِصدمة، كَيف لِجونغكوك أن يَقع بِالحُب؟
هَل سَيهتم بِفتاة أُخرهَ غَيرهَا؟!" لا أعلم لَكِن تَصرُفاتهُ باتت وَاضحِة، شارد مُعظم الوَقت يَرتبك فجأة عِندمَا أسألهُ عَن هَذا الشيء وَ بُؤبُؤ عَيناه يَتسع فجأة ، تِلك تَصرُفات شَخص وَاقع فِي الحُب"
نَبس لَيلـى وَ هِيَ تُخبر إليـن عَن تَحلِيلَاتِهَاأقتنعت إليـن بِحَديث لَيلـى لَكِن أهَذا مَعقول جونغكوك وَاقع فِي الحُب؟ وَ لَكِن مَع مَن؟ مَن تِلك التِي سَتأخذ كَامِل أهتمامهُ وَ حُبهُ لَها وَحدها؟
هِيَ لا تُبَدلهُ المشاعر حتىٰ الآن لَكِن أمر طَبيعِي أن تَشعُر بِالضيق تِجاه الأمر، إليـن تَعودت مُنذ الثَانوية أن مَن يهتم بِأمرهَا وَ بِحالهَا وَ أي شَيء يَخُتص بِهَا هُوَ جونغكوك لا غَيرهُ، فا هُناك مَن ستأتِي وَ تَسرق هَذا الإهتمام
حماقتهَا تَجعلها لا تُميز الإهتمام الأخوي وَ الإهتمام النابع مِن الحُب
يَظهر للبعض أن إليـن أنانية ولا تَكترث لِمشاعر الطرف الآخر في أظهار مشاعِرهُ فِي الأهتمام، لَكِن سنتحدث بِوجهة نظر إليـن و هِيٰ أنَّهَا تعرف جونغكوك مُنذ المُتوسط و هُوَ فِي الثانوية أي هُم أصدقاء مُنذ الصغر، تعودت إليـن من جونغكوك على الأهتمام مِثل لَيلـى تمامـًا لأنَّهَا لا تمتلك أشقاء لِذا يَصعب عليهَا أن هُناك مَن ستأخد هذا الأهتمام بدلاً منها (هِيٰ مَن ستأخذ هذا الأهتمام و أضعافه)
-
.
.
.
-
الآن الساعة الثَالثة فَجرًا وَ لَيلـى الساقطة مُستيقظة ولا تعلم لِما
أنت تقرأ
𝐌𝐎𝐎𝐍
عاطفية- رأيتـكِ كَـان ضَـوء القَمـرِ مُنعكـسٌ عليكِ، و كَـأنكِ قطعةٌ منـه . -كُـنت بِالنسبـةٌ لـي نجمـاً يُـنير حَـياتي مِـن عَتمَـتهُ بِسـببُ البُكـاء . "لـم يعلـم ما بِـدواخلهمـا مِـن مشَـاعر لبعضـهم سِـوى القَمـر ." - لِـما تبكُيـن يـا هِـلَالِـي؟ - أ...