ختمة السيدة زينب (؏) مجربة

35 4 2
                                    

تقرأ هذه الختمة كل ثلاثاء لمدة ثلاث اسابيع وفي الاسبوع الرابع تقضي الحاجة بأذن الله.

اللهم صلِ على محمد وآل محمد  وعجل فرجهم 100مرة
ياحي ياقيوم 100مرة
ياشافي كل مريض 100مرة
ياغفور ياودود 100مرة
اقضِ حوائجنا بزينب..يالله 100مرة
السلام عليكِ يازينب بنت امير المؤمنين 100مرة

ختمة اخرى.

قراءة سورة يس اهدائها للسيدة زينب عليها السلام بنية قضاء الحاجة ثم تقرأ هذا القسم.
( يا شفيعة العالمين يا سيدة الحياء يا زينب ، يا علم العفة و يا ناموس الكبرياء يا زينب ، يا سيدتي و مولاتي أقسم عليك بحق جدك محمد المختار، و بحق أبيك حيدر الكرار، و بحق أمك فاطمة الزهراء و ضلعها المكسور، و بحق أخيك الحسن المسموم و كبده المقطعة ، و بحق أخيك الحسين المظلوم قتيل أولاد و أهل البغايا ، سيدتي بحق وداعك للحسين الشهيد ، و بحق غربتك و غربة بنات رسول الله و أطفال الحسين (اللهم رد كل غريب) يا زينب ، و بحق ساقي عطاشى كربلاء قمر بني هاشم كفيلك العباس بن أمير المؤمنين يا زينب ، و بمرض زين العابدين علي بن الحسين (اللهم شافي كل مريض) يا زينب ، نتوسل بك في قضاء حوائجنا و الشفاعة لنا ، يا وجيهة عند الله اشفعي لنا عند الله ، و اسألي الله قضاء حاجاتنا و حاجات المؤمنين و المؤمنات و أن يختم لنا بالخير و السعادة ))

((اللهم بحق مولاتنا أم المصائب زينب بنت أمير المؤمنين و بحق محمد و آله الطاهرين استجب لنا يا رب العالمين و ارحمنا يا أرحم الراحمين ))

ياسيدتنا ومولاتنا يازينب بنت امير المؤمنين انا توجهنا واستشفعنا وتوسلنا بلك الى الله وقدمناكِ بين يدي حاجاتنا ياوجيهة تند الله اشفعي لنا عند الله (14) مر

اللهم صلِ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم (14)مرة

بسم الله الرحمن الرحمن
اللهم انا نسألك و ندعوك و نقسم عليك بحق الحوراء زينب و بحق ام المصائب و كعبة الرزايا و حاملة الرسالة عن اخيها الحسين ، و بحق صبرها و مصابها .. سيدتي و مولاتي يا زينب بنت أمير المؤمنين أسألكِ و اقسم عليكِ بحق عمامة جدكِ المصطفى يا زينب و بحق رأس ابيكِ المرتضى يا زينب و بحق ضلع امك الزهراء يا زينب و بالكبد المقطع لاخيك الحسن يا زينب و بوداع اخيك الحسين في ظهرية عاشوراء يا زينب و بعطشه و قلة ناصريه و غربته يا زينب و باليدين المقطعتين لاخيك العباس يا زينب و بعينه الشريفة هامة كفيلكِ باب الحوائج يا زينب و بحق المقطع اربا اربا علي الاكبر و بحق القاسم بن الحسن يا زينب و بحق عطش سكينة و الاطفال و بحق لهفة رقية على الحسين و بحق وريد الرضيع يا زينب و بحق النسوة و الاطفال و بنات الرسالة و بحق ام البنين و بحق يوم عاشوراء يا زينب توسلي و تشفعي لنا عند الله بقضاء حوائجنا و حوائج المؤمنين و المؤمنات يا وجيهة عند الله اشفعي لنا عند الله .
يا الله شافي لنا مرضانا و اقضي لنا حوائجنا و حوائج المؤمنين و المؤمنات بحق السيدة زينب عندك لا سيما من اوصونا بالدعاء .
اللهم اني أسألك ان ان تيسير لي اموري و تكشف همي و غمي و كربي و ترزقني زيارة ابي عبد الله الحسين و زيارة ابي الفضل العباس و زيارة السيدة زينب و زيارة مراقد جميع المعصومين و الصالحين ياالله ياالله ياالله سلام الله عليهم و ان ترزقني شفاعتهم في الاخرة اجمعين ما خاب من تمسك بكم و امن من لجأ اليكم و انتم اهل الكرم و الجود
يا بنت الكرار يا بنت الكرار يا بنت الكرار .... و يا أخت العطشان يا اخت العطشان يا اخت العطشان
الهي بيُسر زينب بسبي زينب بصبر زينب بلهفة زينب بغربة زينب و بمقام زينب اقضِ حوائج الجميع ياالله الهي بمرض زين العابدين يا رب شافي و عافي جميع المرضى يا الله و على الخصوص المرضى المنظورين

حقيبة المؤمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن