"بسم الله الرحمن الرحيم"
احببتك رغُم اختلاف الطوائف.
حَرامات القصايد بيك
وحَرامات الگلب يقبل
لهَسة بداخِلة يخليك !
بعَدنة بأول الرحلة ورضيت بگاع
وخَسرت الچان رايَد للسما يودَيك ......................................................................
افقت ع أصوات حولي واُناس من حولي يرددون بأسمي ركزت بالصوت وفزيت مرعوبه وشفت اهلي فوك راسي والخوف كان طاغي ع ملامحهم ،شنو صار واني ليش هنا ؟، اجه خالو احمد وحضني من اكتفافي واردف ماكو شي بنيتي بس تعبتي وجبناج لغرفتج.
عائشه :لا خالو اني صار شي الي ، كلت هيج لو كلها صارت تنضرلي يخوف .
فاطمه :شنو صار احجي ؟
عائشه:اني جنت افرش بالافراشات وصار ضل شخص أسود فوك راسي وخفت وصرت أصرخ وارجع للخلف لحد ماارتطم راسي بالحايط وبعد مااعرف شنو تقصدين صار ، اني كلت هيج لو امي شهك ولطمت ع خدها وبحركه سريعه سحبني وحضنتني وصارت تمسد ع راسي وصار تلوم بنفسها لان تركتني بحدي ,تقدم علي واردفت بكلام خلاني انصعق بمكاني ديلا لتشدوها اني سويت هيج هههههه.
احمد :لا ياحيوان انتَ سويت هيج بأختك؟
احمد : هههههه اي والله.
عُمر:واني جنت ادري .
عائشه:نترت بيهم شنو انتو اغبياء شون هيج تسوين بيهه؟مخفتو اموت ،يصير عليه شي؟.
فاطمه :عزا بعينكم يعيني صدك لو صاير بأختكم شي شنو نكول لابوكم؟
عُمر :ديلا مصار شي .علي:شني جديد عليكم ؟
عُمر:اندري هوا اني من اني طفل اسوي هالاشياء من جنه نسهر ويه خالو احمد ف ليش كل هاذ الحجي ؟
عائشه:هوا مو صوجكم صوجي اني الي جنت احضر سهره وياكم .
عُمر:ديلا مو بمانيه .
علي :ترا هيه بفلوسنا الاكل ناخذه ونروح .
عُمر:اي ف كومي بدون تغنج كلشي مابيج .
عائشه:ترا هي اختكم تعبانه لو انتو عادي عدكم .
احمد :دكومي مابيج شي .
عائشه: عُمر وعلي صارو يضحكون بشماته لان خالو هيج كال،ها خالو حتى انت ؟
احمد :لا مو هيج بس متردين نسهر؟
عائشه:لا شون .
احمد :لعد كومي خلي نعيد ذكرياتنا سويه .
عائشه:خوش بس تنومني بحضنك؟
احمد : هههههه بس كومي فضيني .
عُمر:خالو تنومني بحضنك.
علي :ههه اي خالو يلا .
عائشه: عُمر لزم ايد علي وصارو يقلدون عليه وهمه فحطانين ضحك ،اوييي شكد ناس غثه ومتنبلعون.
عُمر:عليوي جبت وياك سفن هههههه؟
علي: هههههه لا حراماتت هسه اروح اجيبه .
عائشه:رجعو ينكتون ويضحكون ع سوالفي ٫استغفر وكمت أكمل السهره.حَسن.... مدد قلة شذششيشذض
رجعت للبيت بعد مااتعاركت اني ونرجس بس حسيت بتأنيب الضمير لان ضربتها هيج ضربه وهيه صدك جانت تتشاقه بس اني غبي من هيج تصرفت وضربتها بقسوه وهيه هاذ طبعها من احنا وصغار تحب تضحك وتتشاقه وياي لان هيه معدها احد هيه الوحيده لاهلها والمفروض اني مااعاملها بهاذي الأنانيه بس جنت دائما قاسي وياها بالكلام و دائما افشلها واسمعها كلام يجرحها بس هيه متهتم تاخذها بضحكه وتختلف عن ريم بنت عمي المغروره الي شايفه نفسها رجعت ع بيت واني أفكر بنرجس وشنو أصالحها طبيت وسمعت الهوسه الي تجيب التايه وعرفت من خلال مصدر الصوت اجوطي خواتي طبيت للبيت وشفت الحوش عباره عن زعاطيط أول مشافوني هجمو عليه فد هجمه ،خالييي احنا حنبقى عدكم اليوم ،صرعوني بصوتهم كلهم يحجون بمره وحده ،صبر واحد واحد والله داسمعكم مو اطرش امهاتكم وين ؟،خالو جوا يم ماما زينب ،دشو لعد وخرو خلي اروح الهم .
منصور:خالي طلعنا .
حيدره:اي واخذنا للالعاب.
ناصر:لا اخذنا ع مطعم.
ملاك:لا خالي اني اريد اروح للمول.
حَسن:اي مو خادم الخلفوكم عطت بيهم يلا منا ،راحو وهمه يدردمون معاجبهم كلامي ،لا كل واحد بعده بطول النعا* ويودون مطاعم واللعاب والله يالله ، يا أهل الدار .
أنت تقرأ
احببتك رغُم اختلاف الطوائف.
Mystery / Thrillerيقع رجل في حُب فتاه ولاكن سيقع كلاهما في المتاعب والصعوبات بسبب اختلاف المذاهب ولكن هل سيتغلب الحب ع المذهب أم لا؟؟.