"بسم الله الرحمن الرحيم"
احببتك رغُم اختلاف الطوائف.
وحتى لو ترجَعلي ذابِل
ما اگلك ليش أجيّت
وأركض لصوتَك قبل لا أسمَع أسمّي
وأبجي من عندَك عليك
...................................................أصوات عاليه ترن في ارجاء البيت لاعلان الكوارث والمشاكل.
لك حَسنننننننن،طلعت ع صوت امي العالي الي وصل لسابع جار .حَسن:ها امي اكو شي .
زينب :لك هاي شمسوي بالبنيه ليش ضاربها ها ولك حيوان .
حَسن:امي ضارب منو شبيج ؟
زينب :تسوي نفسك متدري مو ؟
حَسن:امي شبيج شصاير والله مدافتهم ع اي بنيه تحجين ؟
زينب :شوف لتغشم نفسك وتسوي نفسك متعرف منو .
حَسن:يمه وداعتچ مااعرف ع شنو داتحجين ولا أعرف ضارب منو احجي شبيج .
زينب :شوف ع بنت عمك شون ضاربها وشون مسوي بوجها ليش هيج مسوي بيها ها ليش لان راحت عليك؟
حَسن:التفت ع ريم وشفتها كاعده بالزاويه وتبجي وخواتي كاعدات يمها خرب شون تمثل شنو هالبنيه ربي من شنو مصنوعة ،يمه ترا مسويت شي وكل هاذ جذب واذا متصدكين اسئلي نرجس .
نرجس :اي خاله والله مسوه الها شي هيه شافتنا كاعدين ولان حَسن طردها كللها دندرس طلعت وكالت اروح اكول لامچ وهاذ كل الي صار .
زينب:لعد منو ضاربها ومشوه خلقتها هيچ .حَسن:يمه وغلاتچ مسويت الها شي جذابه هاذي دتمثل شوفيها .
زينب :انتو راح تخبلوني.
ريم:خ خاله اني اسفه .
زينب :اوكفي بنيتي .
حَسن:كامت ريم واردفت بكلمات متقطعه يعني الي يشوف تمثيلها يصدك احد ضاربها والله شككتني بنفسي شنو من بشر هاي طلعت وطلعت امي وراها .
نرجس:لك هاي من صدكها .
حَسن:اكلج نرجس شفتيني ضربتها أخاف ضربتها وبدون مااحس لو فقدت الذاكرة .
نرجس :لا والله هيه ولا دخلت الغرفه شون كدرت تضربها .
حَسن :مااعرف والله بس شفتي شون تمثيل لا بنت عمج تستاهل جائزه ع هاذ تمثيلها لان الصراحة عجبني .
نرجس:هههههه والله اني بعد عجبني .
نبأ:ولكم عوفو الضحك وامشو خلي نفتهم لا تروح تسويلكم سالفه .حَسن:طز ميهمني والله وترا مو جديده علينا نعرفها هاي الحيه.
نرجس :دمشي خلي نشوف .
حَسن:ديلا امشو ،طلعنا برا وشفت امي وريم وابتهال واكفات وابتهال تصرخ وتحجي ع امي وريم واكفه وارها ودتبجي الي يشوف يصدك الدراما هاي .ابتهال :شوفي زينب أني خليت بنتي تروح عساس تتونس ويه بنتي تجي مكتوله ليش شنو ذنبها ؟
زينب :دادا خلي نتفاهم وكولي يا الله .
ابتهال :شنو حبيبه ترضين بنتچ تطلع من بيتي مكتوله وتسكتين .
زينب :بنتي اذا غلطت ليش متنكتل .
ابتهال :ليش عيني بنتي شنو غلطها ؟
ريم :غلطي لان شفتهم ديتباوسون .
نرجس :شنوووووووو؟
حَسن:هههههه كات كات وكفو التصوير بنت عمي اتقنت الدور بجذاره .
ريم :احچي الحقيقه ولتكذب مو چنتو تتباوسون واني من رحت للحمام شفتكم ولان اني شفتكم ضربتني ؟
حَسن:مو كلنا اتقنتي الدور خلاص البطوله الچ بنت عمي .
ابتهال :شوف لك بنتي متكذب ويلا اعترف مو چنتو تتباوسون انتِ وهاي السا* احچي .
أنت تقرأ
احببتك رغُم اختلاف الطوائف.
Mystery / Thrillerيقع رجل في حُب فتاه ولاكن سيقع كلاهما في المتاعب والصعوبات بسبب اختلاف المذاهب ولكن هل سيتغلب الحب ع المذهب أم لا؟؟.