part9

54 9 27
                                    

"بسم الله الرحمن الرحيم"

احببتك  رغُم اختلاف الطوائف.

1، فـِبراير
عيشَ ولا تضلِ تمشي
وره جروحكَ وأذا موجوع
دبرهاَ تره شما سوالفتِ
ع البيكَ تبقى التوجعك روحكَ .

   .....................................

أفكار تجول حول عقلي بسبب الشي الي صار وياي ويه نرجس بسبب هاي السا* ريم طلعت بعد مااتعاركت ويه سعاد هاي العربانه استغفر الله طلعت راجع للبيت واتكلتني امي بالباب واشرتلها تدخل للبيت .
زينب :لك وتالي وياك؟
حَسن:يمه دخيل ربچ لاتبلشين كافي ترا راسي صدع من المشاكل .
زينب :ولك لمتى تضل هيچ انتَ ها لمتى ؟
حَسن:يعني انتَ صدكتي كلام هاي السا* ريم ؟

زينب :لا مو هيچ اني مو طفله حتى اصدك انتَ ابني .
حَسن:لعد شنو كل هالحجي؟
زينب :ولك اني مااريد يصير مشاكل وتالي توكع ع راسك البنيه.
حَسن:يا بنيه دااتقصدين؟
زينب :نرجس يعيني اكو غيرها .
حَسن:شوفي اذا عن نرجس ف البنيه معليها هيه كله بسبب هاي البربوك ريم ولچ انتِ مشفتيها شون حالتها تكطع الگلب وتبچي عد أمها هاي العربانه .
زينب :لعد حضل هيچ؟
حَسن:اني معندي مشكله بس خايف ع هاي المسكينه الي من احد اصغار تتعرض للضرب والغلط .
زينب :لازم تلكي حل لهالشي قبل لا تكبر وتوصل عمامك وابوك هنا ينجبر يزوجك نرجس.
حَسن:يمه اذا ع نرجس ترا متريدني ولا اني اريدها وكل الي بيناتنا صداقه وهم ولد عم وربينا سويه واذا صارت بعد ف مو مشكلة ازوج نرجس هم بنيه حبابه وخلوقه .
زينب :مااعرف والله ياابني .
حَسن:يمه لدوخين نفسچ محلوله ان شاء الله ويلا من رخصتچ خلي اطب اقرا باجر امتحاني .
زينب :الله يوفقك يمه وليدي .
حَسن:ٱمين دخلت للغرفه وكعدت اقرا وعقلي مشوش بسبب الصار كعدت اسب بريم بسببها عقلي صار بيه تبن.

عائشه...

دخلت صليت صلاه الشكر بعد مراح مُحمد كملت وصرت ادعي باجر اجاوب صح قريت هواي بس كلش كلش خايفه كملت صلاه كمت لميت السجاده وخليتها ع صفحه وصرت اطلع ملابسي عمود مااتأخر باجر ع امتحان كملت الملابس طلعتهم خليتهم ع صفحه وطلع اشوف اهلي اذا محتاجين شي أول مرحت دخلت لغرفه ماما وبابا دكيت الباب واجاني صوت بابا سمحلي بالدخول .

سعد:ادخل .
عائشة:اجيت اشوفكم اذا محتاجين شي قبل لا انام .
سعد :لا ممحتاجين شي غير سلامتچ .
عائشه: الله يسلمك .
سعد :تعاي كعدي يمي خلي اشبع منچ شوف واحجي وياچ صار شكد محاجين.
عائشه:صار اتقدمت وكعدت بصف يابا ع سرير سحبني مقربني منا مخلي راسي ع صدره وصار يمسد ع راسي بكل حنيه .
عائشة:بابا خايفه.
سعد :من شنو بابا ؟
عائشة:من الامتحان احس راح ارسب .
سعد :افا تخافين من امتحان انتِ عائشه سعد تخوفچ ورقه؟
عائشة: والله مو بيدي خايفه واحس مو كدها.
سعد:لا انتِ كدها واكيد مثل مطلعتي من الي قبلها راح تطلعين منها .
عائشه:بابا بس هاذ غير هاذ سادس .
سعد:حتى لو انتِ كدها ان شاء الله وراح تنجحين وتفرحيني وتفرحين امچ بنجاحچ.
عائشة:واذا مكدرت افرحكم راح تزعلون مني ؟
سعد:مو مشكلة إذا مكدرتي هاذي السنه الي بعدها تفرحينا اهم شي راحتچ واحنا نعرف انتِ تعبتي وقريتي وسويتي الي عليچ.

احببتك  رغُم اختلاف الطوائف.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن